تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة من وحي Rihanna - الصورة من صفحة FENTY BEAUTY

نجمات عالميات رسمن معايير جديدة لتسريحات الشعر مع الغرة الطويلة.. إستوحي أجمل الأفكار

نانسي شربل
5 يوليو 2024

تبرز العديد من تسريحات الشعر العصرية ببساطتها وموديلاتها الساحرة التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع التألق بأجمل صيحات الغرة الطويلة المنسدلة على الجبين والجوانب بأسلوب مناسب للصيف. واللافت أن النجمات العالميات تلهمنا بهذه التسريحات التي رافقت اختياراتهن الجمالية، مع التألق بتفاصيل متنوعة للغرة الامامية المتجددة.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها، إستوحي أجمل الأفكار لاختيار تسريحات شعر جديدة وبارزة مع الغرة الطويلة، لتستلهمي منها أجدد الصيحات بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة بأسلوب النجمة Taylor Swift
تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة بأسلوب النجمة Taylor Swift

تألقت النجمة Taylor Swift بأجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالها الشبابي واختارت تسريحة الشعر جانبية ومبللة مع الخصل العريضة والمترابطة مع الصفائر الهندسية المسحوبة على الجوانب مع ذيل الحصان الطويل، لترافق اطلالاتها المقبلة مع تطبيق صيحة الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بطريقة تغطي جزء من الجبين والحواجب بحدّ سواء، بطريقة تضمن لها اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة لا تزول ويمكنك تطبيقها مع الغرة الهندسية من الجهة الامامية، قبل أن تصبح الخصل أطول على الجوانب، لتخفيف من وجهك الطويل بطريقة عصرية وساحرة. فطبّقي هذه الخصل المتدرجة بطريقة ملفتة مع الغرة الامامية المبللة والمصفصفة على الجبين بطريقة تغطي الجبين بالكامل.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة

1 رئيسية تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة من وحي Rihanna - الصورة من صفحة FENTY BEAUTY
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة من وحي Rihanna - الصورة من صفحة FENTY BEAUTY

أما صيحة الغرة الكثيفة بأسلوب الستارة الطويلة جداً والتي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في اطلالة النجمة ريهانا Rihanna وذلك من خلال تطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول على جمال ملفت.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود العينين، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة والمتدرجة على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. ننصحك باختيار هذه الصيحة مع صبغات الشعر الأشقر الذهبي المتموج مع الخصل البلاتينية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالات Rihanna. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي جعلت بشرتها أكثر إشراقاً.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة والجانبية

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة والجانبية بأسلوب Selena Gomez
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة والجانبية بأسلوب Selena Gomez

اللافت في اطلالة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez تألقها بتسريحات الشعر الطويل بأسلوب عصري ويعكس التميز والجمال على بشرتك. فانتقي الخصل الحيوية والمتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف لجعل اطلالاتك الجمالية مميزة وبسيطة في الوقت عينه. لذلك طبقي هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والويفي المسحوبة بشكل جانبي على الجبين بطريقة لا تغطي حدود العينين.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير العريض، بعدها قومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تعكس الجمال على وجهك. هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل العريضة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر الرفعة العالية مع الغرة الطويلة بأسلوب آن هاثاواي
تسريحات الشعر الرفعة العالية مع الغرة الطويلة بأسلوب آن هاثاواي

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الرفعة العالية بخصل غير مستقيمة تجعل اطلالة النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway مميزة. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة والتي تغطي الجبين قبل أن تصل الى حدود الاذنين، وذلك مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الاكتاف بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين لتغطي الحواجب ولتكون من اختيارك مع تسريحات شعر ذيل الحصان ذات التموجات الكاجوال بأسلوب هندسي لضمان اطلالة حيوية.

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الريترو

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الريترو
تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الامامية الريترو

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الطويل بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي اطلالة بيلا حديد Bella Hadid واجعلي الغرة الكثيفة والطويلة متدرجة بأسلوب ريترو جانبي ومنسدل الى الجهة الامامية للوجه مع الحفاظ على الخصل مسحوبة الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الخصل الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تتخطى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر الطويل ذات التموجات العصرية.