تألقي بأحدث تسريحات الشعر لعام 2024 وجمال يلفت الأنظار

أحدث تسريحات الشعر لعام 2024 تضفي جاذبية على إطلالتك بأسلوب النجمات

إحسان علّوه
24 يوليو 2024

أحدث تسريحات الشعر 2024، هو ما تبحث عنه المرأة في موسم الصيف، خاصة مع ازدياد المناسبات من الأفراح والسهرات والخروجات الصيفية. وهنا تتصدر النجمات القائمة حيث يرسمن بإطلالاتهن بوصلة الموضة ويحددن اتجاهها، وبالتالي، تترقب النساء تسريحات شعرهن الجديدة ليستلهمن منها. نرصد لك من "هي" مجموعة من أبرز التسريحات التي شاهدناها تتكرّر في أكثر من ظهور للفنانات، لتستلهمي منهن احدث تسريحات شعر.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأساليب متنوعة

من أحدث تسريحات الشعر التي اتجهت اليها النجمات في موسم الصيف، تسريحة شعر ذيل الحصان بمختلف الأساليب المميزة. فهذه التسريحة لا تبطل موضتها وتمنح المرأة الإطلالة العصرية والشبابية، كما أنها تكشف عن ملامح الوجه بالكثير من الجاذبية.

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب باميلا الكيك
تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب باميلا الكيك
تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب باميلا الكيك

اعتمدت النجمة اللبنانية باميلا الكيك في احدث ظهور لها في مهرجان بياف، تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب الضفيرة الطويلة مع الكعكة عند الجذور. فإن كان شعرك طويلا يمكنك تطبيق هذا اللوك في المناسبات او اضافة الخصل المستعارة لزيادة تطويل الشعر وتطبيق هذه التسريحة المميزة.

ندى باعشن
ندى باعشن بتسريحة شعر ذيل الحصان

رائدة الأعمال السعودية والإعلامية ندى باعشن من المؤثرات المميزات في تطبيق تسريحات شعر جديدة وعصرية. ظهرت في احدى اطلالاتها بتسريحة شعر ذيل الحصان العالي بطريقة عصرية مع الغرّة الستارة التي عززت من جمالها الأنثوي.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري بتسريحة شعر ذيل الحصان

النجمة المصرية ياسمين صبري شاهدناها في أكثر من ظهور أخير لها، بتسريحة شعر ذيل الحصان، سواء مع الخصل المالسة او الويفي، مع شد مقدمة الشعر للخلف بطريقة مالسة وأنيقة تكشف عن ملامحها الجذابة بوضوح. هذه التسريحة ملائمة جدا للصيف بكونها تبعد التعرق وحرارة الطقس عن الوجه، كما أنها تحافظ على ثبات التسريحة لوقت طويل.

تسريحة الشعر الويفي الطويل

صيحات موسم الشعر هذا الصيف، لم تنتهي، وكان لافتا حرص العديد من النجمات على الظهور بالشعر الطويل العادي او الطويل جداً كموضة رائجة لهذا الموسم، على غرار اطلالة النجمة نجوى كرم التي بدت بشعرها الطويل مع تسريحات الويفي في أكثر من ظهور، ويمكن اعتماد هذه التسريحة في المناسبات.

تسريحة الشعر الويفي الطويل
تسريحة الشعر الويفي الطويل باسلوب نجوى كرم
تسريحة الشعر الويفي الطويل
تسريحة الشعر الويفي الطويل باسلوب نجوى كرم

وايضا، فإن ايميه صياح من محبات تسريحات الشعر الطويل الويفي التي تعد موضتها لا تبطل على الإطلاق ويمكنك وضعها ضمن قائمة تسريحات الشعر الرائجة جدا لهذا الموسم.

 ايميه صياح
ايميه صياح
 ايميه صياح
ايميه صياح

كذلك، فإن تسريحات الشعر الويفي حازت على نصيب كبير من اطلالات النجمة نانسي عجرم في موسم الصيف.

نانسي عجرم
نانسي عجرم بالشعر الويفي

تسريحات الشعر المرفوع

من أحدث تسريحات شعر 2024، تأتي بالطبع تسريحة الكعكة التي لا يمكن التخلي عنها في اطلالات المناسبات بأساليب مختلفة. فشاهدنا النجمة يارا تتألق بأكثر من اطلالة لها بهذا اللوك مع ترك الغرة الجانبية منسدلة على الوجه.

تسريحات الشعر المرفوع
تسريحة الشعر المرفوع على طريقة يارا

كذلك اعتمدت هذا اللوك النجمة السورية أصالة نصري مع لمسات الغرة المنسدلة على الوجه. هذه التسريحة تحقق الأناقة والرقي للمرأة في المناسبات خاصة اذا ما ترافقت مع مكياج احترافي.

 أصالة نصري
أصالة نصري بالشعر المرفوع

تسريحة شعر النصف رفعة

ما تزال تسريحة الشعر النصف رفعة رائجة لهذا العام والتي تعتمد على رفع جزء من الشعر للخلف وترك الباقي منسدلا.

تسريحة شعر النصف رفعة
تسريحة شعر النصف رفعة بتسريحة الشعر النصف رفعة

هذه كانت مجموعة من احدث تسريحات الشعر التي اطلت بها النجمات مؤخرا، وهي تسريحات رائجة جدا يمكنك اعتمادها لموسم الصيف.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.