كيف تختارين المكياج المثالي لتسريحة الكعكة لإطلالة خالية من العيوب

إليك مكياج مثالي يبرز جمال تسريحة الكعكة ويجعل إطلالتك راقية

نانسي شربل
3 أغسطس 2024

تألقي بإطلالة خالية من العيوب في العديد من المناسبات واختاري بدقة المكياج المناسب لتسريحة الكعكة سواء أردتها منخفضة أو مرفوعة لترافق اطلالاتك المقبلة. فإذا أردت الابتعاد عن الصيحات المبالغ بها وأردت التوجّه نحو الموديلات البسيطة، لا بد أن تتعلمي الطرق الصحيحة لتطبيق المكياج المناسب لتسريحة الكعكة بأسلوب ملفت على طريقة إطلالات النجمات العالميات.

اختاري أجمل الصيحات الملفتة والتي تبرز من خلال تنسيق المكياج مع تسريحة الكعكة العصرية، وتعلّمي أبرز الطرق لتطبيقها بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة.

المكياج السموكي مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة

المكياج السموكي مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة
المكياج السموكي مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة

المكياج المناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة والمبللة يبدأ باختيار الظلال القوية وألوان البلاشر البرونزية التي تبرز جمال البشرة من وحي اطلالة النجمة Rosie Huntington-Whiteley. فيمكنك اختيار هذه التسريحة المبللة خلال السهرات، لذلك تألقي بمكياج عيون سموكي وتدرجات داكنة وبارزة بتموجات مات وساحرة على كامل العينين. قومي بتمرير الظلال البنية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال السوداء على الجهة الخارجية بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

المكياج السموكي مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة

مع هذا المكياج، حافظي بأسلوب النجمة Rosie Huntington-Whiteley على بشرتك البرونزية القوية والمسحوبة على الجوانب الى الاعلى، كما طبّقي الخطوط السوداء الكريمية العريضة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه البني المات لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

المكياج البني مناسب لتسريحة الكعكة المبعثرة

المكياج البني مناسب لتسريحة الكعكة المبعثرة
المكياج البني مناسب لتسريحة الكعكة المبعثرة

أما المكياج المناسب لتسريحة الكعكة المبعثرة والخصل المسحوبة بطريقة مريحة ومنسدلة على الجوانب لجعل إطلالتك ملفتة فيجب أن يكون مات وبني خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي الفاتح. فطبّقي بأسلوب الجميلة مارغوت روبي Margot Robbie رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج بكثير من الجرأة.

من الضروري تطبيق هذه التسريحة مع رسمات المكياج البني لجعل شعرك أكثر كثافة وإطلالاتك الجمالية محط اهتمام الجميع.

المكياج البني المات مناسب لتسريحة الكعكة العالية

المكياج البني المات مناسب لتسريحة الكعكة العالية
المكياج البني المات مناسب لتسريحة الكعكة العالية

ومن أجمل اختياراتك المقبلة، تألقك بأسلوب اطلالة النجمة ميرندا كير  Miranda kerrبالمكياج المناسب لتسريحة الكعكة المرفوعة والعالية التي منحتها اطلالة ملفتة ومتجددة. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المترابطة الى الأعلى مع الخصل الكثيفة والمتدرجة على الجوانب، إضافة الى سحب الخصل الجانبية بأسلوب شبابي وكثيف مع التدرجات الجانبية العريضة بكثير من الانوثة.

كما قومي بتطبيق على عينيك رسمات المكياج البني المات بتدرجاته القوية والداكنة بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب طبيعي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ننصحك مع هذا المكياج، بتغليف الجفون السفلى للعينين بالخطوط البرونزية العريضة التي تجعل بشرتك أكثر جاذبية. ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر الورجي على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع ألوان أحمر الشفاه المخملية والمات لجعل مكياجك متكامل.

المكياج النيود مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة

المكياج النيود مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة
المكياج النيود مناسب لتسريحة الكعكة المنخفضة 

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المرفوعة البارزة بأسلوب شبابي مع المكياج المناسب لتسريحة الكعكة المعقودة بطريقة منخفضة وطبيعية، ما يمنحك إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه. فطبّقي من وحي اطلالة الجميلة صوفيا كارسون Sofia Carson هذه التسريحة، مع الخصل المبللة والمسحوبة على جوانب الشعر والفرق الجانبي الطويل بشكل عفوي وملفت للنظر.

هذه التسريحة تناسب إطلالاتك اليومية، لذلك طبّقيها مع رسمات المكياج النيود والظلال البيج العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب بسيط على كامل الجفنين العلوي وطبّقي التموجات الساحرة والبنية على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. ولا تتخلي عن اللون الاحمر القوي على الشفاه بتدرجات مشرقة لتحصلي على مكياج مضيء.