اطلالة Izabel Goulart بتسريحات شعر ذيل الحصان

نجمات عالميات رسمن معايير جديدة لتسريحات ذيل الحصان.. إستوحي أجمل الأفكار أثناء ممارسة الرياضة

نانسي شربل
5 أغسطس 2024

تبرز العديد من تسريحات الشعر العصرية ببساطتها وموديلاتها الساحرة التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك المقبلة خصوصاً أثناء ممارستك الرياضة، مع التألق بأجمل صيحاتذيل الحصان على الظهر بأسلوب مناسب للصيف. واللافت أن النجمات العالميات تلهمنا بهذه التسريحات التي رافقت اختياراتهن الجمالية، مع التألق تسريحات شعر متنوعة.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها، إستوحي أجمل الأفكار لاختيارتسريحات شعر ذيل الحصان جديدة وبارزة، لتستلهمي منها أجدد الصيحات بأسلوب ملفت للنظر. 

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر المنخفضة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر بأسلوب كلوي كارداشيان
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر بأسلوب كلوي كارداشيان

من تسريحات الشعر التي تناسب الرياضيات، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة بأسلوب كلوي كارداشيان khloe Kardashianمع خصل الضفائر الطويلة والمنسدلة بطريقة منخفضة وعصرية، قبل لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة قبل ممارستك الرباضة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة

1 رئيسية اطلالة Izabel Goulart بتسريحات شعر ذيل الحصان
اطلالة Izabel Goulart بتسريحات شعر ذيل الحصان

وبرزت اطلالة ايزابيل غولارIzabelGoulart بتسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة مع الخصل الطويلة المبللة بطريقة مشدودة ومتجددة في عالم الجمال. فاذا كنت تملكين شعر طويل ومالس، انتقي تسريحات شعر عالية مع الخصل المتدرجة على الظهر وقومي بشد الخصل على الجوانب لاضفاء لمسة من الجاذبية، وحافظي على ثبات هذه التسريحة مع سحب الخصل الجانبية بطريقة عصرية، لتضفي جمال مشرق على الشعر البني.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر الرفعة العالية مع الغرة الطويلة بأسلوب آن هاثاواي
تسريحات الشعر الرفعة العالية مع الغرة الطويلة بأسلوب آن هاثاواي

من أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة للرياضيات، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان العاليةبخصل غير مستقيمة من وحي اطلالة النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة والتي تغطي الجبين قبل أن تصل الى حدود الاذنين، وذلك مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الاكتاف بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بأسلوب هندسي لضمان اطلالة حيوية. 

تسريحات شعر ذيل الحصان متوسطة الطول

تسريحات شعر ذيل الحصان متوسطة الطول من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر ذيل الحصان متوسطة الطول من وحي سيلينا غوميز

واختاري تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل الطويلة والعالية التي تتناسب مع شكل وجهك الدائري، وطبّقي على طريقة النجمة سيلينا غوميزSelena Gomezتسريحات شعر ذيل الحصان متوسطة الطول بطرق مسحوبة الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك الملفتة.

مع هذه التسريحة، اجعلي الخصل مترابطةواسحبي الشعر بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الخصل الويفي العريضة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر ذيل الحصان الويفي

تسريحات شعر ذيل الحصان الويفي بأسلوب جينيفر لوبيز
تسريحات شعر ذيل الحصان الويفي بأسلوب جينيفر لوبيز

ومن اجمل تسريحات الشعر المرفوعة والجريئة في الوقت عينه، تألق جينيفر لوبيزJennifer Lopez بتسريحات شعر ذيل الحصان المربوطة مع الرفعة العالية والخصل الويفي المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. فلا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات الملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة من الجهة الخلفية.

احرصي على جعل الخصل مترابطة اثناء ممارستك الرياضة، ولا تترددي بشد الخصل الى الاعلىلتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك اليومية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الطويلة من وحي Zendaya
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الطويلة من وحي Zendaya

لصاحبة الوجه الدائري، طبّقي على طريقة زندايا Zendayaتسريحات شعرمرفوعة معذيل الحصان الطويلة بضفائر عصريةكونها من التسريحات التي لا تبطل. فاعتميدها بموديلات شبابية مع الرفعة العالية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الضفائر المترابطة والمسحوبة الى الاعلى، بالاضافة الى شدّ الخصل بطريقة مبللة وعصرية. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن البكلة العريضة البارزة على اعلى الضفائر بأسلوب متجدد.