أحدث تسريحات الشعر النصفية مع البكل العريضة من دار Versace

أبرزي جمالك في يوم المرأة الإماراتية مع خياراتنا من أحدث تسريحات الشعر

نانسي شربل
26 أغسطس 2024

أحدث تسريحات الشعر المتجددة والبارزة بخصل منسدلة على الاكتاف أو مرفوعة بطرق ملفتة ستضفي المزيد من الجاذبية والجمال في يوم المرأة الإماراتية، خصوصاً مع الاطلاع على اجمل صيحات الجمال التي تجعل اختياراتك عصرية وأساسية في هذه المناسبة.

أبرزي جمالك في يوم المرأة الإماراتية مع خياراتنا من أحدث تسريحات الشعر المميزة والملفتة بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة، فانتقي منها ما يعجبك لهذا اليوم المميز.

أحدث تسريحات الشعر مع الكعكة العصرية

أحدث تسريحات الشعر مع الكعكة العصرية من دار Lena Erziak
أحدث تسريحات الشعر مع الكعكة العصرية من دار Lena Erziak

طبّقي في يوم المرأة الإماراتية أحدث تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المنحفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Lena Erziak.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة والمترابطة بلفات عريضة وهندسية. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبللة على أعلى فروة الرأس مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الكعكة العصرية من دار Franck Sorbier
تسريحات شعر الكعكة العصرية من دار Franck Sorbier

واذا كنت من محبات تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق مع الكعكة العريضة التي تبرز بخصل هندسية متدرجة على أسفل فروة الرأس، اختاريها بكثير من الانوثة والتميز من وحي Franck Sorbier.

هذه الصيحة تناسب اطلالاتك في يوم المرأة الإماراتية، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة مع شد الشعر الى الأعلى بطريقة مبللة. طبّقي هذه الكعكة بأسلوب متجدد، واختاريها مع أجمل الخصل العريضة والشبابية.

أحدث تسريحات الشعر المتوسط من ناحية الطول

أحدث تسريحات الشعر المتوسط من ناحية الطول بأسلوب دار Alexis Mabille
أحدث تسريحات الشعر المتوسط من ناحية الطول بأسلوب دار Alexis Mabille

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية في يوم المرأة الإماراتية، اختيار أحدث تسريحات الشعر الكاريه الطويل بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دارAlexis Mabille واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية.

أحدث تسريحات الشعر الريترو

أحدث تسريحات الشعر الريترو من دار Anaya
أحدث تسريحات الشعر الريترو من دار Anaya

واذا أردت التألق بتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العريضة وسهلة التطبيق، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل الجانبية أكثر هندسية مع التموجات المترابطة بأسلوب الريترو على جوانب الشعر. فحافظي على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة من دار Anaya.

أحدث تسريحات الشعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر

أحدث تسريحات الشعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر من دار Anaya
أحدث تسريحات الشعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر من دار Anaya

كما طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنحفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Anaya.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة والمترابطة ، مع الضفائر العريضة والهندسية. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبللة على أعلى فروة الرأس مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

أحدث تسريحات الشعر االنصفية مع البكل العريضة

1 رئيسية أحدث تسريحات الشعر االنصفية مع البكل العريضة من دار Versace
أحدث تسريحات الشعر االنصفية مع البكل العريضة من دار Versace

من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة التي تليق بيوم المرأة الإماراتية، تألقي بالرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الغرة الامامية العالية والخصل العريضة والملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية من الجهة الخلفية.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة، واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الطويل أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة اكسسوارات شعر البكلة العريضة من دار Versace.

أحدث تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة

أحدث تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Elie Saab
أحدث تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Elie Saab

ولمحبات الضفائر المتعددة والكثيفة المسحوبة على شكل سنابل عريضة، اختاري أحدث تسريحات الشعر العصرية مع الضفائر المزدوجة على الجوانب بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها في يوم المرأة الإماراتية مع أجمل الخصل الملفتة والمترابطة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Elie Saab، اضافة الى ابراز الخصل على شكل فراغات جريئة وشبابية.