تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج من دار Isabel Marant

وداعاً للروتين مع اختيارك تسريحات للشعر القصير الخشن بطرق عصرية

نانسي شربل
2 سبتمبر 2024

تتصدّر تسريحات الشعر القصير الخشن أجدد الصيحات الرائجة في المواسم المقبلة مع التنوع الملفت والموديلات المتناسبة مع الخصل القصيرة التي تليق بإطلالاتك في كافة المناسبات. لذلك، لا بد من الابتعاد عن الروتين مع انتقاء تسريحات للشعر القصير الخشن بأساليب مشرقة تبرز جمالك الساحر والمواكب للتجدّد.

احصلي على اطلالات جمالية ملفتة وساحرة في الوقت عينه واختاري أجمل الأفكار المميزة لتطبيق تسريحات للشعر القصير الخشن سواء مع الشعر المصفصف أو المتموج بطريقة ويفي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك.

تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج

1 رئيسية تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج من دار Isabel Marant
تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج من دار Isabel Marant

اختاري تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج بخصل كيرلي ومسحوبة على الجوانب والجبين. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل المبعثرة المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية من دار Isabel Marant، مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين والجبين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام السبراي، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات للشعر القصير الخشن والعريض

تسريحات للشعر القصير الخشن والعريض من دار Elisabetta Franchi
تسريحات للشعر القصير الخشن والعريض من دار Elisabetta Franchi

ومن اجمل تسريحات الشعر الرائجة في المناسبات المقبلة، اختاري تسريحات للشعر القصير الخشن والمتموج مع الخصل الكاريه التي تبرز بلفات عصرية على الجوانب لجعل إطلالتك ملفتة ومتجدّدة. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، طبّقي هذه التسريحات مع صبغات الشعر البني بتموجات ملفتة وقصة بارزة مع الفرق الوسطي الامامي من دار Elisabetta Franchi.

تسريحات للشعر القصير الخشن مع الغرة الكيرلي

تسريحات للشعر القصير الخشن مع الغرة الكيرلي من وحي Louis Vuitton
تسريحات للشعر القصير الخشن مع الغرة الكيرلي من وحي Louis Vuitton

من صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك وتجنّبك الروتين، احصلي على تسريحات للشعر القصير الخشن المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Louis Vuitton مع الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل التسريحات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف واختاري الخصل الكاريه وغير المستقيمة بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات للشعر القصير الخشن وغير المستقيم

تسريحات للشعر القصير الخشن وغير المستقيم من دار Roberto Cavalli
تسريحات للشعر القصير الخشن وغير المستقيم من دار Roberto Cavalli

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل تسريحات للشعر القصير الخشن وغير المستقيم لتضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك. فإذا أردت تطبيق تسريحات شعر ساحرة مع الخصل المتدرجة، اختاري التسريحة الهندسية والمترابطة مع الغرة الامامية الكيرلي والمنسدلة بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات الشعر العصرية، وحافظي على الخصل المبعثرة بطريقة تظهر جمال بشرتك وتحد من عرض الجبين.

تسريحات للشعر القصير الخشن والهندسي

تسريحات للشعر القصير الخشن والهندسي من دار Designers & Us
تسريحات للشعر القصير الخشن والهندسي من دار Designers & Us

ومن أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك واطلالاتك الساحرة، تألقي بتسريحات للشعر القصير الخشن والعريض ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة شبابية بارزة. هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل الكيرلي الملفوفة بطريقة هندسية وعريضة على الجوانب بأسلوب دار Designers & Us واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات للشعر القصير الخشن والكاريه

تسريحات للشعر القصير الخشن والكاريه من وحي Stella Mccartney
تسريحات للشعر القصير الخشن والكاريه من وحي Stella Mccartney

واذا أردت التألق بتسريحات للشعر القصير الخشن والكاريه بخصل تجعل اطلالتك مميزة، امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى أسفل الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة الرائجة من دار Stella Mccartney تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة مع الفرق الوسطي الطويل والمسحوب مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة متقنة.

تسريحات للشعر القصير الخشن والذكوري

تسريحات للشعر القصير الخشن والذكوري من دار Georges Hobeika
تسريحات للشعر القصير الخشن والذكوري من دار Georges Hobeika

كما تألقي تسريحات للشعر القصير الخشن والمبعثر مع القصة الذكورية ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المتدرجة على الجوانب وبموازاة الجبين بأسلوب دار  Georges Hobeika واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والمبعثرة بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة.