بالصور أسهل تسريحات شعر للجامعة 2017

تقع الفتاة التي لها دوام جامعي كل يوم، بحيرة من ناحية ملابسها أو إطلالتها الجمالية ولاسيما تسريحة شعرها، حيث ستتوجه حتما إلى تسريحات بسيطة تناسب المكان الذي تذهب إليه، ولكن عليها أن تكون عصرية وأنيقة بذات الوقت، لتبدو بطلة مختلفة وجذابة.

ولحسن حظها فإن التسريحات هذا العام تتجه إلى البساطة جدا، حيث لاحظنا في العديد من العروض العالمية الكثير من تسيحات الضفيرة، وذيل الحصان، وحتى المنسدلة البسيطة التي تناسب كل فتاة جامعية.

ونحن في "هي" نعرفك  بالصورعلى اسهل تسريحات شعر للجامعة 2017، لتطبقيها، وتبدي بطلة متجددة وعصرية كل يوم.

تسريحات شعر للجامعة 2017 بالضفيرة

تعد تسريحة الضفيرة من أكثر التسريحات الشعر التي تناسب الفتاة الجامعية، فهي تحافظ على بقاء شعرك مرتبا لأطول وقت ممكن، كما أنها موضة رائجة حقا هذا العام.

عدا أن الضفيرة يمكنك أن تطبقيها بأكثر من طريقة وبالشكل الذي يناسبك، سواء اكتفيت بضفيرة واحدة لجميع شعرك، أو طبقتِ أكثر من ضفيرة على شعرك، أو بدأتِ بالضفائر من الغرة حتى شعرك بالأسفل.

وأي كان اختيارك فأنت ستبدين بطلة عصرية جدا، حتى وإن طبقتِ تسريحة الضفيرتين فقط لشعرك تلك التسريحة التي لا بد أنها ستذكرك بأيام المدرسة، ولكنها موضة أيضا ولاحظناها في العديد من العروض العالمية.

تسريحات شعر للجامعة 2017 بذيل الحصان

هي أكثر التسريحات التي تمنحك أناقة وجمالا، فهي أيضا من التسريحات التي لا تنتهي موضتها أبدا، ويمكنك أن تطبقيها بالشكل الذي يريحك سواء اخترت تسريحة ذيل الحصان المرفوعة للأعلى وهي التسريحة التي تمنحك طلة واثقة وعصرية، أو كانت منخفضة، لتبدي بطلة بريئة وطفولية.

أما ما يمكنك التفنن به وابتكاره في هذه التسريحة فهو ربطة الشعر، حيث يمكنك أن تلفي خصلة من شعرك مكان الربطة، لتظرين بطلة راقية وجميلة، أو أن تستعيني بربطات عصرية كشكل الأحزمة.

تسريحات للجامعة 2017 بشعر منسدل وغرة مسحوبة إلى الجوانب

أكثر ما لفتنا حقا في تسريحات الشعر المنسدلة هذا العام، هي الغرة المقسومة من المنتصف والمسحوبة إلى الجانبين.

لذا لا تتردي أبدا من اتباع تلك الموضة الرائجة جدا في جامعتك، سواء اخترت تسريحة منسدلة ناعمة أو ويفي.