صور قصات شعر كاريه فرنسي طبّقيها قبل حلول الخريف

قبل حلول فصل فصل الخريف، جدّدي إطلالاتك الجمالية واختاري قصات شعر كاري فرنسي عصرية بجرأة تجعلك ملفتة للنظر. فبعيداً عن تسريحات الشعر الطويل التي باتت تشعرك بالملل، لا بد لك أن تحاكي الروح الشبابية وتختاري قصات شعر كاريه فرنسي ومميز بكافة تفاصيله.

إليك صور قصات شعر كاريه فرنسي طبّقيها قبل حلول الخريف بأسلوب مستوحى من عروض الازياء العالمية، لتكوني السباقة في تطبيق هذا النوع من القصات.

قصات شعر كاريه فرنسي مع الغرة الأمامية

صور قصات شعر كاريه فرنسي مع الغرة الأمامية مثل ‏Ports 1961

اختاري للموسم المقبل قصات شعر كاريه فرنسي ناعم مع الغرة الأمامية التي تغطي كامل الجبين بشكل كامل، خصوصاً عند تطبيق قصات خاصة من ‏Ports 1961‎ مع الخصل المتداخلة بشكل عصري. كما يمكنك تطبيق قصات شعر كاريه فرنسي مع الشعر المبعثر والحيوي بشكل عفوي، الى جانب الغرة الأمامية الناعمة بأسلوب Anna Sui .

قصات شعر كاريه فرنسي تغطي الأذن

صور قصات شعر كاريه فرنسي من Nicole Miller

عندما يكون شعرك ناعماً وترغبين بتطبيق قصات شعر كاريه فرنسي لمنح المرأة إطلالة شبابية، اختاري الموديلات التي تغطي حدود الأذن مع تطبيق قصة الغرة الجانبية المميزة لتظهر تسريحة الشعر ملفتة ومنتظمة على خطى Nicole Miller. وفي حال أردت إبقاء الأذن مكشوفة، انتقي قصات شعر كاريه فرنسي مع الخصل الناعمة من Cushnie et Ochs وAlberta Ferretti بطرق متعددة.

شعر كاريه فرنسي بأسلوب الريترو

صور قصات شعر كاريه فرنسي ريترو مع Moschino

أما إذا كنت تفضلين اختيار قصات شعر كاريه فرنسي طويل، لا بد أن تتفننّني بانتقاء الموديلات العصرية بأسلوب الريترو من وحي Moschino، مع الحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة المسحوبة مع الشعر بطرق عصرية وبارزة لا تخفي ملامح الوجه.