لون صبغة الشعر المارشميلو أحدث موضة في 2019

أعطانا شتاء 2019 الكثير من صيحات صبغات الشعر المميزة التي تليق به، وبالأخص بدرجات الأشقر البلاتيني التي دائماً ما تعود مع عودة الشتاء. لكن اليوم، تعرفي على صبغة الشعر بلون المارشميلو، وهي صيحة مخصصة لجميع الفتيات الجريئات.

لون صبغة الشعر المارشميلو أحدث موضة في 2019:

هناك الكثير من ألوان صبغات الشعر التي أصبحت جزء أساسي ومهم لشتاء 2019، وتحدثنا عنها في السابق وكانت معظمها من عائلة الأشقر البلاتيني وما يقاربه من درجات. واليوم، الصيحة قريبة من هذه الدرجات الفاتحة لكن مع إضافة مميزة للغاية وتمنح أجمل إطلالة عصرية وجريئة للغاية وفي الوقت ذاته أنثوية.

إذا كنت تريدين تجربة شيء جديد ومميز وغريب لشتاء 2019، جربي صيحة الشعر المارشميلو، وهي صبغة الشعر تتركز حول درجات الوردي الفاتحة للغاية ويمكنك خلط بعض الدرجات البلاتيني وما يشابهه معها، تماماً مثل حلوة المارشميلو. هذه الصيحة مناسبة لهذا الوقت لأنها تضيف لمسة ربيعية للشتاء البارد.

ومن أشهر الفنانات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة في السابق كانت كايلي جينر Kylie Jenner، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، ريتا أورا Rita Ora، كيتي بيري Katy Perry وكيت هدسون Kate Hudson. ومن الفنانات العربيات بالطبع مايا دياب ومن أسبوع فقط هيفاء وهبي.

طرق اعتماد صبغة الشعر بلون المارشميلو:

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها اعتماد هذه الصبغة المميزة، ومثلما ترين بالصور، يمكنك اختيار الدرجة السائدة في الصبغة، سواء كانت الوردي الفاتح أو الأشقر البلاتيني أو لون شعرك الطبيعي، واختيار سواء اللوك بالإجمال فاتح أو متوسط أو داكن اللون. لديك خيارات كثيرة وكلها في غاية الجمال وستميزك عن غيرك في جميع الأوقات.

يمكنك أيضاً اختيار نمط الصبغة أن يكون بالخصل الصغيرة المفرقة بدرجات الأشقر البلاتيني مع لمسة الوردي الفاتح الجذاب التي يبان من تحتها لون شعرك الأصلي سواء كان متوسط أو داكن اللون، وهي إطلالة مختلفة وتمنحك لمسة مميزة أكثر بالطبع، والطريقة الأخرى هي من خلال تفتيح الشعر بالتدريج لتحصلي على إطلالة الأومبريه، من خلال ترك لون شعرك الطبيعي من عند الجذور وتفتيحه تدريجياً حتى تصل إلى اللون البلاتيني ومن ثم الوردي.