اكسسوارات شعر من الورود موضة ربيع 2019

بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية، لا بد من اختيار اكسسوارات شعر من الورود الجريئة والعصرية التي تزيّن إطلالتك بشكل لافت في ربيع 2019، لتتخطي كلاسيكية الشعر خصوصاً عندما تختاري الموديلات الجريئة بتفاصيل بارزة ومشرقة.

واكبي من خلال موضة ربيع 2019، أجمل اكسسوارات شعر من الورود رصدناها لك ضمن اسابيع الموضة العالمية.

اكسسوارات شعر من الورود بأسلوب التاج

اختاري بأسلوب بارز، اكسسوارات شعر من الورود بأسلوب التاج الملفت في وسط فروة الرأس وذلك من خلال طبعات الورود الزهرية التي تبرز مع موضة ربيع 2019. كما اختاري من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana اكسسوارات شعر ربيع 2019 مع موديلات الورود الحمراء البارزة على كامل الشعر بتفاصيل القطع الذهبية والحبيبات البراقة والفاخرة من وحي دار Rodarte. كما يمكنك اختيار اكسسوارات شعر ربيع 2019 من خلال موديلات الورود الضخمة التي توضع بشكل جانبي مع تسريحات شعر الخصل المنسدلة على الأكتاف بشكل ملفت.

اكسسوارات شعر مرفوع مع الورود

ومن أجمل اكسسوارات شعر ربيع 2019، طبعات الورود الكبيرة التي تزيّن تسريحات شعر الكعكة العالية التي تأتي بطريقة عصرية مع الخصل الناعمة. كما يمكنك اختيار اكسسوارات شعر ربيع 2019 مع طبعات الورود التي تزيّن كامل فروة الرأس بشكل ملفت وعفوي، لتغطي كامل فروة الرأس مع العقدة المترابطة والتفاصيل المشرقة بعيداً عن الكلاسيكية.

واكبي صور اكسسوارات شعر من الورود موضة ربيع 2019، وانتقي الموديلات التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية والشبابية.