كيفية ازالة الدهون من الوجه نهائياً بالليزر

تعاني بعض النساء من مشكلة الدهون الزائدة في الوجه بسبب الوزن الزائد أو التقدم في العمر، مما يجعل وجهها يبدو سميناً ومترهلاً ويشعرها بعدم الراحة والثقة.علاجات وحلول عدة وجدت لحل مشكلة الدهون بالوجه ومن أهمها إزالة الدهون بالليزر.

كيفية ازالة الدهون من الوجه نهائياً بالليزر

تعرفي على كيفية ازالة الدهون من الوجه نهائياً بالليزر

يستخدم أطباء التجميل تقنيات عديدة لازالة الدهون من الوجه منها شفط دهون الوجه بالليزر، وهو إجراء تجميلي بسيط للغاية يستخدم فيها الليزر لإذابة الدهون تحت الجلد. وقد تسمى أيضاً بتحلل الدهون بالليزر، وهو إجراء تجميلي غير موسع يستخدم أداة تبريد لتجميد الدهون الموجودة تحت الجلد.

تقنية شفط الدهون لإزالة دهون الوجه

ازالة الدهون من الوجه بالليزر هي تقنية مناسبة لحل مشكلة دهون الوجه

وهناك ايضاً تقنية شفط الدهون بالليزر أو (liposuction ) الوجه والتي تعد واحدة من أكثر الإجراءات أماناً وأكثرها فعلية وراحة ولا تتطلب استخدام التخدير العام.

سيقوم الدكتور بتوجيه طاقة الليزر إلى مناطق معينة من الوجه السفلي أو الرقبة ، مما يؤدي إلى تسييل الخلايا الدهنية أثناء تحديد وجهك. تتم إزالة الدهون المستهدفة، والنتيجة هي كونتور وجه أكثر حزماً، الشق الذي يستخدمه الدكتور لسحب الدهون المذابة صغير جداً، حيث يتم استخدام غرزتين فقط للإغلاق .ازالة الدهون من الوجه بالليزر هي تقنية مناسبة لحل مشكلة الدهون من الوجه حيث ينصح بها أطباء التجميل.