3 وصفات طبيعية للحصول على بشرة مشدودة ونضرة قبل بداية العام الجديد

تنفق الكثير من النساء على كريمات ومنظفات باهظة الثمن للظهور ببشرة مميزة مع بداية العام الجديد. فممكن للمنتجات التجارية أن تزيد الأمور سوءاً،  فللحصول على بشرة نظيفة وصحية ومتوهجة يمكن أن تكون المكونات الطبيعية أكثر فعالية. اليك 3 وصفات طبيعية للحصول على بشرة مشدودة ونضرة قبل بداية العام الجديد.

3 وصفات طبيعية للحصول على بشرة مشدودة ونضرة قبل بداية العام الجديد

الأفوكادو العسل 

الأفوكادو العسل يعتبر كمرطب لمكافحة الشيخوخة، من خلال مساعدة بشرتك على الحفاظ على الرطوبة والعمل كحشو مؤقت للتجاعيد ، فإنه يجعل بشرتك ناعمة. هذه الوصفة تجعل البشرة تبدو وتشعر بالندى والشباب.

ضعي 3 ملاعق كبيرة من الكريمة الطازجة و 1/4 الأفوكادو و ملعقة طعام عسل في الخلاط ليصبح المزيج كريمة ناعمة. ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة ساعة على الأقل ثم شطفيه باستخدام الماء الدافئ.

الخميرة والليمون

عندما يكون لديك عيوب في الوجه تحتاجين إلى إخفائه جربي الليمون و الخميرة، فاصنعي عجينة باستخدام القليل من خميرة وعصر عصير الليمون ، وقليلاً من الماء، ثم طبقي هذا الخليط مباشرة على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق.

دقيق الشوفان المضادة للأكسدة

يعزز قناع وجه الشوفان والقرفة نمو الخلايا لأنه غني بالمواد المضادة للتأكسد، مثل كل هذه العلاجات ، من السهل للغاية القيام بها. تناولي ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان الجاف ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة وامزجيها مع الحليب لصنع عجينة وطبقيها برفق على وجهك باستخدام حركات دائرية. استمري في العمل لمدة 15 دقيقة ثم شطفي وجهك بماء عادي، وسوف ترين وجهك سوف يتوهج.