خلطات طبيعية لازالة الهالات السوداء تحت العين سريعا

الهالات السوداء تحت العين هي مؤشر واضح على أنك لم تحصلي على قسط كافٍ من الراحة. فإن الحساسية ، والتعرض غير المحمي لأشعة الشمس، والشيخوخة، والأكزيما، يمكن أن تسبب أيضاً تلك البقع الداكنة المزعجة. اليك خلطات طبيعية لازالة الهالات السوداء تحت العين سريعا.

خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين سريعا

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على نسبة عالية من الأحماض الدهنية. يمكن أن تساعد هذه الأحماض الدهنية في تقليل الالتهاب وزيادة الدورة الدموية ، وهما سببان من أسباب ظهور الهالات السوداء الداكنة. قبل النوم، قومي بتدليك زيت جوز الهند تحت كل عين لمدة 30 ثانية. فقد يستغرق الأمر بضعة أسابيع لمعرفة النتائج 

الخيار

خلطات طبيعية لازالة الهالات السوداء تحت العين سريعا

بخلاف كونه وجبة خفيفة لذيذة ، الخيار هو الحل الأمثل للدوائر المظلمة. يحتوي الخيار على فيتامين K ، وهو مادة قابلة للذوبان في الدهون وتزيد من الدورة الدموية، وتقلل الهالات السوداء الداكنة. يمكن للشرائح المبردة الموضوعة على العينين ضخ الدم وكذلك محو أي احمرار وبالتالي التخلص من الهالات السوداء تحت العين.

الطماطم

تحتوي الطماطم على اللايكوبين، وهي صبغة مسؤولة عن منحها اللون الأحمر المشرق. اللايكوبين هو أيضا أحد مضادات الأكسدة الذي تقلل الالتهاب، فهو يساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المعروفة بقدرتها على التأثير على البشرة وتسبيب الهالات السوداء. ضعي بضع كرات قطنية في عصير الطماطم ثم ضعي القطن  برفق تحت عينيك لمدة 15 دقيقة.