خطوات تحضير بشرتك المتعبة لاستقبال رمضان 2020

مع استقبال رمضان 2020، لا بد أن تكون بشرتك جاهزة ومرتاحة لكي تتمكني من الحصول على إطلالات جمالية مشرقة، بعيداً عن مشاكل البشرة والكلف والتعب الذي قد تتعرض له بشرتك في هذا الشهر الفضيل. لذلك لا بد من تطبيق العديد من الطرق التي تضمن لك بشرة ساحرة ونقية.

إليك خطوات تحضير بشرتك المتعبة لاستقبال رمضان 2020، مع الحرص على اختيار الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنك تطبيقها في المنزل.

تقشير بشرة الوجه

حضّري بشرتك لاستقبال رمضان 2020 من خلال التقشير الاسبوعي

حضّري بشرتك لاستقبال رمضان 2020 وتخلّصي من الخلايا الميتة التي تغطّي بشرة وجهك، وذلك عبر تطبيق خطوة التقشير الذي يمنحك وجهاً مضيئاً وبالتالي يساعد بشرتك على امتصاص الكريمات المرطبة بسرعة أكبر. فاختاري أجدد مستحضرات التقشير من Chanel Gommage Microperle Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel وقومي بفرك بشرتك لإزالة البقع السوداء والشوائب المزعجة والمتراكمة مرتين في الأسبوع.

العناية بمحيط العينين

خطوات تحضير بشرتك المتعبة لاستقبال رمضان 2020

ومن الخطوات المهمة لتحضير بشرتك المتعبة قبل حلول رمضان 2020، هي أهمية العناية بمحيط عينيك لحمايتها من الانتفاخ، وظهور الهالات السوداء التي تعيق اشراق البشرة. لذلك مع كل صباح، مرّري بطرف اصبعك على الزاوية الخارجية للعين ومن دون الضغط كثيراً على البشرة، كريم Dior HydrAction Hydra-Protective Eye Creme SPF 20  واحمي محيط العينين من الترسبات والتجاعيد التي قد تتعرض لها نتيجة الارهاق وقلة النوم.

السيروم للبشرة الجافة

حضّري بشرتك لاستقبال رمضان 2020 للحصول على بشرة نقية

كما لا تتخلي عن خطوات تحضير بشرتك المتعبة بواسطة السيروم كونه ضروري للبشرة الجافة. فقبل رمضان 2020، طبّقي هذه الخطوة يومياً قبل الخلود الى النوم لضمان صفاء البشرة وتمليسها. فاختاري السيروم الليلي لمنح المسام ترطيباً مثبتاُ، مع التخلص من الافرازات الدهنية المزعجة المتغلغلة داخل طبقات الجلد. يمكنك استخدام سيرومDolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance  لتجديد شباب بشرتك ومنحها رونق التألق.