3خلطات طبيعية من الخوخ للقضاء على جميع مشاكل البشرة

3خلطات طبيعية من الخوخ للقضاء على جميع مشاكل البشرة يساعد على العناية بالبشرة بشكل فعال. فالخوخ غني بالفيتامين سي ويحمي من البقع الداكنة ومن التجاعيد كما يحمي البشرة من الجفاف إذ يساعد على ترطيب البشرة بما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين أ. فاليك 3 خلطات طبيعية من الخوخ للقضاء على جميع مشاكل البشرة.

خلطات طبيعية من الخوخ تجعل بشرتك مميزة

فوائد الخوخ للبشرة

  • يحمي من البقع الداكنة
  • يحمي من التجاعيد
  • يساعد على ترطيب البشرة

3خلطات طبيعية من الخوخ للقضاء على جميع مشاكل البشرة

خلطة الخوخ لإزالة التجاعيد

خلطات طبيعية من الخوخ تعمل على إزالة التجاعيد. اختاري خوختان وقومي بإزالة البزر عنها ثم ضعيها بالخلاط الكهربائي مع بياض بيضة ونصف كوب صغير من اللبن. بعد ذلك وزعي المزيج على بشرتك والرقبة ثم انتظري لمدة 40 دقيقة.

بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وكرري هذه الخلطة مرتين إسبوعياً لعدة أسابيع متتالية واحصلي على بشرة مشدودة وتخفيف الخطوط الدقيقة على الوجه.

خلطة الخوخ مع العسل

خلطة الخوخ تحمي من تجاعيد الوجه

خلطات طبيعية من الخوخ تساعد على ترطيب البشرة. اهرسي ثمرة خوخة واحدة بالشوكة ثم أضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل وكمية من الشوفان حتى يصير قوام القناع متجانساً. بعدها ضعي القناع على بشرتك لمدة عشر دقائق ثم اشطفي بماء بارد وتخلصي من جفاف البشرة بعد فترة من الإستعمال.

خلطة الخوخ مع الخيار

خلطات طبيعية من الخوخ مع الخيار تساعد على تفتيح البقع الداكنة. استخدمي الخلاط لخلط الخيار مع ½  الخوخ وقومي بتطبيق الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. فمع المداومة على تكرار هذا الماسك للبشرة، فسوف تتخلصين من البقع الداكنة على بشرتك.