طريقة تدليك الوجه بالزيوت لبشرة مشدودة في شهر رمضان واهم فوائده

طريقة تدليك الوجه بالزيوت لبشرة مشدودة في شهر رمضان واهم فوائده. يعتبر تدليك الوجه من أهم العلاجات الحديثة والطبيعية لشد البشرة ومحاربة ترهلها والحصول بالتالي مع مظهر وجه شبابي ومتماسك بمنأى عن علامات التقدم في السن، فتعرفوا معنا على خطوات تدليك الوجه بالزيوت للحصول على بشرة بمظهر شبابي ومشدود في شهر رمضان.

الزيوت المستخدمة في تدليك الوجه

قبل أن نتطرق الى طريقة التدليك، نطلعك على اهم الزيوت التي يمكنك استخدامها في هذه العملية وهي، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الأرغان المغربي، وزيت السمسم، فهذه الزيوت تتميز بكوناتها الغنية من الفيتامينات والمعادن وخاصة فيتامين "أ" و"هـ" التي تخرق الجلد بسهولة وتتفاعل مع البشرة لتمنحها الليونة والنضارة أثناء عملية التدليك، كما أن هذه الزيوت تحارب علامات التقدم بالسن وترهل البشرة.

فوائد تدليك الوجه بالزيوت

  • يشد البشرة ويجعلها بمظهر شبابي.
  • يخفف من التجاعيد الرفيعة والعميقة.
  • يمنع ترهل البشرة وشيخوختها المبكرة.
  • ينشط الكولاجين وينعم الجلد ويمنحه النضارة.
  • يمنح البشرة المظهر المتورد.

طريقة تدليك الوجه بالزيوت

تدليك الوجه يشمل ايضا الرقبة، وترتكز هذه التقنية على استخدام الأصابع وتمريرها من الأسفل نحو الأعلى، أي بعكس جاذبية الأرض بغية رفع الوجه والعينين والحواجب وإظهار الوجنتين بشكل مرفوع، وهو ما يجعلك تحصلين على بشرة مشدودة، وليس هذا فحسب، انما يعمل ذلك على تخفيف التجاعيد الواضحة بشكل مذهل، الى جانب توريد مظهر البشرة.

وقبل البدء بتدليك الوجه، قومي أولا بتنظيفه جيدا بالماء والصابون، ثم وزعي كمية كافية من الزيوت على البشرة وابدئي بعملية التدليك التي ذكرناها لك من خلال تمرير الأصابع والضغط بها تصاعدياً، ومن الأفضل استخدام اليدين، واستمري على ذلك لفترة بين 5 الى 10 دقائق، وكرري ذلك يومياً ولاحظي النتائج المذهلة بنفسك.