طريقة تحضير ماسك الموز لتفتيح البشرة

طريقة تحضير ماسك الموز، سهلة ومناسبة لجميع أنواع البشرة، كما أنها من الطرق الآمنة لحماية البشرة من أضرار الجذور الحرة في المجمل العام. من ناحية أخرى، طريقة تحضير ماسك الموز يمكنك عزيزتي تعزيزه بالمكونات المتنوعة المغذية والمفيدة لصحة البشرة، لكن لا مانع من استخدام الموز فقط للعناية بالبشرة، فهو يحوي أهم الفيتامينات " A، C، B6" وكذلك نسبة عالية من البوتاسيوم الكفيلة بإصلاح الأنسجة التالفة بالشكل الطبيعي. وهنا سنركز على طريقة تحضير ماسك الموز لتفتيح البشرة على وجه الخصوص، كي تتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

من هذا المنطلق، تعرفي عزيزتي على طريقة تحضير ماسك الموز لتفتيح البشرة حسب نوعها، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي.

طريقة تحضير ماسك الموز لتفتيح البشرة

طريقة تحضير ماسك الموز لتفتيح البشرة

  • ماسك الموز لتفتيح البشرة الدهنية
  • ماسك الموز لتفتيح البشرة الجافة
  • ماسك الموز لتفتيح البشرة المختلطة
  • ماسك الموز والشوفان لتفتيح البشرة الحساسة

ماسك الموز بقشره لتفتيح البشرة الدهنية

استغلي خصائص الموز المميزة من دون أي إضافات للتخلص من مشاكل بشرتك الدهنية وتفتيحها بالشكل الطبيعي، فما عليك سوى خلط قطع الموز بقشره مع قليل من الماء الفاتر في الخلاط الكهربائي، توزيع الماسك على بشرتك الدهنية من دون فرك، تركه 30 دقيقة، غسله بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الشاي الأخضرالثلجية، كرري ماسك الموز بقشره 4 مرات في الأسبوع لتعزيز جمال بشرتك الدهنية وتفتيحها وعلاج حب الشباب بأقل التكاليف، لإنهاء معاناتك في أسرع وقت.

ماسك الموز والزبادي لتفتيح البشرة الجافة

استفيدي من ماسك الموز والزبادي لتفتيح وترطيب بشرتك الجافة في آن واحد، فما عليك سوى خلطهما بمقادير متساوية في الخلاط الكهربائي، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل الأسود إلى المحتويات لتحسين صحة أنسجة البشرة الجافة العميقة، اتركي الماسك لمدة 30 دقيقة قبل الخلود غلى النوم، اغسلي بشرتك الجافة بالماء البارد فقط، كرري ماسك الموز والزبادي 3 مرات في الأسبوع لتفتيح بشرتك الجافة وعلاج مشاكلها المتنوعة في أسرع وقت.

ماسك الموز والخيار لتفتيح البشرة المختلطة

طريقة تحضير ماسك الموز امنة لكافة انواع البشرة

اخلطي مقادير متساوية من قطع الموز بقشره والخيار بقشره في الخلط الكهربائي مع قليل من اللبن الرائب، وزعي الماسك على بشرتك المختلطة النظيفة لمدة 20 دقيقة، اغسلي الماسك بالماء الفاتر ثم البارد، ولا تنسي تمرير مكعبات الماء الثلجية، كرري ماسك الموز والخيار 3 مرات في الأسبوع لتفتيح بشرتك المختلطة وعلاج مشاكلها المتنوعة بالشكل الطبيعي.

ماسك الموز والشوفان لتفتيح البشرة الحساسة

احرصي على استشارة الخبراء المختصين قبل تطبيق ماسك الموز والشوفان على بشرتك الحساسة، مع مراعاة تجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه، أما بخلاف ذلك، فما عليك سوى تحضير خلط  مقادير متساوية من قطع الموز ومطحون الشوفان الخام في الخلاط الكهربائي، أضيفي ملعقو صغيرة من العسل إلى المحتويات، وزعي ماسك الموز والشوفان لمدة 15 دقيقة فقط، اغسلي بشرتك الحساسة بالماء البارد وبدون فرك، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع لتفتيح بشرتك الحساسة والاستمتعاع بنضارتها على الدوام.