كيفية شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية وأفضل التمارين للتخلص منه

كيفية شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية وأفضل التمارين للتخلص منه يعيد شبابك وجمال إطلالتك. فاللغلوغ هو ما يسمى بالذقن المزدوج الذي تكون فيه رقبة المرأة أكبر من حجمها الطبيعي، أو بمعنى تراكم الدهون وترهلها في المنطقة الواقعة بين الذقن والرقبة، ما يشكل مصدر إنزعاج  لأغلب النساء، لذلك تفضل النساء علاج اللغلوغ بالطرق الطبيعية عن طريق ماسكات منزلية، فاليك كيفية شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية وأفضل التمارين للتخلص منه.

كيفية شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية وأفضل التمارين للتخلص منه

 تمارين الذقن يساعد على شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية

  • مضغ العلكة
  • تمارين الذقن
  • التدليك بماسكات طبيعية مثل الزنجبيل

مضغ العلكة

تمارين شد اللغلوغ يجعل إطلالتك شبابية، لذلك مضغ العلكة يومياً يساعد على الحفاظ على شد عضلات الوجه والخدين والذقن ويعمل على تحسين مظهرك، لذلك إمضغي العلكة يومياً ولمدة أسبوع وتمتعي ببشرة مشدودة غير مترهلة.  

تمارين الذقن

كيفية شد اللغلوغ بالطرق الطبيعية وأفضل التمارين للتخلص منه

تمارين شد اللغلوغ عن طريق تمارين للوجه تجعل وجهك أكثر مشدوداً وأكثر جمالاً. فتمارين الوجه تخلصك من عمليات شد البشرة وشد الترهلات. قومي بفتح فمك بشكل واسع واسحبي لسانك خارجا، واتركيه لمدة 60 ثانية، ثم أعيدي الكرّة عدّة مرات. فمع تكرار عملية تمارين الذقن يصبح وجهك مشدوداً ويخفف من الذقن المزدوج. 

التدليك بماسكات طبيعية مثل الزنجبيل

تمارين شد اللغلوغ بماسكات طبيعية تساعد على تحسين مظهرك وجعل إطلالتك جذابة. فالزنجبيل يعتبر مضاد للأكسدة ويحمي البشرة من الترهل ومن التجاعيد، لذلك ضعي كمية من الزنجبيل المبشور مع ملعقة من العسل ومن ثم قومي بتخفيف الخليط بالماء الدافئ ليصبح ليّن. بعدها طبقي المزيج على اللغلوغ ودلكيه لمدة 5 دقائق، ثم أتركيه لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف المزيج على البشرة، وبعدها إغسلي بشرتك بالماء الدافئ، وتمتعي ببشرة مشدودة رائعة.