فوائد ماسك الفازلين وبياض البيض لحل مشاكل البشرة

فوائد ماسك الفازلين وبياض البيض لحل مشاكل البشرة وإعادة نضارتها. تألقي هذا الصيف ببشرة رائعة تحلمين بها وتخلصي من الجفاف والخشونة التي قد تفتقدينها أيام الصيف. فالفازلين  من إحدى المكونات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وإعادة إشراقها، كذلك بياض البيض من الماسكات الغذائية الذي يساعد البشرة في التألق والتخلص من أغلب مشاكلها. فاليك فوائد ماسك الفازلين وبياض البيض لحل مشاكل البشرة.

ماسك الفازلين وبياض البيض يرطب البشرة ويزيل الجفاف

فوائد ماسك الفازلين وبياض البيض لحل مشاكل البشرة

  • فوائد ماسك الفازلين للبشرة
  • فوائد بياض البيض للبشرة
  • ماسك الفازلين وبياض البيض وزبدة جوز الهند
  • ماسك الفازلين وبياض البيض وعصير الليمون

فوائد ماسك الفازلين للبشرة

فوائد ماسك الفازلين للبشرة يعد من المواد الطبيعية المفيدة للجلد، ومن أبرز الفوائد أن الفازلين يعتبر مرطب ومثبت للرطوبة في الجلد، فبمجرد ترطيب البشرة والحفاظ على الرطوبة داخلها، فقد تنحل أغلب مشاكل البشرة، فتصبح البشرة ناعمة ومتوهجة ويصبح هذا المكون فعال لمحاربة التجاعيد. 

فوائد بياض البيض للبشرة

فوائد ماسك بياض البيض للبشرة يساعد على حل مشاكل كثيرة تواجهها المرأة مثل مشكلة المسامات الواسعة وكيفية تضييقها باستخدام ماسك البيض، كذلك يساعد بياض البيض على التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب. أما بالنسبة للتجاعيد وشد البشرة يعد بياض البيض من أكثر الماسكات الذي يعمل على شد البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.

فوائد ماسك الفازلين وبياض البيض لحل مشاكل البشرة

ماسك الفازلين وبياض البيض وزبدة جوز الهند

فوائد ماسك الفازلين للبشرة يصبح أكثر فعالية عند خلطه مع بياض البيض، فيساعد هذا الماسك على التخفيف من تجاعيد اليدين.

اخلطي ملعقة فازلين مع ملعقة زبدة جوز الهند، وملعقة عسل، وبياض بيضة واحدة، ثم ضعي المكونات  في وعاء واخلطي حتى يصبح الخليط  متجانس. بعدها طبقي كمية مناسبة على يديكِ قبل النوم وقومي بتدليكها واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم إغسلي يديكِ للتخلص من بقايا الخليط، وتخلصي بعدها من بداية ظهور الخطوط الرفيعة.

ماسك الفازلين وبياض البيض وعصير الليمون

فوائد ماسك الفازلين للبشرة يساعد على علاج أغلب المشاكل التي قد تواجهها المرأة ومن بينها علاج حب الشباب، والبقع الداكنة، ومشاكل البشرة الجافة، لذلك خلط الفازلين مع بياض البيض وقليل من عصير الليمون  يجعل بشرتك مشرقة ورائعة.

قومي بخفق بياض البيض حتى يصبح رغوي قليلاً ثم أضيفي الفازلين وبضع قطرات من عصير الليمون.
وضعيه على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة، ثم أشطفي وجهك بالماء، وأعيدي تطبيق هذا الماسك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.