4 ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة

ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة متنوعة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، لكننا سنختار أفضل الماسكات الطبيعية المفيدة لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة، كي تسيطري بصفة مستمرة على مشاكل البشرة التي تجمع بين البشرة الجافة والدهنية من دون استثناء، لذا لا تترددي ان كنت من ذوات البشرة المختلطة في تطبيق الماسكات الطبيعية المقدمة بالتبادل على مدار الأسبوع، كي تحصلي على أفضل النتائج بأقل التكاليف.

من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل 4 ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة آية فتحي من القاهرة.

4 ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة

ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة

اختارت خبيرة العناية بالبشرة، أفضل 4 ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة المختلطة من أول مرة، على النحو التالي:

  1. ماسك طبيعي من العسل والزبادي
  2. ماسك طبيعي من الحليب والشوفان
  3. ماسك طبيعي من الزبادي وماء الورد
  4. ماسك طبيعي من الخيار والعسل

ماسك طبيعي من العسل والزبادي لتنظيف البشرة المختلطة بعمق

اخلطي مقادير متساوية من العسل الطبيعي العالي الجودة والمستخرج من عباد الشمس مع الزبادي البلدي، وزعي الماسك على بشرتك المختلطة ورقبتك لمدة 15 دقيقة، افركي بشرتك بالحركات الدائرية لتنظفيها بعمق، اغسليها بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية.

ماسك طبيعي من الحليب والشوفان لتقشير البشرة المختلطة

ادمجي مقادير متساوية من مطحون الشوفان مع الحليب السائل، وزعي الماسك على بشرتك المختلطة ورقبتك لمدة 20 دقيقة، دلكي بشرتك لمدة 5 دقائق بالماسك وبحركات الدائرية قبل غسيلها بالماء البار وتمرير مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية.

ماسك طبيعي من الزبادي وماء الورد لتعزيز جمال البشرة المحتلطة

استفيدي من ماسك الزبادي وماء الورد لمدة 15 دقيقة قبل الخلود لتعزيز جمال بشرتك المختلطة، ولا تنسي تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية.

ماسك طبيعي من الزبادي وماء الورد لتعزيز جمال البشرة المحتلطة

ماسك طبيعي من الخيار والعسل لترطيب وتغذية البشرة المختلطة

لا تستغني عزيزتي صاحبة البشرة المختلطة عن ماسك الخيار والعسل، كونه من الماسكات الطبيعية المغذية والفعالة لتحسين صحة بشرتك على الدوام، فما عليك سوى خلط عصير الخيار بالعسل وتوزيع الماسك على بشرتك لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، مع مراعاة غسلها بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية، لترطيب أنسجتها العميقة بصفة مستمرة.

وأخيرا، لا تنسي تطبيق الماسكات الطبيعية السالفة الذكر بالتبادل مرة في الأسبوع، وستشعرين بالفرق من أول مرة.