كيفية علاج الهالات الداكنة قبل نهاية العام

كيفية علاج الهالات الداكنة قبل نهاية العام تساعد على جعل إطلالتك رائعة . فوجود الهالات السوداء يؤدي الى جعلك تبدين متقدمة في العمر، أو سوف تبدين متعبة ومرهقة، لذلك فتطبيق علاجات طبيعية تساعد على تخفيف الهالات حول العينين قبل نهاية العام والحصول على إطلالة مشرقة ورائعة، فاليك كيفية علاج الهالات الداكنة قبل نهاية العام.

كيفية علاج الهالات الداكنة قبل نهاية العام

  • تطبيق أكياس الشاي
  • تطبيق البرتقال
  • تطبيق عصير البطاطا

كيفية علاج الهالات الداكنة قبل نهاية العام

تطبيق أكياس الشاي

علاج الهالات الداكنة تشمل تطبيق أكياس الشاي على عيونك وذلك لأن الشاي يساعد على تخفيف التورم والإنتفاخات حول العين وبالتالي يساعد الشاي على التقليل من اللون الداكن حول العيون. قومي بغلي كوب من الشاي الأسود بواسطة أكياس الشاي، وبعدها انتظري حتى يبرد الشاي وضعيه على عينيك لمدة 15 دقيقة، وتمتعي بمظهر عيون مشرقة وصحية بعد فترة من الإستعمال.

تطبيق البرتقال

علاج الهالات الداكنة يشمل تطبيق البرتقال  حول عينيك، وذلك كونه غني بفيتامين سي وفيتامين أ، فهذه الفيتامينات تساعد على القضاء على الهالات السوداء وتفتيح البشرة الداكنة. فطبقي عصير البرتقال على عينيك بواسطة قطع قطنية واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي بشرتك جيداً وتمتعي بإطلالة مذهلة قبل نهاية العام. يمكنك أيضاً خلط البرتقال مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على النتيجة ذاتها.

تطبيق عصير البطاطا

علاج الهالات الداكنة تشمل تطبيق عصير البطاطا على عيونك. فتطبيق البطاطا يساعد على تبييض البشرة وتفتيحها لاحتواء البطاطا على عوامل تبييض. قومي باستخراج العصير من البطاطا وطبقيه بواسطة قطعة قطنية على عينيك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم أشطفي المنطقة بالماء. يمكنك أيضاً تبريد شرائح من البطاطا وتطبيقها على عينيك مرتين في اليوم للحصول على نتائج ذاتها قبل نهاية العام.