وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الأم 2022

وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الأم 2022 تمنحك بشرة مشرقة ورائعة. فتقشير البشرة عملية مهمة في العناية بالجلد إذ تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، منح النضارة لبشرتك، علاج التجاعيد، وتحفيز إنتاج الكولاجين، لذلك فتطبيق وصفات طبيعية تساعد على تحسين إطلالتك في عيد الأم، فاليك وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الام 2022.

وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الام 2022

  • التقشير بالقهوة
  • التقشير بالموز
  • التقشير بالشوفان

وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الأم 2022

التقشير بالقهوة

وصفات طبيعية يمكنك تطبيقها في المنزل تساعد على تقشير بشرتك. فالقهوة من المكونات الطبيعية الرائعة في تقشير البشرة، إذ تساهم في إزالة طبقات الجلد الميتة وتساعد على تنعيم البشرة. قومي بتحضير ماسك من القهوة وزيت جوز الهند لتحقيق بشرة ناعمة ومشرقة. ضعي نصف كوب قهوة مطحونة خشنة مع ربع كوب من زيت جوز الهند، واخلطي المكونات معاً ثم قومي بتطبيقها على وجهك عن طريق تدليكها بشكل دائري. بعدها إغسلي وجهك بالماء بعد مرور حوالي 15 دقيقة. فجوز الهند يساعد مع القهوة على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت.

التقشير بالموز

وصفات طبيعية لتقشير البشرة قبل عيد الأم 2022 تتضمن تقشير وجهك بالموز. فالموز يحمي من تكون خطوط دقيقة وتجاعيد مما يساعد على جعل بشرتك مشرقة، نضرة وشبابية. ضعي لب موزتين ناضجتين، وملعقتي سكر، والقليل من العسل في وعاء، ثم دلكي وجهك بهذا الخليط وبعدها أشطفي وجهك بمياه باردة وتمتعي ببشرة نضرة قبل عيد الأم.

التقشير بالشوفان

وصفات طبيعية لتقشير البشرة تتضمن استخدام الشوفان. فالشوفان من المكونات الطبيعية الرائعة لتقشير البشرة، حبث يساعد على التخلص من الشوائب، يغذي البشرة، ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة. إمزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع القليل من الماء حتّى تتكوّن عجينة ثم طبّقي هذه العجينة على وجهك عن طريق تدليكه بحركات دائرية. بعدها إغسلي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة مشرقة ومذهلة قبل عيد الأم 2022.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.