أفضل خلطات طبيعية من شاي الكمبوتشا للعناية بالبشرة وأهم فوائده الجمالية

أفضل خلطات طبيعية من شاي الكمبوتشا للعناية بالبشرة. يعد شاي الكمبوتشا أحد المشروبات المفيدة للجسم وللبشرة، فهو يساعد على تحسين البشرة إزالة الشوائب للحصول على بشرة مشرقة وملفتة، فاليك أفضل خلطات طبيعية من شاي الكمبوتشا للعناية بالبشرة وماهي نتائجها.

فوائد شاي الكمبوتشا للبشرة

  • الحصول على بشرة نضرة
  • يساعد على إزالة الشوائب
  • يمنح بشرة متوهجة
  • يمنح بشرة ناعمة

أفضل خلطات طبيعية من شاي الكمبوتشا للعناية بالبشرة وماهي نتائجها

  • خلطة شاي الكمبوتشا لبشرة ناعمة
  • خلطة شاي الكمبوتشا لبشرة خالية من الشوائب

خلطة شاي الكمبوتشا تمنحك بشرة ناعمة ونضرة

خلطة شاي الكمبوتشا لبشرة ناعمة

خلطات طبيعية للعناية بالبشرة تشمل تطبيق شاي الكمبوتشا للحصول على بشرة ناعمة ومرنة. قومي بتخمير هذا الشاي عن طريق خلطه مع الخميرة لتحصلي على عجينة، بعدها أضيفي ملعقة من الشاي عينه وكوب من الماء ونصف كوب من زيت جوز الهند. بعدها اخلطي المكونات للحصول على مزيج سلس، ثم قومي بتطبيق هذا المزيج على وجهك واتركيه لمدّة 10 دقائق فقط. بعدها إغسلي وجهكِ بالماء الدافىء واحصلي على بشرة متألّقة وناعمة. فزيت جوز الهند يساعد على ترطيب البشرة وعلاج جفاف الجلد.

خلطة شاي الكمبوتشا لبشرة خالية من الشوائب

خلطات طبيعية للعناية بالبشرة وللحصول على بشرة خالية من الشوائب تشمل تطبيق غسول للوجه من هذا الشاي عن طريق خلطه مع الألوفيرا. ضعي نصف كوب من شاي الكمبوتشا، وربع كوب من شراب الألوفيرا وملعقة صغيرة من بودرة الفيتامين C ، ثم أضيفي قطرة من زيت الفيتامين E، وامزجي هذه المكوّنات معاً واحفظيها في مكانٍ بارد. بعدها طبّقي هذا الغسول مرّة يومياً وتمتّعي ببشرة نضرة مشرقة ومتوهّجة. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.