ماسكات طبيعية من الأفوكادو لبشرة نضرة خلال رمضان 2022

ماسكات طبيعية من الافوكادو لبشرة نضرة خلال رمضان 2022. فالأفوكادو فاكهة معروفة يمكنك إستخدامها كقناع حيث تساعد على علاج مشاكل كثيرة في البشرة، لذلك احصلي على بشرة نضرة ومشرقة من خلال ماسكات الأفوكادو مع مكونات طبيعية أخرى.

ماسكات طبيعية من الافوكادو لبشرة نضرة خلال رمضان 2022

  • ماسك الأفوكادو مع العسل واللبن
  • ماسك الأفوكادو مع الشوفان وزيت الزيتون
  • ماسك الأفوكادو مع البيض

ماسكات طبيعية من الافوكادو لبشرة نضرة خلال رمضان 2022

ماسك الأفوكادو مع العسل واللبن

ماسكات طبيعية من الافوكادو تساعد على تنعيم البشرة وتغذيتها. ضعي ثمرة أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، فاللبن يساعد على تنعيم البشرة وتحسين ملمسها، ثم اخلطي المكونات مع بعضها، ووزعيها على وجهك. بعدها اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة على الوجه، ثم أزيليه بالماء الفاتر. كرري الماسك مرة أسبوعيا لتنعيم وتغذية بشرتك.

ماسك الأفوكادو مع الشوفان وزيت الزيتون

ماسكات طبيعية من الافوكادو تساعد على إزالة الرؤوس السوداء. فضعي نصف حبة أفوكادو مهروسة وملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الحليب. فالشوفان يساعد على إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ عن طريق تقشير خلايا الجلد الميتة. فأخلطي المكونات مع بعضها البعض، وأتركي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بفرك الخليط جبداً على بشرتك لإزالة الرؤوس السوداء. أعيدي تكرار هذه التجربة مرة كل 10 أيام أو أسبوعين للحفاظ على بشرتك شابة وصحية.

ماسك الأفوكادو مع البيض

ماسكات طبيعية من الافوكادو تساعد على ترطيب البشرة وإزالة حب الشباب. فخلط الأفوكادو مع البيض فعال للبشرة التي تعاني من الحبوب، وذلك لأن البيض يساعد على التخلص من الرواسب داخل المسامات، كما يساعد على إمتصاص الزيوت الزائدةعلى البشرة. قومي بهرس ربع حبة أفوكادو مع بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من عصير الليمون، طبقيه على بشرتك من 10-15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.