فوائد إستخدام التونر والسيروم يومياً على البشرة خلال رمضان 2022

فوائد إستخدام التونر والسيروم يومياً على البشرة في شهر رمضان 2022 يجعل بشرتك مشرقة ويمنح وجهك الإطلالة المشرقة والصحية. فالتونر والسيروم من أساسات العناية بالبشرة، حيث يمنحان بشرتك الإنتعاش والحيوية، فإليك فوائد إستخدام التونر والسيروم يومياً على البشرة في رمضان 2022.

فوائد إستخدام التونر والسيروم يومياً على البشرة في رمضان 2022

  • فوائد التونر للبشرة
  • فوائد السيروم للبشرة

فوائد التونر للبشرة

فوائد إستخدام التونر يساعد على تنظيف الوجه والتخلص من الزيوت الزائدة التي قد تتسبب بظهور الحبوب. فالتونر عبارة عن سائل خفيف يعمل على تصغير المسامات الواسعة وعادة يستخدم بعد غسل الوجه بغسول خاص نوعية جلدك. فإذا  كنت تملكين بشرة دهنية فالتونر يمنع ظهور البثور ويحد من إفراز الزيوت. أما إذا كمت تملكين بشرة جافة فالتونر يساعد على ترطيب بشرتك وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يساعد على تنعيم البشرة وإعادة إشراقها.

قومي بمسح وجهك بالتونر بإستخدام قطعة قطنية حوالي مرتين في اليوم قبل البدء بتطبيق مستحضرات الجمال ليصبح عندك روتين يومي وللحصول على بشرة نضرة خلال شهر رمضان 2022.

التونر مهم في تحضير البشرة وتنظيفها

فوائد السيروم للبشرة

فوائد إستخدام السيروم يساعد على الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة. فالسيروم مستحضر يعمل على تغذية البشرة وترطيبها من الأعماق فتحصلين على بشرة ناعمة الملمس. بالإضافة إلى ذلك فالسيروم له خصائص يساعد على تخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة إذ يحافظ على الكولاجين الموجود في الجلد كما يحفز على إنتاج الكولاجين للبشرة، أما بالنسبة لتجديد الخلايا وتحفيز الدورة الدموية، فالسيروم يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من الجلد الميت بالإضافة إلى تخفيف البقع الداكنة والهالات السوداء خلال شهر رمضان 2022. قومي بتطبيق السيروم على وجهك أو على راحة يديك مع التركيز على تدليك الخدود، الأنف، الجبين ومحيط الفم بشكل دائري دون المبالغة ولمدة 60 ثانية تقريباً وتمتعي بعدها بوجه صحي ورائع طيلة شهر رمضان.