أسرار جمال بشرة نجمة بوليوود أنوشكا شارما بمناسبة عيد ميلادها الـ 34

النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma تتم عامها الـ 34 اليوم حيث أنها مولودة في 1 مايو، وتعتبر أنوشكا من اشهر نجمات بوليوود، ومن الفنانات اللواتي يحافظن على جمالهن الطبيعي بدون اي عمليات تجميل حيث أنها متصالحة مع شكلها معتبرة بأن لكل إمرأة جاذبيتها وجمالها الخاص بعيدا عن الملامح الجمالية المستنسخة. وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، نستعرض معكم مجموعة من أسرار جمال بشرتها حيث تتمتع ببشرة نقية وخالية من الشوائب، لتستلهموا منها نصائحها الجمالية بهذا الإطار.

أسرار جمال بشرة أنوشكا شارما

تتمتع بجمال طبيعي وبشرة صافية خالية من الشوائب، اما السر في ذلك هو اتباعها لعدة نصائح جمالية وروتين يومي نذكر لكم ابرزها.

  • تمارس نجمة بوليوود أنوشكا شارما التمارين الرياضية واليوغا والتي تنعكس بمفعولها على بشرتها، حيث تنشط الدورة الدموية، وتطرد السموم، كما ان اليوغا يساعدها على استرخاء بشرتها خاصة وان التوتر يعتبر العدو الأول للبشرة وظهور التجاعيد المبكرة.

 

  • تؤمن أنوشكا بأن ما نأكله ينعكس مباشرة على صحة البشرة ونضارتها وتألقها، فتبدأ يومها بكوب عصير من الفواكه المتنوعة والغنية بفيتامين "سي" وذلك لمد البشرة بالتغذية المناسبة ولمحاربة التجاعيد، كما تحرص على تناول الأجبان والألبان المفيدة مد الشعر بالكالسيوم، وتتناول أطباق صحية غنية بالخضراوات والبروتين مبتعدة عن الوجبات السريعة.
  • للحفاظ على نقاوة بشرتها، لا تعرض أنوشكا بشرتها للشمس إلا بعد وضع واقي لحماية الجلد من التصبغات والنمش والتجاعيد المبكرة.
  • تحرص على غسل الوجه بمنظف خاص بنوعية بشرتها وبمركبات طبيعية مثل الألوفيرا، وتولي اهمية كبيرة لترطيب الوجه النهاري والليلي وترطيب الشفاه، وتزيل مساحيق التجميل في الليل قبل النوم.
  • تواظب على شرب كميات كافية من المياه الذي يوفر الرطوبة الداخلية في خلايا بشرتها.

خلطة طبيعية تستخدمها أنوشكا لنضارة بشرتها

أنوشكا شارما صرحت في احدى اللقاءات السابقة لها عن استخدامها خلطة سحرية تساعد على محاربة التجاعيد وحب الشباب والتخلص من الزيوت الزائدة في بشرتها، وذلك من خلال استخدامها مسحوق "النيم"  والزبادي ومياه الورد والحليب، وتطبق الماسك مرة الى مرتين على بشرتها لفترة 15 دقيقة.

هذه كانت أبرز اسرار جمال بشرة انوشكا شارما، استلهمي منها.