ماسكات الخميرة لبشرة نضرة ومتوهجة في عيد الفطر 2022

ماسكات الخميرة لبشرة نضرة ومتوهجة في عيد الفطر 2022 تزيد من جمالك وتألقك. فالبشرة النضرة هي البشرة الخالية من العيوب، ويمكنك الحصول عليها عبر العناية ببشرتك وتطبيق الماسكات الطبيعية الغير مضرة للبشرة. فإليك ماسكات الخميرة لبشرة نضرة ومتوهجة في عيد الفطر 2022.

فوائد الخميرة للبشرة

  • علاج حب الشباب
  • تقشير البشرة
  • ترطيب البشرة
  • تأمين الإشراق للبشرة
  • تنظيف البشرة

ماسكات الخميرة لبشرة نضرة ومتوهجة في عيد الفطر 2022

  • ماسك العدس والعسل
  • الخميرة لبشرة مشرقة

الخميرة رائعة لبشرة مشرقة في عيد الفطر 2022

الخميرة لترطيب البشرة

ماسكات الخميرة تعمل على ترطيب البشرة والحصول على إطلالة رائعة وملفتة. فالبشرة الرطبة هي البشرة المشرقة والصحية والتي قد تحصلين عليها عند خلط الخميرة مع الزبادي. فالزبادي يعمل ترطيب البشرة وتبريدها أيضاً. فضعي ملعقتان من الخميرة مع ثلاث ملاعق من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة ماء الورد، ثم أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة. بعدها إغسلي بالماء العادي، ثم بالماء البارد لغلق  المسام. 

الخميرة لبشرة مشرقة

ماسكات الخميرة تعمل على تأمين بشرة مشرقة. فالخميرة تعمل على الحد من ظهور الحبوب والبثور، تحفّز إنتاج الكولاجين لتجعل بشرتك مرنة ومشرقة. بالإضافة إلى ذلك تساعد الخميرة على التخلّص من البقع الدّاكنة . فالعسل من المكونات الطبيعية الفعالة في إشراق البشرة، وذلك لأنه يعمل على ترطيب الجلد وجعلها ناعمة.

فضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الخميرة مع مقدار من الحليب الدافئ، وصفار بيضة واحدة وملعقة صغيرة من العسل، وملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون. بعدها أخلطي المكونات معاً للحصول على خليط كريمي وطبقيها على بشرتك وأتركيها لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي بالماء العادة وتمتعي ببشرة مشرقة ومذهلة في عيد الفطر 2022 بسبب إحتواء هذا الماسك على العسل وزيت الزيتون.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.