أسرار العناية بالبشرة على طريقة ديبيكا بادكون للمرأة الثلاثينية

يلتفت العالم بأنظاره نحو نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين، ومن بينهن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone التي استأثرت على الأضواء في اطلالاتها الأولى بالمهرجان سواء على السجادة الحمراء او من خلال مشاركتها يوم أمس في عشاء لجنة التحكيم في مهرجان كان بصفتها واحدة أعضاء هيئة التحكيم، فأطلت بمجموعة صور مميزة عكست جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها الرائعة في عتبة سنواتها الـ 36، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أسرار جمال بشرتها وكيفية العناية بها لتستلهموا منها.

أسرار العناية بالبشرة على طريقة ديبيكا بادكون للمرأة الثلاثينية

النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone حضرت عشاء لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين، بصفتها واحدة أعضاء هيئة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي، واطلت بشكل لافت بمكياج ناعم أظهر نقاء بشرتها وخلوها من الشوائب، ونسقت مع ذلك تسريحة شعر طبيعية بخصلات الشعر الويفي المتوسط الطول.

وتعد السمراء ديبيكا بادوكون من جميلات نجمات بوليوود وتتميز بملامحها الهندية الناعمة وجمال بشرتها التي تولي اهمية كبيرة في العناية بها، ونستعرض معكم أهم أسرارها:

ترطيب البشرة

ديبيكا بادوكون تعتبر أن من أهم طقوس العناية ببشرتها، تطبيق كريم مرطب يحتوي على عنصر حماية من الشمس، فهذا يمنع بشرتها من الجفاف ويحميها من أذى أشعة الشمس. كما أنها لا تتخلى على الإطلاق عن كريم ترطيب ليلي لمحاربة علامات التقدم في السن خاصة بعد وصولها لمرحلة منتصف الثلاثينات، فكريمات الترطيب تحافظ على ليونة الجلد وتمنع من ترهله وجفافه.

ماسك طبيعي لا تستغني عنه

رغم استعانة ديبيكا بادوكون بوسائل التجميل الحديثة من الكريمات وغيرها، لكنها تؤكد بأن أحد اسرار جمال بشرتها هو خلطة توارثتها عن اجدادها وهي ماسك زيت جوز الهند. فهذا الزيت يعمل على إعادة مرونة البشرة وشبابها وتفتيح لونها وترطيبها لغناه بمضادات الأكسدة وفيتامين "ه". تستخدمه أكثر من مرة في الأسبوع لفترة ربع ساعة.

تنظيف البشرة جيدا

ديبيكا تدرك تحافظ على الروتين اليومي لتنظيف البشرة صباحا بمستحضرات تناسب نوعية بشرتها، كما أنها تشدد على أهمية إزالة المكياج قبل النوم، فهذه الخطوة تمنع انسداد المسام والتهابات الجلد، كما أنها تجدد من خلايا الجلد لتحصل على وجه نضر ومشرق صباحاً.

ديبيكا بادوكون

شرب المياه بكميات كافية

شرب الماء بكميات كافية من أولويات العناية ببشرة  ديبيكا بشكل يومي، فالماء تحرر البشرة والجسم من السموم، وتمنح الرطوبة للجلد، كذلك تجعل الوجه بمظهر متورد ومشرق.

ممارسة الرياضة

ديبيكا بادوكون لا تحرص فقط على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقة وليونة قوامها المتناسق، انما تدرك بأن الرياضة من الوسائل التجميلية للبشرة حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجلد وتجدد رونق البشرة، كما ان الرياضة تساهم في مكافحة تجاعيد البشرة وعلامات التقدم بالسن لأنها تخفف من الإجهاد والتوتر. ومن التمارين الأحب على قلبها هي تمارين اليوغا.

اتبعوا نصائح الجميلة ديبيكا بادوكون، واحصلوا على بشرة نضرة ومشرقة على مثيلها.

 

مصدر صور ديبيكا بادوكون من حسابها الرسمي على انستغرام.