كيف تعتنين بالبشرة الفاتحة الحساسة على طريقة Elle Fanning؟

النجمة الشابة Elle Fanning "إيل فانينغ" التي تبلغ من العمر 25 عاماً، تحقق نجاحاً باهرًا في مسيرتها الفنّية إذ لمع اسمها في أعمال ضخمة تُقدّر أرباحها بالملايين، بينها فيلم Maleficient. وتشتهر "إيل فانينغ" بجمالها الأوروبي وبشرتها الفاتحة النقية الخالية من الشوائب، وتتبع روتينا جماليا للحفاظ على تألق بشرتها ونضارتها، فنستعرض معكم مجموعة من الخطوات التي تتبعها لتستلهموا منها.

كيفية الإعتناء بالبشرة الفاتحة الحساسة بأسلوب Elle Fanning

استخدام كريم حماية من الشمس

تمتلك النجمة الشابة Elle Fanning "إيل فانينغ" بشرة فاتحة لكنها حساسة حيث أنها تعاني من الأكزيما وفق تصريحات صحافية سابقة لها، لذا فإنها تعتمد دائما على مستحضرات تجميل خالية من العطور للعناية بجمال بشرتها. والخطوة الأولى التي لا تستغني عنها في روتين جمالها، هو استخدام واقي من الشمس في كل أوقاتها، فهذا المستحضر يحمي بشرتها من الإسمرار والتصبغات الجلدية والنمش، وبالتالي فإنه يحافظ على لون بشرتها البيضاء، كما يشكل المستحضر طبقة عازلة ضد تأثير العوامل الجوية على الجلد.

كيفية الإعتناء بالبشرة الفاتحة الحساسة بأسلوب Elle Fanning

ازالة المكياج بزيت طبيعي

نظرا لحساسية بشرتها الفاتحة، فإن Elle Fanning كشفت في إحدى لقاءاتها عن استخدامها لمستحضرات بزيت بذور العنب لإزالة المكياج، فهذه الخطوة تمنحها بشرة نضرة وفاتحة، وتجدد من نمو خلايا بشرتها.

ازالة المكياج بزيت طبيعي

ومن المعروف بأن زيت بذور العنب للبشرة يعمل على ترطيب الجلد وتحسين مرونته ونعومته، وذلك لغناه بفيتامين E وC اللذان يعملان على تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي إعادة نضارة البشرة ومرونتها.

ترطيب دائم للبشرة

الترطيب اليومي للبشرة من الروتين الذي لا تتخلى عن ابدا Elle Fanning لتبدو بشرتها البيضاء نديّة ومشرقة. تستخدم كريمات ترطيب لا تسبب لها الحساسية، وتواظب عليها صباحا ومساء، كما انها تستخدم أحيانا زيت الزيتون قبل النوم كماسك مرطب حيث أكدت في تصريح سابق لها بأن هذا الزيت يجعل بشرتها رطبة وبتأثير مذهل.

استخدام خلطات الشوفان لتهدئة بشرتها الحساسية

عندما تشعر Elle Fanning بتهيج بشرتها الفاتحة بسبب معاناتها من الأكزيما، تلجأ فورا الى تهدئة بشرتها بماسكات الشوفان مع الحليب، وهي ماسكات تهدئ الجلد وتجعله اكثر نعوماً، كما أن هذا الماسك يتميز بخاصية تفتيح لون الجلد.

نظام غذائي صحي

النجمة الشابة Elle Fanning تهتم جدا لشرب كميات معتدلة وكافية من المياه لمنح بشرتها الترطيب من الداخل وطرد السموم، كما أنها تحرص على  تناول وجبات غنية بالخضار المتنوعة لمد البشرة بالفيتامينات والمعادن المطلوبة.

كانت هذه أبرز خطوات العناية بالبشرة البيضاء الفاتحة والحساسة على طريقة Elle Fanning، فإستوحي منها روتينها الجمالي.