طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء

تعد مشكلة الهالات السوداء إحدى المشكلات التي تعاني منها الكثيرات سواء الفتيات أو النساء بصفة عامة، وعلى الرغم من أن مشكلة الهالات السوداء قد ترجع إلى العوامل الوراثية وليس فقط سوء التغذية، كثرة البكاء، استخدام اللاب توب لساعات طويلة، قلة شرب الماء وجفاف المنطقة المحيطة بالعينين.

إلا أن الطرق الطبيعية للقضاء على الهالات السوداء باتت مؤثرة وفعالة، خصوصا إذا استخدمت بالشكل المنتظم ضمن روتين العناية بالبشرة اليومي، وذلك بخلاف التغذية السليمة والإكثار من شرب الماء والنوم مبكراً على وجه الخصوص.

وفي هذا السياق سنتناول بالتفصيل طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء بالشكل الطبيعي، مع ضرورة مراجعة الطبيب المختص إذا لم تشعري بنتائج مرضية بعد مرور شهر من تطبيق طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج لعلاج الهالات السوداء

  • فوائد ماسك الخيار والبابونج للمنطقة المحيطة بالعينين
  • طريقة عمل اسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء

فوائد ماسك الخيار والبابونج للمنطقة المحيطة بالعينين

مادة طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء
مادة طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء

أكدت خبيرة البشرة رولا، أن كل من البابونج والخيار لهما فوائد عدة لتحسين صحة جلد المنطقة المحيطة بالعينين، إذ يحوي البابونج مضادات أكسدة مثل البولي فينول الفعالة ضمن طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للقضاء على الهالات السوداء، وذلك بخلاف خصائصه العلاجية المضادة لتقليل الالتهابات وانتفاخات العينين.

أما بالنسبة للخيار فهو يحوي العديد من الفيتامينات مثل " A، C، K"، والبروتينات، والألياف، والماغنسيوم للتخلص من الهالات السوداء وتعزيز جمال البشرة في المجمل العام، بالتالي استخدام طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج كروتين يومي قبل النوم ولمدة 15 دقيقة سيكون حل مثالي للتخلص من الهالات السوداء بالشكل الطبيعي.

طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج للتخلص من الهالات السوداء

 طريقة عمل ماسك اليار والبابونج مذهلة لعلاج الهالات السوداء في اسرع وقت
 طريقة عمل ماسك اليار والبابونج مذهلة لعلاج الهالات السوداء في اسرع وقت

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أنه يمكن عمل كمادات من شاي البابونج فقط، ووضعها على الهالات السوداء وتركها لمدة 10 دقائق يوميا قبل الخلود إلى النوم ثم ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بزيت القهوة.

كذلك يمكن استخدام شرائح الخيار على شكل دوائر، ووضعها على الهالات السوداء وتركها لمدة 15دقيقة يوميا قبل الخلود إلى النوم، وترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بزيت جنين القمح.

أما بالنسبة الى طريقة عمل ماسك الخيار والبابوج للتخلص من الهالات السوداء، فهي تعتمد على هرس قطع الخيار بقشرها في الخلاط الكهربائي، إضافة منقوع ماء البابونج المغلي و3 قطرات من ماء الورد المخفف، توزيع طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج حول المنطقة المحيطة بالعينين، تركها 15 دقيقة، غسل الوجه بالماء البارد، ترطيب جلد المنطقة المحيطة بالعينين بزيت القرنفل أو زيت الخروع لزيادة تدفق الدم حول هذه المنطقة وعلاج الهالات السوداء في أسرع وقت.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام طريقة عمل ماسك الخيار والبابونج بالتبادل 3 مرات في الأسبوع، مع مراعاة تطبيق الخيار أو البابونج يومياً حسب المذكور أعلاه، لتعزيز جمال عينيك والتخلص من الهالات السوداء بالشكل الطبيعي.