خطوات جمالية تجعل بشرتك مشرقة في صيف 2022 على طريقة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تطل حاليا بأحدث أفلامها السينمائية "تسليم أهالي" وذلك بعد فترة غياب عن السينما وعن الجمهور بعد وفاة والديها، لتدخل البهجة على متابعيهم بأحدث اعمالها. وتزامنا مع تصدر اسمها للترند، فإن دنيا سمير غانم تلهم الصبايا بأسلوب مكياج لافت ومشرق من خلال أحدث اطلالاتها على انستغرام، لكن سر مكياجها المثالي يعود الى نضارة بشرتها، فإليكم أبرز النصائح والمستحضرات للحصول على بشرة نضرة على غرارها في صيف 2022.

خطوات مكياج تجعل اطلالتك مشرقة في صيف 2022 على طريقة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تبدو ببشرة مثالية ومشرقة، وبمكياج مثالي، وهذا يعود بالخطوة الأولى الى روتين عنايتها اليومي بالبشرة والتي تشمل: التنظيف اليومي، التقشير الاسبوعي، وكريمات الترطيب، وغيرها من الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على إطلالة بشرتها النقية:

تنظيف البشرة

استخدمي منظّف لطيف في الصباح للتخلّص من المواد التي تفرزها البشرة خلال النوم والتي تكون قد تراكمت خلال فترة الليل، وبهذه الخطوة، تكونين قد حضّرتِ بشرتكِ للروتين الجمالي اليومي. ننصحكِ باستخدام هذا المستحضر منظف البشرة من ايف سان لوران .، وهو مستحضر يسمح بتنظيف المسام، يساعد على تنقية البشرة وإزالة الجلد الميت.

Yves Saint Laurent Top Secrets Foaming Cleanser

تقشير البشرة

استعيني بمقشر للبشرة واستخدميه في فترة الليل حيث لا تتعرض البشرة الى الشمس او عوامل الطقس. يساعد التقشير على نمو خلايا جديدة والتخلص من الخلايا الميتة والجافة، مما ينعكس ذلك نضارة الجلد. استخدمي التقشيرة مرة واحدة فقط في الأسبوع.

Capture Totale Peeling Lumière من Dior

جربي مستحضر التقشير الأسبوعي Capture Totale Peeling Lumière من Dior الذي يزيل الخلايا الميتة بلطف ويجدد من رونق البشرة.

ترطيب البشرة وتفتيح لونها

مع التعرض لأشعة الشمس في الصيف، فإن تصبغات البشرة قد تزداد، ويزداد كذلك جفاف الجلد، من هنا فأنت بحاجة الى مستحضرات ترطيب وتفتيح لاستعادة لون بشرتك وترطيبها قبل المكياج. . جربي كريم كلارنس الليلي Clarins Super Restorative لعلاج البقع الداكنة وهو ايضا مرطب ليلي يساعد على توحيد لون البشرة ونقائها.

larins Super Restorative

علاج مشاكل البشرة بالريتينول

بالطبع لا بد انك سمعت عن مادة الريتينول التي تأتي ضمن عبوات كريمات التجميل وتعالج مشاكل البشرة. ولضمان الحصول على بشرة مثالية مع المكياج، استخدمي المنتجات الغنية بهذه المادة وننصحك بمستحضر "بير مينرالز آيجلس فيتو-ريتينول فيس كريم" BareMinerals Ageless Phyto-Retinol Face Cream مع الريتينول النباتي المثبت الفاعلية، وهو يحارب المشكلات الجلدية مثل التجاعيد والبقع البنية، وجفاف البشرة، ولا يتسبب في التهابات الحساسية.

BareMinerals Ageless Phyto-Retinol Face Cream