اكتشفي أساليب طبيعية للحصول على بشرة مُشرقة على غرار ميراندا كير

لا تزال عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كيرMiranda Kerrتتميز بإطلالتها الساحرة وبشرتها المشرقة التي تلفت الأنظار إليها عبر السجادة الحمراء ووسائل التواصل الإجتماعي خصوصاً الإنستغرام. فهي تحرص دائماً على مشاركة متابعيها بخطواتها الفعالة والمُتجددة للعناية بملامحها الطبيعية ونضارة بشرتها وشكلها الجذاب. فمعظمنا يعرف أنها أول أسترالية اختارتها ماركة فيكتوريا سيكريت لتكون عارضة لها منذ عام 2007.

وفي هذا السياق، لن ننسى حوارها الشهير مع محاور المشاهير الأستاذ عدنان الكاتب الذي انفردت به مجلة هي منذ سنوات، كي تُحدثنا عن حياتها اليومية الخاصة ونصائحها التجميلية وخططها المستقبلية. ومع مرور السنين أثبتت عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كيرMiranda Kerrأنها جديرة بالتمُيز في الاحتفاظ بنضارة بشرتها وجمالها الطبيعي حتى وقتنا الحالي.

لذا اسمحي لنا عزيزتي أن نُطلعك على أساليب طبيعية للحصول على بشرة مُشرقة تُعد إحدى الأسرار الجمالية لعارضة الأزيا الأسترالية ميراندا كيرMiranda Kerr، كي تبدئي معنا وتجعليها ضمن روتين عنايتك ببشرتك، من أجل الحصول على إطلالة ساحرة خالية من الشوائب ومن دون اللجوء إلى تقنيات العناية بالبشرة الباهظة الثمن أوالخضوع لعمليات التجميل خلال مراحل عمرك المتقدمة.

تنظيف البشرة مرتين يومياً لبشرة مفعمة بالحيوية

ميراندا كير تتمتع ببشرة نقية
ميراندا كير تتمتع ببشرة نقية

تلتزم ميراندا كيرMiranda Kerr بتنظيف بشرتها يومياً " صباحاً ومساءاً". تضع القليل من المنظف على راحة يدها، ثمّ تدلكه بإسفنجة ناعمة من أجل التأكد من إزالة كل الأوساخ والمكياج. تكرر هذه الخطوة مرتين على التوالي. ولا تنسى تطبيق رذاذ الوجه المهدئ الذي يعمل على المحافظة على انتعاش بشرتها بصفة مستمرة.

فيتامين C عنوان البشرة المُشرقة

ترى ميراندا كيرMiranda Kerr أن الحفاظ على أنسجة البشرة العميقة وتعزيز جمالها وتجديد حيويتها يحتاج دائما إلى تطبيق سيروم فيتامين C، لذا تحرص على تطبيقه في الصباح ثم في المسائ وعند النوم.

مركبات الكركم سر البشرة المُشرقة

تحرص ميراندا كيرMiranda Kerrعلى استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تحوي مكونات طبيعية خصوصاً الكركم، وذلك لعمل ماسك أسبوعي لتفتيح وتقشير بشرتها، للحصول على بشرة خالية من الشوائب بالشكل الطبيعي.

زيت الوجه لترطيب البشرة المُشرقة

مركبات الكركم سر البشرة المشرقة على غرار ميراندا كير
مركبات الكركم سر البشرة المشرقة على غرار ميراندا كير

لا تتخلى ميراندا كير Miranda Kerr عن  زيت الوجه ضمن روتين العناية بالبشرة، كي تحافظ على حموضة البشرة Ph ورطوبتها لجعلها منتعشة طيلة الوقت. كذلك تحرص على تدليك بشرتها بأداة غوا شاGuaShaوهي عبارة عن أحجار طبيعية مثل حجر اليشم. تعمل على تحسين البشرة وإزالة السموم من الجسم، كما تساعد في زيادة تدفق الدورة الدموية وإعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي في الوجه. علماً أنها لا تستغنى عن زيت العيون للمحافظة على شباب وجمال المنطقة لمحيطة بالعينين.

ماسك طبيعي لمكافحة ظهور الخطوط الرفيعة

تحرص ميرندا كير Miranda Kerrعلى القيام بماسك "البطاطا و العسل والبطيخ"، الذي اخترعته خبيرة التجميل الخاصة بها. هذا القناع يعملعلى تعزيز جمالها الطبيعي والتقليل من ظهور الخطوط الدقيقة. وبالنسبة عن طريقة تحضيره، فما عليك سوى سلق حبة من البطاطاس حتى تُصبح طرية، ثم هرسها جيداً، بعدها اخلطيها مع قطع البطيخ وأضيفي إلى الماسك ملعقة عسل كبيرة حتى التجانس، ثم وزعي الماسك على بشرتك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمده 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم البارد و لا تنسي تكراره مرتين في الأسبوع بشكل مُنتظم.

حمض الهيالورونيك لعلاج التجاعيد خلال ساعات الليل

تُستخدم ميراندا كير Miranda Kerr ماسك ليلي يحوي حمض الهيالورونيك وحليب جوز الهند، ما يُساعدها على ترطيب بشرتها وعلاج التجاعيد المُبكرة خلال ساعات الليل. كما أنها تهتم بتطبيق السيروم الليلي الذي يحوي أحماض ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي لمنح بشرتها النعومة والملمس الحريري.

ماسك لتغذية أنسجة البشرة المُشرقة

تلجا ميراندا كير للتقنيات غير الجراحية للحفاظ على بشرتها المشرقة باساليب عطبيعية وعصرية في ان واحد
تلجا ميراندا كير للتقنيات غير الجراحية للحفاظ على بشرتها المشرقة باساليب عطبيعية وعصرية في ان واحد

تعتمد ميراندا كيرMiranda Kerrعلى الأساليب الطبيعية لتغذية أنسجة بشرتها العميقة وزيادة حيويتها، إذ تقوم بخلط مقادير متساوية من زيت جوز الهند، والعسل وعصير الليمون، وتُطبقها على بشرتها لمدة 20 دقيقة مرتين في الأسبوع.

أهم خطوات الروتين الجمالي للعناية بالبشرة من ميراندا كير

الماء الدافئ مع الليمون

تبدأ ميراندا كير Miranda Kerr يومها  كل صباح بتناول كوب من  الماء الدافئ مع الليمون الطازج. فذلك يُساعدها على تحسين عملية الهضم لباقي اليوم. كما يُنقي جسمها من، ويقوي جهازها المناعي، ويوازي معامل حموضة الجلد Ph في المجمل العام.

الفرشاة الجافة

تعتاد ميراندا كيرMiranda Kerrعلى استخدام الفرشاة الجافة لتدليك الجسم قبل الاستحمام كجزء أساسي من روتينها اليومي. فهي وسيلة رائعة لتنشيط الدورة الدموية، إزالة الجلد الميت، تنقية الجسم من السموم، وتنعيم البشرة.

المكونات الطبيعية لبشرة مُشرقة وجسم ملمسه كالحرير

اكتشفي أساليب طبيعية لبشرة مُشرقة على غرار عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير
اكتشفي أساليب طبيعية لبشرة مُشرقة على غرار عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير

تُفضل ميراندا كير Miranda Kerr الألوفيرا، الشاي الأخضر، وخشب الصندل كأحد المكونات الطبيعية المُذهلة للعناية بجسمها. فهي تحرص على استخدامها لتنظيف بشرة الوجه والجسم. كما تستخدم الزيوت العطرية كزيت الورد، اليلانغ يلانغ، وزيت خشب الصندل على الجسم بعد الاستحمام لتحسين الحالة المزاجية والشعور بالانتعاش ومنح بشرتها الترطيب اللازم.

العصير الأخضر مُكون مُذهل لبشرة مُشرقة

من أهم الأسرار وراء نضارة ونقاء بشرة ميراندا كيرMiranda Kerr هو العصير الأخضر. فهي تحرص على تناول العصائر الطبيعية التي تحتوي على نسبة هائلة من الكلوروفيل لتعمل على تنشيط الدورة الدموية لجسمها، والغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية لحصولها على بشرة نقية

وأخيراً،كشفت خبيرة التجميل إيلدي بيكرعن سر جمال بشرة عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، مع الإشارة بأن الخبيرة IldiPekar تلجأ إليها عارضات الأزياء الشهيرات في نيويورك، ومعروفة بأسلوب معالجاتها التي تعوض تماماً عن الحاجة لعمليات التجميل المعقدة، لأنها تعمد إلى علاجات خاصة بكل نوع وشكل وجه وحسب احتياجات البشرة، فتبدو وكأن المُعالجة صممت خصيصاً لك.

اسرار العناية بالبشرة على طريقة ميرندا كير
اسرار العناية بالبشرة على طريقة ميرندا كير

خبيرة التجميل إيلدي بيكر تستخدم  لميرندا كير عدد من المراحل الجمالية التي تصل تكلفتها إلى 275 دولاراً أميركياً لتحصل على نتيجة توفرعليها آلاف الدولارات.وتبدأ بتنظيف بشرتها بشكل عميق، توفير مُعالجة وجه تدعىMicrocurrentعبر تطبيق نبضات كهربائية على مستوى منخفض على بشرتها من خلال مجسات تُستخدم مع جل بطبيعة مائية ناقل للكهرباء. هذه العملية تعمل على تحفيز وشد عضلات الوجه والتخلص من أي سموم زائدة ضمن البشرة، خصوصاً حول منطقة العين إضافة إلى إعادة النضارة إلى بشرة عارضة الأزياء ميراندا كير.

الخطوة الثانية هي استخدام ترددات موجة الراديو Radio frequency التي تُوفر شد الجلد و تقليص كتل الدهون الموجودة حول الوجه وفي أماكن معينة، ما يتيح لوجه ميراندا كير تقنية الكونتور الطبيعية عند منطقة الحنك و تحت عظمتي الوجنتين

وللوصول إلى جزيئات البشرة الأكثرعمقاً ضمن الخطوة الثالثة في روتين ميراندا كير الجمالي، كل حين وآخر تستخدم خبيرة التجميل إيلدي جزيئات حمض الهيالورونيك  Micro-hyaluronic Acid بهذه الخطوة تحصل على نتيجة فورية من بشرة رطبة و مظهر أصغر سناً .

والجدير بالذكر، أن هذا النوع من المُعالجات الجمالية لا يُمكن تطبيقه في المنزل بلعليك عزيزتي اللجوء إلى اختصاصيين وأطباء تجميل، ولا تنسي أن أسلوب الحياة النظيف مع وجبات غذائية صحية غنيّة بالخضار و الفواكه و شرب كميات وافرة من الماء توصلك إلى نصف الطريق إلى الجمال و البشرة الشابة دائماً دون أن تضطري لإدخال مواد كيميائية تشوه وجهك الجميل.

الصور

تم الحصول على الصور من إنستغرام عارضة الأزيارة الاسترالية ميراندا كير