الجمال في عيد الحب.. اكتشفي كيفية تحقيق تألق البشرة مع فانيسا هادجنر

الجمال في عيد الحب.. اكتشفي سر تألق البشرة مع فانيسا هادجنر

ندى الحاج
13 فبراير 2024

في عيد الحب، تسعى جميع النساء لإظهار أفضل ما لديهن من الملامح الجمالية والأناقة، ومن أبرز العناصر التي تبرز جمالك وتضفي عليك إشراقة خاصة هي بشرتك. إن الاهتمام بالبشرة ليس مجرد روتين جمالي، بل هو عناية أساسية بصحتك وتقديمها بشكل أفضل. لذلك تعرفي على مجموعة من النصائح والإرشادات التي يمكنك اعتمادها لتحقيق بشرة متألقة ومشرقة في هذا اليوم الخاص.

في هذا الموضوع نسلط الضوء على جمال فانيسا هادجنز التي أتقنتالعناية في بشرتها، فإن سر مظهرها بدون مكياج هو البشرة الجيدة. لذا يجب أن يكون لديك طقوس جيدة للعناية بالبشرة، أي كل صباح وكل ليلة، لا تتخطيها أبداً.

ستكون هذه النصائح عبارة عن مزيج من التوجيهات العامة للعناية بالبشرة والتي يمكنك تطبيقها بسهولة في روتينك اليومي، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات الموجهة خصيصاً للتألق في مناسبة عيد الحب. فتعرفي معنا لتحقيق بشرة متألقة وجذابة، تعكس جمالك الداخلي وتضفي لمسة خاصة على احتفالك بالحب والرومانسية.

متى بدأت فانيسا بالعناية ببشرتها؟

أصبحت العناية بالبشرة شيئاً بدأت فيه حقاً عندما بلغت الثلاثين من عمرها. فهي تحاول الصمود والتقدم في العمر بشكل طبيعي ورشيق، لذلك اعتمدت على مستحضرات العناية بالبشرة والأدوات اللازمة لدعم بقاء بشرتها مشدودة وشبابية. بدءاً من قواعد العناية بالبشرة التي تتبعها وحتى منتجاتها الرائعة، تكشف فانيسا عن كل أسرارها للحصول على توهج مميز.

روتين فانيسا للعناية بالبشرة

التنظيف الجيد

الخطوة الأولى، بغض النظر عن مدى تعبك، عليك أن تنظفي بشرتك في الصباح وقبل النوم. من الرائع دائماً إزالة مكياجك في نهاية اليوم لإستعادة الإشراقة في اليوم التالي. أما بالنسبة للتنظيف، فإذا كنت لا تستطعين الخيار بين منظف الزيت أو الرغوة، ليس عليك القيام بذلك، فقط اختاري التركيبة التي تزيل الأوساخ والمكياج والشوائب بسهولة لتساعدك على الحصول على بشرة ناعمة ومنتعشة. بالإضافة إلى ذلك، تكون هذه التركيبة غنية بجذور الأشواغاندا المهدئة وزيت عباد الشمس المغذي، لذلك فهو يرطب ويساعد على تقوية حاجز بشرتك أثناء التنظيف.

الخطوة الأولى لفنيسا هو نمظيف البشرة لإزالة الأوساخ المتراكمة
الخطوة الأولى لفنيسا هو نمظيف البشرة لإزالة الأوساخ المتراكمة

تخلصي من سموم وجهك

تقول فانيسا أنه بمجرد أن تنظف كامل وجهها، تلجأ إلى قناع الوجه الذي إعتبرته من الأولوية، فبمجرد أن تنظف كل شيء، تنتقل إلى قناع KNOW BEAUTY Glacial Bay Clay Mask  وهو قناع طين الخليج الجليدي،فهذا هو العنصر الأساسي بالنسبة لها. هو مصنوع من الطين المملوء بالمعادن والذي تم حصاده من نهر جليدي نشط، ويساعد على سحب الشوائب بلطف، وتشديد المسام، وإعطاء توهج مشع لبشرتك. إنه رائع عندما تكون بشرتها متعبة أو باهتة، ولكنه أيضاً رائع لاستخراج أي شوائب في بشرتك. لذلك يمكنك إستخدامه في يوم الحب للحصول على نتائج رائعة، وخاصة إذا كنت معرضة لحب الشباب، فهو أمر رائع حقًا لإخراج البكتيريا، والحفاظ على بشرتك لطيفة ونظيفة.

توحيد لون بشرتك

الخطوة التالية في روتين فانيسا هي FENTY SKIN Fat Water Jumbo Niacinamide PoreRefining Toner Serum With Barbados Cherry، والذي أضافته إلى مستحضراتها لمعالجة بشرتها. فهذا المنتج غني بفيتامين C، والنياسيناميد الذي يساعد على تقليل مظهر المسام والبقع الداكنة، كذلك غني بزهرة الصبار الذي يعتبر مرطب للغاية. لذلك إذا إعتمدتي هذه المحتويات لبشرتك، فإنها ستشعر بالانتعاش والتجديد وجاهزة لامتصاص بقية روتين العناية بالبشرة. إنه أمر رائع حقاً لأنه يمكنك فقط الضغط عليه بيديك. كذلك إنها سميكة، لذا لا تحتاجين إلى وسادة قطنية، فيمكنك دهنها بأصابعك. بهذه الطريقة، تتركين بشرتك ممتلئة، فتساعد هذه الطريقة في شد المسام أيضاً.

اروي عطش بشرتك

تحب فانيسا السيروم للعناية بالبشرة،فهي تستخدم JOANNA VARGAS SKIN CARE Magic الذي يعد رائع حقاً لترطيب بشرتك. فقط قومي بغمر بشرتك بهذا، فهو يمتصه جيداً وبسرعة. هذا السيروم السحري يهدئ ويغذي ويساعد على الحصول على بشرة متوازنة وسعيدة. مع بضع قطرات فقط، سوف يساعدك على منحك بشرة ناعمة ومشرقة. يمكنك تجربته في يوم الحب للحصول على إطلالة لا مثيل لها.

تحب فانيسا السيروم للعناية بالبشرة لأنه يعد رائع في الترطيب
تحب فانيسا السيروم للعناية بالبشرة لأنه يعد رائع في الترطيب

كريم التغذية بعمق

تقوم فانيسا بالترطيب في هذه المرحلة، فهي تستخدم VOLITION BEAUTY Neroli Complete Crèmeوهو غني بزهر البرتقال الحلو والعطري، وهو مصمم لمكافحة الزيوت وتغذية بشرتك في نفس الوقت بينما يساعد أيضاً على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كذلك تحب هذا المرطب لأنه مفيد للبشرة الدهنية، فإنه يتحكم في الزيت أثناء ترطيبك. تحب فانيسا استخدام هذا كخطوتها الأخيرة لإغلاق جميع هذه المنتجات، ولجعل بشرتها تبدو متوهجة للغاية.

فيما يتعلق بالحماية من الشمس

تحاول فانيسا دائماًوضع واقي من الشمس، خاصة على وجهها، فقط لأنها تعتقد أنه عندما نكون صغاراً، لا نهتم به ولا نفكر حقاً مرتين في حقيقة أن الشمس يمكن أن تكون ضارة إلى بشرتنا. فهي لا تريد التجاعيد، لذلك في كل مرة تذهب فيها إلى الشمس، تحاول وضع الكثير من واقي الشمس.

تضع واقي الشمس لتجنب التجاعيد عند تعرضها للشمس
تضع واقي الشمس لتجنب التجاعيد عند تعرضها للشمس

روتين فانيسا هادجنز الليلي

روتين فانيسا هادجنز الليلي عبارة عن طقوس كاملة مع شموع الليل، والبيجامات الحريرية، ومجموعة واسعة من أدوات العناية بالبشرة.

تبدأ هادجنز روتينها باستخدام Know Beauty's Purifying Cleanser، وهو مقشر لطيف يحتوي على الجريب فروت وحمض الهيالورونيك للحصول على ترطيب عميق وتفتيح وإزالة السموم. تقوم بعد ذلك بتطبيق قناع Know Beauty's Bubbling Oxygen Mask، وهو سائل سميك يزود الجلد بالأكسجين، وبالتالي تنشيط خلايا الجلد. بعد ذلك، للحصول على جرعة من الفيتامينات للبشرة، اختارت سيرومResurfacing Night Serum والذي يتكون من حمض الهيالورونيك الريتينويد، وفيتامين C، وفيتامين E، وكلها مناسبة بشكل خاص لأنواع البشرة الأكثر جفافاً.

روتين فانيسا هادجنز الليلي عبارة عن طقوس كاملة  ومجموعة واسعة من أدوات العناية بالبشرة.
روتين فانيسا هادجنز الليلي عبارة عن طقوس كاملة  ومجموعة واسعة من أدوات العناية بالبشرة

بعد ذلك، تنتقل إلى أداة Face Sculptor Beauty Roller من Skin Gym، والتي تستخدمها لإزالة انتفاخ المناطق المتعبة على وجهها وتحديد عظام وجنتيها.