ماسكات لازالة من الرؤوس السوداء على الانف

ماسكات ازالة الرؤوس السوداء على الانف،تنتشر الرؤوس السوداء بشكل أكبر على منطقة الأنف، لكنها أيضاً تظهر على مناطق أخرى على البشرة مثل الذقن والخدود. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وبالأخص لصاحبات البشرة الدهنية، تعرفي على أبرز ماسكات طبيعية تساعد على ازالة الرؤوس السوداء على الأنف بالتحديد.

ماسكات لإزالة الرؤوس السوداء على الأنف

ماسك الليمون والعسل

اعصري نصف حبة من الليمون، واخلطي معها نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من السكر. وضعي الخلطة على منطقة الأنف والخدود بشكل جيد واتركيها 10 إلى 15 دقيقة على بشرتك قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

ماسك الملح ومعجون الأسنان

اخلطي نصف ملعقة من معجون الأسنان الخاص بك مع نصف ملعقة من الملح. وضعي الخلطة على منطقة الأنف بالتحديد اوتركيها حتى تجف، ثم قومي بتدليك المنطقة لتقشير معجون الأسنان ثم اغسلي البشرة بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك القرفة وعصير الليمون

اخلطي ملعقة صغيرة من بودرة القرفة، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي، ونصف ملعقة صغيرة من الكركم. وضعي الخلطة على منطقة الأنف بالتحديد واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك الشوفان والطماطم

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف حبة من الطماطم المهروسة وملعقة كبيرة من الشوفان. وضعي الخلطة على منطقة الأنف والخدود واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.