المواد المتجددة وأهميتها في إصدارات  كيكو ميلانو

جديد مستحضرات التجميل " كيكو ميلانو" في ما يخص المرأة العربية

ليا عقيقي
13 فبراير 2023

مستحضرات التجميل تتطور في كل موسم بمنتجات جديدة تناسب المرأة بحسب لون بشرتها ونوعها من مختلف العلامات التجارية. إذا كنت من محبات مستحضرات " كيكو ميلانو"، تابعي معنا في هذا الموضوع المقابلة الخاصة التي أجراها موقع "هي" مع الرئيس التنفيذي لشركة " كيكو ميلانو" سيمون دومينيسي. نعرض لك في الفقرات التالية إيضاحات مفصلة من سيمون دومينيسي حول أجدد إصدارات مستحضرات التجميل الخاصة للمرأة العربية من " كيكو ميلانو"، إضافة إلى معلومات جديدة حول مستقبل " كيكو ميلانو" في الشرق الأوسط.

" كيكو ميلانو" في الشرق الأوسط بخصائص جديدة لأحدث مستحضرات التجميل

  • خصوصية مستحضرات "كيكوميلانو" وقصتها في الشرق الأوسط.
  • أبرز مستحضرات " كيكو ميلانو" التي تحتاجها كل امرأة.
  • مجموعة جديدة من " كيكو ميلانو" تشجع المرأة على الاحتفال يوميًا بكل ما هو حولها.
  • المواد المتجددة وأهميتها في إصدارات " كيكو ميلانو".

خصوصية مستحضرات كيكو ميلانو وقصتها في الشرق الأوسط

يشدد سيمون دومينيسي على أن كل امرأة لديها صفاتها الجمالية الخاصة ومستحضرات " كيكو ميلانو" تساعدها على إبرازها.

الرئيس التنفيذي لشركة  كيكو ميلانو سيمون دومينيسي
الرئيس التنفيذي لشركة  كيكو ميلانو سيمون دومينيسي

بحسب الرئيس التنفيذي لشركة " كيكو ميلانو" سيمون دومينيسي، تحظى مستحضرات "كيكو ميلانو" بأهمية كبيرة في الشرق الأوسط لافتا الى افتتاح المتجر رقم 1000 في هذه المنطقة. ويتابع قائلا بأن جميع منتجات "كيكو" تحظى بالأهمية في الشرق الأوسط وخصوصاً تلك المتعلقة بالوجه ولا سيما كريم الأساس والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى تلك المتعلقة بالشفاه. يؤكد سيمون دومينيسي أن "كيكو ميلانو" توفر تشكيلة رائعة، تتيح الكثير من خيارات العناية بالجمال، ما يمكن كل امرأة من القيام بروتين يومي للمحافظة على جمالها. يشدد سيمون دومينيسي أن هذا المجال هو زاخر بالإمكانات التي تجعل منتجات " كيكو ميلانو" للعناية بالجمال تحظى بانتشار كبير للغاية. 

يشير الرئيس التنفيذي لشركة " كيكو ميلانو" سيمون دومينيسي أن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يشكلان محورين أساسيين على مستوى المنطقة، وفي الوقت نفسه يسعى إلى تحقيق نمو قوي في مختلف أنحاء المنطقة في العام 2023.

تعزز "كيكو ميلانو" خدمات عدة منها " Makeup and Go" في جميع متاجر المنطقة، كما لديها مستشارين أخصائيين بالعناية بالجمال لمساعدة العملاء.

الرئيس التنفيذي لشركة  كيكو ميلانو سيمون دومينيسي
الرئيس التنفيذي لشركة  كيكو ميلانو سيمون دومينيسي

تعتبر منطقة الشرق الأوسط محوراً مهماً بالنسبة لـ"كيكو ميلانو" لتوسيع نطاق عملها، إذ يشير "سيمون دومينيسي" أن الأسواق الخليجية والأفريقية أظهرت أنها تميل إلى الجمال الإيطالي وخصوصاً النمط الذي تتميّز به ميلانو. تحظى " كيكو ميلانو" كأول علامة تجارية إيطالية، بانتشار واسع فيما يتعلق بالعناية بالجمال. تقدم هذه العلامة التجارية جميع الخيارات الممكنة لتستطيع كل امرأة التعبير عن نفسها بشكل إبداعي، وذلك من دون المساومة على الجودة أو القدرة على وضع المكياج أو تحمل التكلفة، مع الأخذ في الاعتبار تقديم تجربة شخصية ومتميزّة في المتجر لتكون في متناول الجميع.

أبرز مستحضرات " كيكو ميلانو" التي تحتاجها كل امرأة

يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة " كيكو ميلانو" سيمون دومينيسي" أن جميع فئات منتجات " كيكو ميلانو" الأكثر مبيعاً تتماشى بشكل أساسي مع متطلبات المرأة في مختلف المناطق، إذ يتصدّرها كلٌ من منتجات العناية بالوجه وتجميل الشفاه، والأمر كذلك بالنسبة للعيون.

يختار " سيمون دومينيسي " من بين المنتجات المميزة:

كيكو ميلانو في الشرق الأوسط بخصائص جديدة لأحدث مستحضرات التجميل
كيكو ميلانو في الشرق الأوسط بخصائص جديدة لأحدث مستحضرات التجميل
  • أحمر شفاه " أليميتد دبل تاتش" Unlimited Double Touch
  • ماسكرا " ماكسي مود ماسكرا Maxi Mod Mascara
  • ظلال عيون " ايدرا برو غلو" Hydra Pro Glow و " سكين تراينر س س بلو" Skin Trainer CC Blue.

يشدد  " سيمون دومينيسي " أن "كيكو ميلانو" لا تتهاون فيما يتعلق بالجودة، إذ أن المنتجات مصنوعة من مواد  بنسبة 99.9% في أوروبا و70% منها تُصنع في إيطاليا، مع الالتزام بأعلى المعايير المعتمدة في قطاع العناية بالجمال، بالإضافة إلى إجراء 30 ألف اختبار لجودة مجموعة المنتجات وسلامتها التزاماً بالجودة العالية. 

خصوصية مستحضرات كيكو ميلانو وقصتها في الشرق الأوسط
خصوصية مستحضرات كيكو ميلانو وقصتها في الشرق الأوسط

يشير "سيمون دومينيسي " أن جميع فئات منتجات " كيكو ميلانو"

 تشهد نمواً متواصلاً، وخصوصاً فيما يتعلق بمستحضرات التجميل الملوّنة بشكل عام، إذ هناك تشكيلة واسعة يمكنها تلبية معظم متطلبات العناية بالجمال. أما بالنسبة لكريمات الأساس، فهنالك لونين إضافيين يحظيان بالإعجاب في المنطقة.

مجموعة جديدة من " كيكو ميلانو" تشجع المرأة على الاحتفال يوميًا بكل ما هو حولها

يشرح الرئيس التنفيذي لشركة " كيكو ميلانو" سيمون دومينيسي " أن جويفل هوليدي كوليكشن" Joyful Holiday Collection، هي أكبر مجموعة ذات إصدار محدود لهذا العام. تهدف الفكرة الرئيسية من وراء هذه المجموعة إلى الاحتفال بكل الأشياء التي تجعلنا سعداء. تتميز " جويفل هوليدي كوليكشن" Joyful Holiday Collection بضمها العديد من الألوان وأنواع أحمر الشفاه المحدودة الإصدار بمجموع يصل إلى 94 صنفاً جديداً  كما أنها تتميز بوجود أنماط قوية من اللمسات النهائية اللامعة والمعدنية، بالإضافة إلى المنتجات غير اللامعة الأكثر تقليدية. تتنوع متجات " كيكو ميلانو" ابتداءً من أحمر الشفاه اللامع ومروراً بكل ما تحتاجه المرأة من باليت الوجه وبلسم الشفاه الذهبي وصولاً إلى الماسكارا  المميزة التي تدوم لوقت طويل. تهدف المجموعة إلى أن تجعل كل امرأة تشعر بالبهجة وعيش الأجواء الاحتفالية المفعمة بالجمال.

المواد المتجددة وأهميتها في إصدارات " كيكو ميلانو"

مجموعة جديدة من  كيكو ميلانو تشج المرأة على الاحتفال يوميًا بكل ما هو حولها
مجموعة جديدة من  كيكو ميلانو تشج المرأة على الاحتفال يوميًا بكل ما هو حولها

تواصل "كيكو ميلانو" باستمرار إحراز تقدم كبير فيما يتعلق بالممارسات البيئية والاجتماعية  مع إطلاقها  " كيكو كيرز" "KIKO KARES" بالإضافة إلى برامجها الفرعية مثل " كيكو كونشيس" "KIKO Konscious" التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة في جميع المجالات، في حين تهدف  " كيكو كونتريبيوتس" "KIKO Kontributes" إلى مساعدة النساء على تخطي الأوقات الصعبة التي تواجههن في الحياة. إن " كيكو كونشيس" "KIKO Konscious" تسير في المسار الصحيح حيث يتم من خلالها تزويد ما نسبته 100% من جميع متاجر " كيكو ميلانو" في إيطاليا، والتي تربو بالطاقة الخضراء والتوفير من خلال استخدام مصابيح LED.  تهدف " كيكو ميلانو" إلى إعادة تدوير 50% من كل العبوات، مع الأخذ في الاعتبار أن كل الورق المستخدم حاصل على شهادة مجلس الإشراف على الغابات (FSC).

أما فيما يتعلق بمجموعة " جويفل هوليدي كوليكشن" Joyful Holiday Collection، فلديها خط إنتاج يحمل اسم  " غرين مي" "Green Me"، يعتمد على المكوّنات العضوية، ويستخدم فقط البلاستيك المعاد تدويره أو القابل لإعادة التدوير وقد كان سبّاقاً في استخدام أشياء مثل الكرتون لتغليف منتجات أحمر الشفاه.

يشير " سيمون دوميسيني" أنه يواصل سعيه لتصبح منتجات " كيكو ميلانو" أكثر استدامة من أي وقت مضى.

مستحضرات تجميل " كيكو ميلانو" تناسب المرأة العربية بمنتجات مختلفة ومتنوعة، إذ تنقل الجمال الإيطالي والأوروبي بشكل مثالي للمرأة العربية.