علاج البشرة المسائي لوجه مشرق في الصباح

تجربتنا الخاصة لثنائي علاج البشرة المسائي الذي سيفاجئك بوجه مشرق في الصباح

ليا عقيقي
14 فبراير 2023

العناية بالبشرة المسائية سبق وقدمنا لك المستحضرات المناسبة لها، لكن هذه الفترة من المهم الاستفادة منها لعلاج البشرة أيضًا. تابعي معنا في هذا الموضوع تجربتنا الخاصة لمستحضرين أساسين لعلاج البشرة في المساء. اكتشفي مكونات مستحضرات علاج البشرة، طريقة استخدامها ورأينا الشخصي بعد تجربتها.

علاج البشرة المسائي لوجه مشرق في الصباح

  • تجربتنا الخاصة لثنائي علاج البشرة المسائي من " سانداي ريلاي" Sunday Relay.
  • خطوات علاج البشرة بالمستحضرات اللازمة.
  • فوائد مستحضرات علاج البشرة في فترة المساء.

تجربتنا الخاصة لثنائي علاج البشرة المسائي من " سانداي ريلاي" Sunday Relay

تجربتنا الخاصة لثنائي علاج البشرة المسائي
تجربتنا الخاصة لثنائي علاج البشرة المسائي

اعتدنا على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة المسائية التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها مع تأخير علامات التقدم في السن، لكن النتائج لا تكون بين ليلة وضحاها. اكتشفنا مؤخرًا مستحضرين يعملان معًا على علاج البشرة في المساء لتحصلي على فارق ملحوظ في الصباح.

يكمن العلاج باستخدام مستحضرين :

" غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت" Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من " سانداي ريلاي" Sunday Relay  و"لونا سليبينغ نايت أويل" Luna Sleeping Night Oil من " سانداي ريلاي" Sunday Relay. كانت تجربتنا بعد فترة مرض مرهقة للبشرة بحيث ظهر التعب عليها. استخدمنا كلا المستحضرين وكانت النتيجة مفاجئة في الصباح التالي بعد ساعات النوم بوجه مفعم بالجمال و الإشراق والتألق.

أعجبنا كثيرًا أن هذا الثنائيّ المليء بالطاقة، يجمع ما بين قوة حمض اللاكتيك واستر الريتينول لإزالة السموم من البشرة وإضفاء الإشراق عليها كي تبدو أكثر نعومةً وتألّقاً. عند استخدام المستحضرين معًا، يكشفان عن بشرة أكثر إشراقًا ونعومةً كما يساهمان بتفتيح مظهر البقع الداكنة والتباينات اللونيّة بشكل ملحوظ.

خطوات علاج البشرة بالمستحضرات اللازمة

تحصلين على نتائج مثالية عند علاج البشرة بالمستحضرات اللازمة باتباع الخطوات التالية:

غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من  سانداي ريلاي  .
غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من  سانداي ريلاي  .

الخطوة الأولى: استخدمي غسول الوجه المناسب لك. دلكي وجهك جيدًا بحركات دائرية باستخدام الغسول. أزيلي كل الرغوة عن وجهك بالماء الفاتر قبل تجفيف البشرة بمنشفة من القطن الناعم.

الخطوة الثانية: استخدمي زيت الريتينول المسائي لعلاج البشرة. طبقي 3 قطرات من الزيت بشكل موزع بين الجبين والوجنتين. وزعي الزيت على وجهك بالتربيت بأصابعك بحيث يتحول اللون من أزرق إلى شفاف. احرصي أن تبتعدي عن الريتينول إذا كنت حامل، كما ننصح كل امرأة باستخدام الكريم الواقي من الشمس كل يوم لاسيما مع مستحضرات الريتينول.

الخطوة الثالثة: تطبيق علاج حمض اللاكتيك بشكل سيروم مقشر.

فوائد مستحضرات علاج البشرة في فترة المساء

اخترنا لك زيت الريتينول المسائي لونا سليبينغ نايت أويل" Luna Sleeping Night Oil من " سانداي ريلاي" Sunday Relay

 يتحوّل هذا الزيت من اللون الأزرق إلى الشفاف عندما يتمّ تدليكه على البشرة. يعمل هذا المنتج أثناء الليل لتحصلي على بشرة يافعة، مشرقة، ومتجانسة اللون بشكل ملحوظ في الصباح. كما يساعد على محاربة مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، يعزز مرونة الجلد، كما يحفز التقشير للحصول على بشرة أكثر صفاءً ونعومة. أعجبنا أنه غني بالزيوت الخضراء العميقة ، الغنية الأزولين القوية ، المناسبة لتهدئة الاحمرار. أما بالنسبة لتغطية الخطوط الدقيقة السريع فيكمن بزيت بذور الأفوكادو والفيتامينات المضادة للشيخوخة B و C و D و E و A. يحتوي هذا الزيت على أغنى مصدر نباتي لأوميغا 3 ما يساعد على إخفاء كل آثار التعب عن الوجه بسرعة.

أما المستحضر الثاني فهو " غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت" Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من " سانداي ريلاي" Sunday Relay  .

غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من  سانداي ريلاي
غود جينس أول إن وان لاكتيك أسيد تريتمنت Good Genes All-In-One Lactid Acid Treatment من  سانداي ريلاي

يعمل هذا المنتج على إزالة السموم عن سطح البشرة الباهتة بعمق، للحصول على مظهر مشرق ومتألّق بشكل فوريّ. يزيل هذا المستحضر المتعدد المهام السموم من البشرة بسرعة، ويمنحها تألّقاً وإشراقاً شبابيًّا معزّزَين، كما يُخفّف من مظهر الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبقع الداكنة بشكل ملحوظ. ضعيه مساءًا  لتتزوّد بشرتك بمفعوله خلال الليل لتستيقظي صباحاً ببشرة مشرقة وصحيّة.

تجربتنا الخاصة لهذا الثنائي تؤكد أن هذين المستحضرين يعملان طوال الليل ليمنحاك بشرة نضرة ومشرقة ومتناسقة بشكل واضح. يعمل هذان المستحضران على التقليل من ظهور المسام والتجاعيد ، مع تحسين النقاط التالية بشكل واضح: الخطوط الدقيقة، الملمس غير المتساوي، البقع العمرية،  الجفاف والبهتان. إذ لاحظنا في اليوم التالي فرق كبير في نعومة الوجه وإشراقه، فالترطيب العميق هو أساس علاج كل مشاكل البشرة، إضافة إلى توحيد اللون الذي يبقى أكبر دليل لصحة البشرة.

مستحضرات علاج البشرة تفوق مستحضرات العناية بالبشرة بمكونات قوية ويمكن أن تكون أحيانًا قاسية على البشرة، من هنا ننصحك دائمًا قبل استخدامها باستشارة الأخصائيين أو أطباء الجلد ولا سيما إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة أو حامل.