احصلي على علاج شامل للبشرة عبر Dior Powered By HydraFacial في منتجعات Dior

احصلي على علاج شامل للبشرة عبر Dior Powered By HydraFacial في منتجعات Dior

إحسان علّوه
28 فبراير 2023

التمتع بتجربة مثالية من الرفاهية والرخاء تحقق علاجاً شاملا للبشرة، طموح كل إمرأة تواقة للجمال، وترغب بأن تكون بشرتها بإطلالة مثالية. فصحيح أنه يمكننا تدليل بشرتنا بأنفسنا من خلال العديد من مستحضرات التجميل العالمية ذات النتائج الفعالة والموثوقة، لكن الأجمل بأن نحصل على هذه التجربة من مصدرها الأساسي، أي من خبراء الجمال مباشرة خاصة اذا ما ترافق ذلك مع اجواء من الرفاهية، وهذا بالفعل ما أنجزته Dior Beauty بعد ان أعلنت عن الشراكة التي أقامتها مع شركة Beauty Health (Nasdaq:Skin)، موطن الماركة الرائدة HydraFacial، وذلك بهدف تطوير  Dior Powered By HydraFacial المخصّصة، التي ستتوفّر حصريًّا في منتجعات Dior ابتداءً من شهر أبريل 2023، والتي تمكّن كل إمرأة من الحصول على هذه التجربة الجمالية الرائعة، فدعونا نخبركم بالتفاصيل الشيقة عن هذه التجربة الجديدة في عالم الجمال.

تفاصيل الحصول على تجربة Dior Powered By HydraFacial

بدءا من علاج البشرة بالتنظيف الشامل للوجه مرورا بالتقشير والترطيب، بات بإمكان كل إمرأة تواقة للجمال ان تحصل على هذا العلاج الشامل للبشرة مباشرة في منتجعات ديور، حيث أعلنت Dior Beauty أن تعلن عن الشراكة التي أقامتها مع شركة Beauty Health (Nasdaq:Skin)، موطن الماركة الرائدة HydraFacial، وذلك بهدف تطوير  Dior Powered By HydraFacial المخصّصة، التي ستتوفّر حصريًّا في منتجعات Dior ابتداءً من شهر أبريل 2023.

تُقدّم تجربة Dior Powered By HydraFacial بروتوكولًا مخصصًا من ابتكار HydraFacial وDior، بالإضافة إلى مُعزّز ذات ماركة مشتركة، بحيث يضمّ أفضل مستحضرات العناية بالبشرة من Dior بتقنية HydraFacial.

Dior Powered By HydraFacial

تمّ تصميم العلاج المبتكر الذي يستغرق 90 دقيقة لتوفير التجربة المثالية من الرفاهية والرخاء. يُستهلّ العلاج بالتنظيف الشامل للوجه وتقشيره باستخدام لوسيون Floral Peeling Lotion من Dior الذي يتمّ توزيعه على البشرة من خلال أداة HydraFacial ذات الرأس الكرويّ بتقنيّة Vortex الحاصلة على براءة اختراع. يتم تحضير البشرة بشكل مثالي لتتلقى بعد ذلك علاجًا شاملاً إضافيًا، مع مراعاة احتياجات بشرة كل عميل باستخدام الحركات الخبيرة الخاصّة بمنتجعات Dior.

وبعد هذه التفاصيل التوضيحية عن هذا العلاج، لا بد من الإقدام على تجربة Dior Powered By HydraFacial التي ستعزز من جمال المرأة وتدلل بشرتها بدءا من شهر ابريل 2023 حيث ستتاح هذه الخدمة حصريا في منتجعات Dior ديور.

و"تمّ تطوير هذا العلاج للاستفادة من تجربة HydraFacial وتعزيز فعاليّتها مع قوّة لوسيون Floral Peeling Lotion من Dior، الذي يحتوي على مُكوّن نشط من الجيل الجديد، فضلاً عن أحماض البولي هيدروكسي والنياسيناميد، التي تؤدّي دوراً أساسيًّا في تحسين جودة بنية البشرة. بالتالي، تصبح البشرة أكثر استجابةً للعلاجات الشاملة التي تطوّرها منتجعات Dior، ممّا يمنح البشرة نتائج مذهلة وملحوظة خلال فترة عميقة من الرفاهية"، وفق ما صرحت به Virginie Couturaud، مديرة الشؤون الإعلاميّة العلميّة لدى Parfums Christian Dior: «، مضيفة بأنه " تُشكّل هذه الشراكة مع HydraFacial جزءًا من التزامنا بتطوير بروتوكولات علاجيّة تهدف إلى تجديد شباب البشرة لعكس علامات تقدّمها في السن".

Dior Powered By HydraFacial

كذلك أعرب Andrew Stanleick، رئيس شركة Beauty Health ومديرها التنفيذي عن سعادته بهذا التعاون قائلا :" يسرّنا التعاون مع ماركة Dior الأيقونيّة لتوفير هذه التجربة العلاجية الاستثنائية في منتجعات Dior في جميع أنحاء العالم. » وأضاف: « إنّ تجربة Dior Powered By HydraFacial هي خير مثال على التزامنا بتوفير بروتوكولات مبتكرة ونسج شراكات تعاون مع الماركات الأبرز في مجال التجميل والعناية بالبشرة. »

ستتوفّر تجربة Dior Powered By HydraFacial حصريًا في منتجعات Dior اعتبارًا من شهر أبريل 2023.

معلومات حول شركة Beauty Health

Beauty Health (Nasdaq:Skin)  هي شركة عالمية مبتكرة، تُعنى بتوفير التجارب الخاصّة بـBeauty Health التي تساعد المستهلكين على إعادة اكتشاف علاقتهم ببشرتهم وأجسادهم واستعادة ثقتهم بأنفسهم. ابتكرت ماركتنا الرائدة HydraFacial™، فئة Hydradermabrasion، باستخدام النظام المشبّع بتقنية Vortex الحاصلة على براءة اختراع والذي يسمح للمكوّنات النشطة أن تتغلغل بعمق في البشرة لتنظيفها، وإزالة السموم منها، وترطيبها باستخدام مستحضرات اللوسيون والسيروم. تُقدّم HydraFacial تجربة خاصّة بالعناية بالبشرة غير جراحية وسهلة الاستخدام. وبالتعاون مع مجتمعنا القوي الذي يضمّ أخصائيّي التجميل، والمستهلكين، والشركاء، نقوم بتخصيص حلول العناية بالبشرة لكافّة الأعمار، والأجناس، وألوان البشرة وأنواعها. تتوفّر HydraFacial في أكثر من 90 دولة مع قاعدة من الوحدات التي تضمّ حوالى 23000 من أنظمة التوصيل التي تُوفّر ملايين التجارب الاستثنائيّة للمستهلكين كل عام. اعثروا على مورّدي HydraFacial المحليّين على الرابط التالي: HTTPS://HYDRAFACIAL.COM/FIND-A-PROVIDER/. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beautyhealth.com