عطر فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London

3 عطور جديدة مثالية للأم العصرية وهذه مميزاتها بعد تجربتنا لها

ليا عقيقي

عطور جديدة جمعناها لك بنفحات مختلفة تناسب الأمهات الشابات. تابعي معنا في هذا الموضوع، خياراتنا من أجدد إصدارات العطور التي نجدها مثالية للأمهات بحسب شخصيتهن. اكتشفي خصائص كل عطر ورأينا الشخصي بعد تجربته من فريق "هي"، لاختيار ما يناسبك.

3 عطور جديدة للأمهات الشابات
3 عطور جديدة للأمهات الشابات

3 عطور جديدة للأمهات الشابات

  • عطر يجمع النفحات الكلاسيكية بالعصرية للأم الشابة.
  •  عطر فاخر للأمهات اللواتي يبحثن عن العطور التي تناسب الرجال والنساء.
  • عطر ناعم للأمهات اللواتي يفضلن الروائح الخفيفة.

عطر يجمع النفحات الكلاسيكية بالعصرية للأم الشابة

عطر فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London
عطر فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London

يستمد عطر "فانفار" Fanfar من مجموعة "ثامين لندن" Thameen London، الجديد معنى اسمه من اللحن القصير الذي يسبق افتتاح الاحتفالات الهامة. يأتي تصميم العطر بإلهام كلاسيكي لعطرCologne Elixir مع بعض الفروق الدقيقة، حيث تضفي جاذبية خاصة وطابعاً لا يُنسى.

لفتنا أن هذا العطر هو مزيج من إبداع موسيقي، مع لمسة جريئة تعكس الروح الجمالية البريطانية المعاصرة. ننصح الأمهات الشابات اللواتي يبحثن عن عطر يجمع الكلاسيكية بالعصرية من تجربة هذا العطر.

يتكون "فانفار" Fanfar من مجموعة "ثامين لندن" Thameen London من نفحات العطر العليا من عبق الأزهار المائية والحمضيات ثم تصبح أكثر جرأة مع ازدياد تركيز التركيبة في النفحات القاعدية من عبق الفيرموث، ليكون الختام مع روائح الأخشاب التي تضفي هذا العمق على تركيبة العطر.

فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London
فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London

كما يحتوي هذا العطر على الحمضيات، الأزهار والأخشاب. إليك أهم نفحات هذا العطر:

النفحات العليا: البرغموت، الليمون، زهر البرتقال.

النفحات الوسطى :إكليل الجبل، الفيرموث، جونيبر بيري.

النفحات القاعدية: المسك، الباتشولي، ونجيل الهند.

لفتنا كثيرًا شكل العبوة المصنوعة من زجاج بلوري شفاف مع غطاء فضي مغناطيسي أنيق.

عطر فاخر للأمهات اللواتي يبحثن عن العطور التي تناسب الرجال والنساء

عطر كوير Cuir من مجموعة لو فستيير دي بارفان Le Vestiaire Des Parfums من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر كوير Cuir من مجموعة لو فستيير دي بارفان Le Vestiaire Des Parfums من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

اخترنا للأمهات اللواتي يبحثن عن روائح فاخرة تناسب الجنسين، عطر "كوير" Cuir من مجموعة "لو فستيير دي بارفان" Le Vestiaire Des Parfums من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

تضمّ علامة "إيف سان لوران بيوتي" Yves Saint Laurent Beauty إلى مجموعتها من العطور الفاخرة عطراً جديداً من وحي أبرز إبداعات إيف سان لوران التي محت الحدود الفاصلة بين الطابعَين الرجالي والأنثوي، كاشفةً النقاب عن عطر "كوير" Cuir بنفحاته الجلدية العميقة الداكنة والمركّزة حيث تفوح نغمة العود مع نسمة نضرة لا تُقاوم من أوراق زهر البنفسج.

لاحظنا بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أنه يجمع القوة الرجالية بالشاعرية النسائية بشكل ملفت. ننصح الأمهات اللواتي يتميزن بشخصية قوية ويبحثن عن تسليط الضوء عليهن من تجربة هذا العطر.

عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent

يعبق عطر "كوير" Cuir بنفحات جلدية عميقة، داكنة ومركّزة تحاكي أكثر الجلود سواداً، ويجسّد في نفحاته فخامة النغمات الصافية وجاذبيتها. لفتنا كثيرًا في تركيبة هذا العطر أن العود الثمين يُستخرج من أشجار عمرها 80 عاماً بالاعتماد على الأساليب التقليدية، يكتنف لمسات جلدية، خشبية وعنبرية تنضح فخامة ورقياً.

تابعي معنا مكونات هذا العطر واكتشفي كيف يجمع القوة بالنعومة بطريقة جريئة إذ يعتبر دمج نغمة العود الكلاسيكية، بلمسة جذابة وطابع مشرق مع نفحة الماندرين ونغمة الهال الطبيعي النضر من التركيبات المثالية للأمهات اللواتي يبحثن عن عطر مميز وقوي.

تفوح النغمات الجلدية الغنية من العطر، من بين النسمات العطرية عالية الجودة، فيما قلب العطر يعبق بنفحة خشب الصندل الكريمي، مع الباتشولي المخملي الذي يتغنّى بطابع خشبي عنبري، مضفياً على العطر عمقاً وغموضاً.

عطر ناعم للأمهات اللواتي يفضلن الروائح الخفيفة

لوبيمار Loubimar او دو برفان Eau de Parfum من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
لوبيمار Loubimar او دو برفان Eau de Parfum من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

إذا كنت من اللواتي يفضلن الروائح الناعمة والخفيفة وتبحثين عن رائحة تنشر أنوثتك في كل مكان، ننصحك بتجربة عطر "لوبيمار" Loubimar او دو برفان" Eau de Parfum من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin .

أطلقت دار "كريستيان لوبوتان"  Christian Louboutin الفاخرة إصدارها الجديد من العطور من فئة أو دو بارفان لعام 2022 مع صورٍ من إبداع المصورة الفوتوغرافية Hélène Tran التي عبّرت عن ذكريات مؤسس العلامة وأحلامه وعالمه الواسع من الروائح برسماتها المميزة.

جاء العطر الخفيف باسم "لوبيمار" Loubimar بنفحات أزهار الحمضيات وأمواج المحيط الأطلسي. يعبق العطر برائحة الأزهار البيضاء الغامرة وعبير المسك، بالإضافة إلى روائح الليمون واليوسفي المنعشة، ويقدم تجربة تخاطب كل الحواس بقوتها وغموضها.

أعجبنا كثيرًا طريقة دمج روائح الحمضيات مع الأزهار البيضاء التي تمنحك انتعاشًا لا مثيل له لا سيما في هذا الموسم.

قدمنا لك 3 عطور بنفحات مختلفة نجدها مثالية للأمهات بحسب شخصيتهن في شهر مارس 2023، اختاري الرائحة التي تجدينها مثالية لك وتألقي بعطر جديد ينشر الفرح لكل من حولك.