خطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي

مكياج عيون "مات" من حقبة التسعينات يعود ليتجدد بالخطوات مع هدى بيوتي

ليا عقيقي

مكياج عيون الجليتر باستخدام الظلال اللامعة انتشر كثيرًا في الموسم الماضي، إلا أن النغمات المات تعود من حقبة التسعينات لتتجدد مع هدى بيوتي بشكل عصري وملفت. تابعي معنا في هذا الموضوع مستحضرات التجميل اللازمة وخطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي. ننصحك بتجربة هذا المكياج الراقي الذي يعتبر من الاتجاهات الثابتة التي لا تبطل موضتها وتعكس شخصية المرأة التي تجمع بين القوة والنعومة.

صيحات مكياج العيون المات تعود لتتجدد من التسعينات مع هدى بيوتي

صيحات مكياج العيون المات تعود لتتجدد من التسعينات مع هدى بيوتي
صيحات مكياج العيون المات تعود لتتجدد من التسعينات مع هدى بيوتي
  • خطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي.
  • مجموعة ظلال عيون مثالية لتطبيق المكياج المات وخصائصها.
  • رأينا الشخصي بالآيلاينر المناسب لاستكمال المكياج المات.

خطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي

يمكنك الحصول على مكياج عيون مات يتجدد من حقبة التسعينات بشكل عصري لا تبطل موضته باتباع خطوات هدى بيوتي:

خطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي
خطوات تطبيق مكياج عيون مات بأسلوب هدى بيوتي

احصلي على أساس مثالي لتطبيق مكياج العيون مع كونسيلر FAUXFILTER.

  • عزّزي طبقة الأساس بظلال عيون بتركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة.
  • استخدمي أصابعك لدمج طبقة الأساس بشكل مثالي.
  • طبقي الظلال الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • انتقلي إلى الظلال الداكنة وطبقيها من نصف الجفن العلوي المتحرك باتجاه الزاوية الخارجية بشكل سموكي.
  • اسحبي الظلال الداكنة من الزاوية الخارجية باتجاه نصف الجفن العلوي الثابت، للحصول على لون مدوٍ وغنيّ بالأصباغ أو بواسطة فرشاة منفوشة لدمج المكياج بتأثير سموكي جذّاب.
  • طبّقي الكحل على مدمع العين، أو خطّ الرموش أو الجفن لتحصلي على إطلالتك المفضّلة.
  • احرصي أن ترسمي الخط من التمريرة الأولى.
  • امزجيه بواسطة إصبعك أو فرشاة لابتكار سموكي طبيعي.
  • استخدمي ريشة مسطحة لتطبيق الظلال الداكنة تحت خط الرموش السفلية بشكل خط رفيع.
  • لا تهملي المحل الفاتح داخل الجفن السفلي والماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش.
  • يمكنك إضافة الهايلايتر عند مدمع العين وتحت الزاوية الخارجية للحاجب.
  • ننصحك باختيار ألوان البلاشر وأحمر الشفاه النيود بالنغمات الوردية الداكنة المناسبة لهذا المكياج.

مجموعة ظلال عيون مثالية لتطبيق المكياج المات وخصائصها

ظلال عيون  مات أوبسيشنز Matte Obsession من  هدى بيوتي Huda Beauty
ظلال عيون  مات أوبسيشنز Matte Obsession من  هدى بيوتي Huda Beauty

اخترنا لك مجموعة ظلال عيون " مات أوبسيشن" Matte Obsession من " هدى بيوتي" Huda Beauty . تعتبر هذه المجموعة الأولى من نوعها في إصدارات الظلال المات لهذه العلامة، لكنها لا تشبه باليتات ظلال العيون غير اللامعة التقليدية، بل تحمل طابعاً جريئاً من وحي حقبة التسعينيات لتمنحك مكياج عيون مرحاً أو راقياً لإطلالة النهار أو المساء.  تُشكّل هذه الظلال جزءاً من الأساسيّات اليوميّة، فهي قابلة للدمج ومتعددة الاستخدامات وغير لامعة. 

إليك تسعة ألوان كلاسيكية غنيّة بالأصباغ بتأثير بودري غير يتحوّل من كريم إلى بودرة.  

Warm Matte Obsessions: ابعثي لمسةً من الدفء في مكياج عينَيك مع هذه التشكيلة من ظلال العيون غير اللامعة المتوفرة في مروحة من الألوان الدافئة مثل التيراكوتا، والبرتقالي المائل إلى البنّي، والدرّاقي الجذاب والبنّي الغني. 

Cool Matte Obsessions: ارتقي بإطلالة ظلال العيون غير اللامعة مع ألوان فريدة مثل البنفسجي الفاتح، والزهري الرومانسي، والأرجواني والباستيل والبنّي البارد. 

مجموعة ظلال عيون مثالية لتطبيق المكياج المات وخصائصها
مجموعة ظلال عيون مثالية لتطبيق المكياج المات وخصائصها

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المجموعة من ظلال العيون لفتنا كثيرًا أنها سهلة التطبيق، إذ يمكن دمجها بسهولة وتمنحك تغطية كاملة من اللمسة الأولى تمتاز التركيبة التي تتحوّل من كريم إلى بودرة غير لامعة بقوام كريمي الملمس إنّما تتخذ قواماً بودرياً ناعماً عند تطبيقها لضمان تأثير غير لامع ومثالي، في حين أنّ ظلال العيون البودرة غير اللامعة تمتاز بقوام مخملي ناعم لضمان دمج بمنتهى السلاسة من دون أي تكتّل. كما أن اللافت أن حجم العبوة صغير وملائم ليبقى داخل حقيبتك اليومية. يمكنك إيجاد 9 ألوان غنية بالأصباغ  في باليتات بدرجات ألوان دافئة وباردة.

إذا كنت تبحثين عن مجموعة ظلال عيون مات سهلة التطبيق ولا تزيد من ظهور وإبراز تجاعيد العين، ننصحك بتجربة مجموعة " مات أوبسيشنز" Matte Obsession من " هدى بيوتي" Huda Beauty.

رأينا الشخصي بالآيلاينر المناسب لاستكمال المكياج المات

كريمي كحل Creamy Kohl  من علامة  هديى بيوتي
كريمي كحل Creamy Kohl  من علامة  هديى بيوتي

يُعتبَر قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي" ويأتي بلونَين كما يمتاز بتركيبة كريميّة للغاية ليضفي على عينيك جاذبية تدوم طويلاً. 

يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. ننصح المبتدئات باستخدام هذا القلم لرسم العين إذ إنه يسهل عليك رسم الخطوط الرفيعة بسلاسة ولا سيما عند الزوايا ومدمع العين بفضل تركيبته الكريمية للغاية. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. يأتي قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي"بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب، يمكنك وضعها في حقيبة مكياجك لإضفاء لمسة من الجاذبية على إطلالتك وتجديدها طوال اليوم.  

بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ ويبقى طوال اليوم من دون الحاجة لتجديده.

إنه الوقت المناسب لتجربة المكياج المات واستعادة صيحات من حقبة التسعينات أصبحت من اتجاهات الموضة الثابتة. تابعي نصائح هدى بيوتي و استخدمي المستحضرات المناسبة للحفاظ على مكياج عيون مات من جهة و ناعم ومرطب من جهة أخرى.