عطور جديدة ترافقك في إفطارات شهر رمضان

لمحبات النفحات الدافئة .. عطور جديدة ترافقك في إفطارات شهر رمضان

ليا عقيقي

العطور بالنفحات الدافئة كانت تعتبر من أساسيات العطور المناسبة لفصل الشتاء، لكن لمحبات هذه الروائح اخترنا لكن إصدارات جديدة من العطور الدافئة، المثالية لإفطارات رمضان في هذا الموسم. تابعي معنا خصائص العطور التي تجمع بين الدفء والانتعاش، واكتشفي سبب اختيارنا لها كأساسيات عطور تناسب إفطارات شهر رمضان 2023. كما سنعرض لك من فريق محرري الجمال في "هي" تجربتنا الخاصة لهذه العطور الاستثنائية.

عطور تجمع بين الدفء والانتعاش لإفطارات رمضان

طريقة تطبيق العطور في إفطارات رمضان
طريقة تطبيق العطور في إفطارات رمضان
  • طريقة دمج الأزهار مع الجلد لرائحة قوية في إفطارات رمضان.
  • عطر ينقل رائحة خشب الصندل إلى عالم الفستق والحلويات.
  • عطر يجمع خشب الزيتون بالحمضيات لرائحة فريدة في إفطارات رمضان.

طريقة دمج الأزهار مع الجلد لرائحة قوية في إفطارات رمضان

عطر ستاليون ليزر Stallion Leather من مجموعة  هيريرا كزنفيدنشل  Herrera Confidential
عطر ستاليون ليزر Stallion Leather من مجموعة  هيريرا كزنفيدنشل  Herrera Confidential

تبتعد غالبية النساء عن الروائح التي ترتكز على الجلد في إفطارات رمضان، لكن تجربتنا لعطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather من مجموعة " هيريرا كزنفيدنشلHerrera Confidential سيغير رأيك. عند استخدامنا لهذا العطر شعرنا بطريقة مزج عناصر الحب والطبيعة والجمال وتلقائيًا شعرنا بالقوة. يتميز هذا العطر بنفحات الأزهار الممزوجة مع الفلفل والجلد، ما يحوله إلى عطر أساسي لإفطارات رمضان. يأتي العطر الفاخر في زجاجة باللون البني الفاتح ويمثل رمزاً حقيقياً للنجاح والتميز. ترتكز حملة عطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather على تجسيد عناصر الأناقة مع القوة لرائحة جديدة، لذلك ننصح كل امرأة تريد أن تختار عطرًا يساعدها على إبراز شخصيتها القوية في إفطارات رمضان من تجربة عطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather.

كنا غالبًا ما نجد صعوبة في اختيار عطر يجمع بين الروائح الدافئة من جهة والمنعشة من جهة أخرى ، إلا أن عطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather نجح في ابتكار رائحة غنية بالعنبر ونفحات الأزهار والجلد في مزيجٍ مثالي يجمع عناصر القوة والرقة، بما يتناغم مع تشكيلات أزياء العلامة المميزة.

إليك نفحات هذا العطر:

  • النفحات العليا: تمتزج العناصر الحارة للزنجبيل مع عبق الجلد في للمسات كلاسيكية قوية وجريئة.
  • أما النفحات الوسطى، فتعبق برائحة زهر الأوسمانثوس والياسمين.
  • تبقى نفحات البخور والباتشولي في القاعدة لتمنح عبقاً يعزز أناقة الجلد بمكوناته الطبيعية.

أعجبنا أيضًا شكل العبوة التي تتميز بلون العود البرتقالي المائل إلى الأصفر الذي يعكس أناقة الجلد الطبيعي مع لمسةٍ من اللون البني المائل إلى الذهبي.

لكل امرأة تبحث عن عطر يرتكز على الجلد بنفحات مشرقة مناسب لإفطارات رمضان ويعكس شخصيتها القوية، ننصحك بتجربة عطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather من مجموعة " هيريرا كزنفيدنشل"  Herrera Confidential.

عطر ينقل رائحة خشب الصندل إلى عالم الفستق والحلويات

عطر  يام بيستاشيو جيلاتو أو دو برفان أنتانس
عطر  يام بيستاشيو جيلاتو أو دو برفان أنتانس

اخترنا لك عطر نجده غريبًا للغاية إلى درجة أننا لأول مرة نختبر رائحة ترتكز على الفستق الحلبي بهذا الشكل. أرادت Mona ابتكار عطر يتخطّى حدود الجاذبية، فخضعت التوليفة لتعديلات مختلفة للحصول على عطر يوقظ الحواس إلى ما لا نهاية. إليك عطر " يام بيستاشيو جيلاتو أو دو برفان أنتانس  Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense من  iKAY AL.

بعد تجربتنا لهذا العطر ترك لدينا انطباعًا مذهلًا، في نفحاته الاستثنائية، إذ تنضح مقدمته بنغمات تجمع ما بين البندق المحمّص المقرمش والفستق الحلبي الممزوج بالحلو. ينبض قلب العطر بأريج زهرة الفاونيا البيضاء لابتكار تأثير وردي يحاكي العسل فيما يساعد زنبق الوادي في الحفاظ على التوازن الفاخر بين الحلاوة والانتعاش والرقيّ. أمّا القاعدة فتنضح بلمسات الكريمة المخفوقة، والمارشميلو الطري وخشب الصندل الكريمي. نحاول أن نصف لك مكونات هذا العطر لتشعري بشهية رائحته.

KAY AL

ننصحك بأن تستخدمي هذا العطر في إفطارات رمضان، وتحرصي أن تضعيه على نقاط النبض، أي على المعصمَين، خلف الركبتَين، عند أسفل العنق، خلف الأذنَين، وعلى الملابس ليفوح منك أريج أقوى في الإفطار.

نحرص دائمًا أن نرطب بشرتنا جيدًا قبل استخدام أي عطر وهذا ما يضمن لنا رائحة تدوم لوقت أطول، ننصحك الالتزام بهذه النصيحة لا سيما مع هذا العطر للحفاظ على رائحة الفستق الفريدة.

عطر يجمع خشب الزيتون بالحمضيات لرائحة فريدة في إفطارات رمضان

عطر أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من هيرميس
عطر أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من هيرميس 

يناسب عطر "أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت"  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من "هيرميس" Hermes إفطارات رمضان لأنه مزيج من الحمضيات والخشب، إذ يجمع بين قوة خشب الزيتون مع رقة الفستق الطازج الملفوف بالأعشاب. 

بعد تجربتنا لهذا العطر ننصح به محبات روائح الحمضيات اللواتي يجدن صعوبة في اختيار عطر تبقى رائحته ثابتة عليهن. يتميز هذا العطر بتركيبة متناقضة تجمع الخشب، بالفستق فالحمضيات لتشكيل رائحة مثالية لإفطارات رمضان.

ننصحك بالاحتفاظ بقارورة هذا العطر الأسطورية التي تحمل شكل القنديل، داخل حقيبتك، لتجديد عطرك في إفطارات رمضان. كنا نعاني من مشكلة ثبات العطور التي ترتكز على الحمضيات قبل تجربة عطر "أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت"  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من "هيرميس" Hermes، الذي ننصحك باختبار فاردته. إليك تجربتنا الخاصة في تثبيت رائحة هذا العطر، من خلال تطبيقه على منشفة الشعر قبل تجفيفه وعلى الفرشاة مباشرةً قبل تسريح الشعر لتفوح منك رائحة لا مثيل لها مع كل حركة في إفطارات رمضان.

 تعتبر الروائح التي تجمع الأخشاب والجلد والعنبر مع الحمضيات أو الأزهار من التناقضات المثالية لإفطارات رمضان في هذه الفترة. اختاري التركيبة التي تجدينها مناسبة لك من خياراتنا للعطور الدافئة من جهة والمنعشة من جهة أخرى.