حملة جديدة شيّقة لعطر COCO MADEMOISELLE من CHANEL وأهم ميزاته

" الأنوثة الواثقة والجريئة".. حملة جديدة شيّقة لعطر COCO MADEMOISELLE من CHANEL وأهم ميزاته

مجلة هي

حملة جديدة أطلقتها دار شانيل CHANEL لعطر COCO MADEMOISELLE  معلنة أن النجمة ويتني بيك هي الوجه الجديد لهذا العطر الأيقوني، والتي تعكس الشخصية متعددة الأوجه لعطر COCO MADEMOISELLE..يتغير تصرفها ومظهرها، مما يعكس مزاجها وتعدد صفاتها؛ أنيقة أو كاجوال أكثر، أو متمردة أو حالمة، أو مبهجة أو آسرة. وحول هذا العطر الجديد وتفاصيل الحملة يُحدثنا توماه دو بري دو سان مور، رئيس قسم الموارد الإبداعية العالمية للعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات الفاخرة، وايضا يمدنا أوليفييه بولج، خبير ومبتكر العطور بدار شانيل CHANEL، بتفاصيل أكثر عن تركيبة العطر وسبب تميّزه، فإليكم التفاصيل.

 ويتني بيك  الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE
 ويتني بيك  الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE

توماه دو بري دو سان مور وتفاصيل الحملة الجديدة لعطر COCO MADEMOISELLE  

توماه دو بري دو سان مور، رئيس قسم الموارد الإبداعية العالمية للعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات الفاخرة يكشف لنا جوانب متعددة عن عطر COCO MADEMOISELLE، من خلال هذه الأسئلة والأجوبة:

ما هي الرسالة التي تود إيصالها بهذه الحملة الجديدة؟

أردنا التعبير عن COCO MADEMOISELLE هذا العصر: امرأة شابة أمامها حياتها كلها، وتتقدم بجرأة إلى الأمام، ولديها الحرية في اتخاذ خياراتها الخاصة وأن تصبح ما هي عليه حقًا وما تريد أن تكون.

لأول مرة، تتكون الحملة المرئية/المطبوعة من صور متعددة. هل يمكنك إخبارنا بالمزيد عن هذا النهج الإبداعي؟

كان الهدف هو إنشاء حملة تقدم نوعًا جديدًا من السرد والديناميكية من خلال مجموعة من صور ويتني بيك، التي تعكس الشخصية متعددة الأوجه لعطر COCO MADEMOISELLE. يتغير تصرفها ومظهرها، مما يعكس مزاجها وتعدد صفاتها؛ أنيقة أو كاجوال أكثر، أو متمردة أو حالمة، أو مبهجة أو آسرة ...

أردنا أيضًا الحفاظ على رابط مع الحملات السابقة من خلال الأناقة والرموز التي تجعل من السهل تمييز COCO MADEMOISELLE على الفور، مثل الإطلالات بالأسود والأبيض واللؤلؤ وزهور الكاميليا...

هل هذه الحملة الجديدة استمرار للحملات السابقة أم أنها بداية جديدة؟

تضيف هذه الحملة شيئًا جديدًا، تلك الأنوثة الواثقة، ولكن تقدم رابطًا دقيقًا مع الحملات السابقة التي شاركت فيها كيت موس وكيرا نايتلي. إنها ليست ثورة. إنه تطور يظل وفيًا لما بنيناه حتى الآن.

كيف تتم عملية اختيار سفير جديد، وعلى وجه الخصوص، الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE؟

عندما نختار سفيرًا جديدًا ليكون وجه العطر، غالبًا ما تبدأ عملية التفكير بسؤال: كيف يمكننا سرد نفس القصة بطريقة غير متوقعة؟ من الأهمية أن نظل أوفياء لقصة العطر وقصة شانيل CHANEL، كل ذلك مع ملائمته بقوة مع العصر الذي نعيش فيه. عند اختيار وجه COCO MADEMOISELLE، كنا نبحث عن امرأة شابة تعكس طاقة إيجابية، شخص جريء يمكنه تجسيد الروح الحرة والعصرية لعطر COCO MADEMOISELLE. كان من المهم للغاية أيضًا أن تتمكن النساء من رؤية أنفسهن من خلالها.

أوليفييه بولج وتفاصيل عطر COCO MADEMOISELLE

من جهته، يضيء أوليفييه بولج، خبير ومبتكر العطور بدار شانيل CHANEL على تفاصيل شيقة حول عطر COCO MADEMOISELLE، من خلال هذه الأسئلة والأجوبة:

كيف تصف تكوين عطر COCO MADEMOISELLE؟

في شانيل CHANEL، نصنع العطور بناءً على الأفكار والرؤى. يعكس عطر COCO MADEMOISELLE هذه الروح، التي تترجم إلى جودة مجردة معينة تتجاوز قائمة المكونات. يكشف COCO MADEMOISELLE عن عبير المرأة الجريئة والحرة، ويجمع بين إشراق الحمضيات الحيوية والمتألقة مع نفحات البتشول العصرية والجذابة التي تمت تجزئتها وتنقيتها. يضم قلب العطر تناغم الورد والياسمين الناعم.

أخبرنا عن البتشول المجزأ، سبب التفرد غير العادي لعطر COCO MADEMOISELLE.

البتشول هو مكون مهم ومميز للغاية في COCO MADEMOISELLE. تتم تجزئة هذا البتشول الخاص باستخدام تقنية طورتها شانيل CHANEL والتي أحدثت نقلة في طريقة صنع العطر. تسمح لنا هذه الطريقة بتنقية المادة الخام بحيث تبقى أنقى الأجزاء فقط. يضفي هذا عليها لمسة أنيقة ومبتكرة.
ما سبب تميز COCO MADEMOISELLE ومواكبته لكل العصور؟

عندما تم طرح العطر لأول مرة، تحدى COCO MADEMOISELLE التقاليد بطريقة كانت سابقة لعصرها. في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، عندما كانت العطور المنعشة والخفيفة هي السائدة، أعاد COCO MADEMOISELLE النفحات الأكثر كثافة إلى ساحة الموضة.

لقد مكنته طبيعته المجردة من تجاوزه لعصره، مثل جميع عطور شانيل CHANEL. COCO MADEMOISELLE ليس تعبيرًا عن مكون واحد، بل هو تعبير عن أسلوب. وكما قالت غابرييل شانيل: "قد يعصى على الأزياء الزمن، ولكن الأسلوب أبدًا."

كيف تصف COCO MADEMOISELLE لشخص لم يشم عبيره من قبل؟

قد يكون من الصعب وصف العبير في كلمات. عندما أشم عبير COCO MADEMOISELLE، يشعرني بشيء من الحيوية. يثير شعورًا بالنشاط. يجعلني أفكر في امرأة شابة تعبر عن نفسها بحرية، وتتحرك كما لو كانت الرياح تهب من حولها. في رأيي، يمنح شعورًا دائمًا بالحيوية والطاقة.

في رأيك، ما هو الدور الذي يلعبه العطر في حياتنا اليومية؟

يتسم العطر بقدرة غير عادية على تحريك مشاعر الناس واسترجاع الذكريات من حياتهم؛ إنه أحد جوانب وظيفتي الذي أستمتع به كثيرًا. يأخذنا العطر إلى جانب صميمي للغاية، وأعتقد أن هذا هو ما يجعله قويًا للغاية. كثيرًا ما أسمع قصصًا شخصية للغاية عن المدن التي عاش فيها الناس، وذكريات أحبائهم، ولدينا كثير من الحكايات عن العطور. نميل إلى إضفاء طابع شخصي لها.

العطر يربطنا بالعالم من حولنا، ويمثل طريقة لتصوير أنفسنا للعالم؛ إنه يعبر عن شخصيتنا تمامًا مثل الملابس التي نرتديها أو سلوكياتنا. يكشف العطر عن وجه آخر، شيء لا يمكن التعبير عنه بأي طريقة أخرى.

ما هي الكلمات التي تتبادر إلى الذهن لوصف ويتني بيك؟

COCO MADEMOISELLE
COCO MADEMOISELLE

لماذا اخترت ويتني بيك لتكون الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE؟

كانت ويتني بالفعل سفيرة للدار في مجال الأزياء في الولايات المتحدة. كانت وجه حقيبة CHANEL 22. يمكنني التنبؤ بالفعل من تلك الحملة أنها قد تناسب الصفات التي كنا نبحث عنها. أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها. كانت تتحدث مع الجميع. وبعثت بطاقتها الإيجابية إلى المجموعة. كانت فضولية وطبيعية وتنعم براحة بال عفوية. هذا ما كنا نبحث عنه. كانت سعيدة حقًا ومتحمسة للعمل معنا، وهذا ينعكس بوضوح في صور هذه الحملة. عندما التقينا، تفاهمنا على الفور. هذه الكيمياء مهمة جدًا عندما تريد إنشاء علاقة دائمة مع سفيرة للدار. ويتني كريمة. لديها حياتها كلها أمامها. إنها في بداية مسيرة مهنية رائعة بالتأكيد. نحن محظوظون جدًا لكوننا قادرين على التعاون معها في هذه المرحلة من رحلتها.

 ويتني بيك  الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE
 ويتني بيك  الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE

ما أكثر ما يعجبك في ويتني؟

كرمها. تتسم ويتني بتحررها، فهي لا تخشى أي شيء. إنها ممثلة شابة بارزة، ولكن عندما تكون خلف الكاميرا، تكون طبيعية؛ على سجيتها تمامًا.

برأيك، ما هي مفاتيح دوام COCO MADEMOISELLE؟

من المؤكد أن COCO MADEMOISELLE أكثر من مجرد عطر. إنه تجربة تدوم للمرأة التي ترتديه، ويتطور معها. يحمل COCO MADEMOISELLE وعدًا بإيجاد مسارك نحو تحقيق الذات. إنه عطر يعكس شخصية المرأة التي ترتديه وأوجهها المتعددة في كل خطوة من رحلتها. وهذا ما يجعله عصري ومواكب لكل زمان.