جديد العطور 2023 بنفحات العود الفواحة للمرأة العربية في شهر رمضان

جديد العطور 2023 بنفحات العود الفواحة للمرأة العربية في شهر رمضان

ليا عقيقي

عطور بنفحات العود لا يمكن ألا تكون من أساسيات مجموعة العطور المناسبة لشهر رمضان. تتجدد إصدارات العطور بنفحات العود في كل موسم لأن طريقة مزجها واستخدامها تمنحك روائح عدة لتناسب كل امرأة. جمعنا لك في هذا الموضوع خيارات جديدة من العطور التي ترتكز على العود والتي نجدها مثالية للمرأة العربية في شهر رمضان 2023. تابعي معنا مكونات وخصائص كل عطر إضافة إلى رأينا الشخصي بعد تجربتها لاختيار أفضل عطور بنفحات العود.

أجدد إصدارات العطور 2023 بنفحات العود

  • عطر يجمع العود بالورود الشرقية لنفحات مثالية للمرأة العربية.
  • طريقة مبتكرة لمزج روائح العود مع البرتقال بعطر مميز.
  • عطر قوي يجمع العود مع الأخشاب لرائحة مثالية في رمضان.
  • العود المغربي مع التوابل لرائحة مميزة في رمضان.
  • نفحات جلدية مع العود لعطر فاخر في رمضان.

عطر يجمع العود بالورود الشرقية لنفحات مثالية للمرأة العربية

عطرعود اسفهان Oud Ispahan من كريستان ديور Christian Dior
عطرعود اسفهان Oud Ispahan من كريستان ديور Christian Dior

يعتبر مزج نفحات العود مع الورود من الخلطات المثالية للمرأة العربية في شهر رمضان، لما لها من أبعاد شرقية قوية. لكن تجربة عطر"عود اصفهان" Oud Ispahan من "كريستيان ديور" Christian Dior أشبه بفتح أبواب قصر شرقيّ ذي جدران من أحجار المغرة وإذ بالرائحة الفوّاحة تحيط بك من كلّ حدب وصوب. تمتزج الرائحة الدخانية للخشب المحترق مع الماء بعبير الأزهار. يكفي أن تضعي القليل من هذا العطر حتى تعبق الأجواء بأريج الورد واللبان والراتنج.

لفتنا كثيرًا في هذا العطر أنه يتميّز بطابع مخمليّ مفعم بالأحاسيس، على غرار الورود في الشرق. لن تحتاجي إلى تطبيق الكثير من هذا العطر للحصول على التأثير المطلوب في شهر رمضان.

طريقة مبتكرة لمزج روائح العود مع البرتقال بعطر مميز

عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior
عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior

يمكن لنفحات العود أن تمتزج مع روائح منعشة لتشكل عطرًا يجمع بين القوة والنعومة. اخترنا لك عطر" بيربل عود" Purple Oud  من "كريستيان ديور" Christian Dior الذي نجده ينبض بالحياة. إنّه عطر عود متلألئ يجمع ما بين عبير الأخشاب القويّ و الدرجات العطريّة المنعشة. لفتنا في تركيبة هذا العطر أنه يمزج البرتقال مع التوابل المنعشة على غرار الفلفل الزهريّ والزعفران. ننصح بهذا العطر المرأة التي تريد أن تسلط الضوء على شخصيتها القوية من جهة وتحافظ على نفحات أنثوية ملفتة من جهة أخرى.

عطر قوي يجمع العود مع الأخشاب لرائحة مثالية في رمضان

عطر روز وود Oud Rosewood من كريستيان ديور Christian Dior
عطر روز وود Oud Rosewood من كريستيان ديور Christian Dior 

يجمع عطر" روز وود" Oud Rosewood من "كريستيان ديور" Christian Dior "الأخشاب القويّة والمتناقضة التي تمنحه سمةً قويّةً تثير الذكريات على الفور. ينحدر هذا العطر من فئة العطور التي تثير الأحاسيس، ومشبع بمشاعر حسيّة عميقة ناعمة وقويّة في الوقت نفسه. يكتمل التناقض في القوة والنعومة في مكونات هذا العطر الذي ننصح به المرأة المغامرة في رمضان، لأنه سيعكس نفحات استثنائية لكل من حولها.

العود المغربي مع التوابل لرائحة مميزة في رمضان

عطر عود دافانا Oud Davana من  وند WHIND
عطر عود دافانا Oud Davana من  وند WHIND

بعد تجربتنا لـ عطر "عود دافانا" Oud Davana من " وند" WHIND، لاحظنا أنه من الرشة الأولى، تفوح لمسة منعشة من الفلفل الأسود النابض والزعفران الدخاني، في امتزاجٍ مع طابع المكسّرات الدافئ الذي يعكسه الفستق الكريمي وحبوب البن المحمّصة. أعجبتنا كثيرًا نفحات الياسمين المحاطة بالراتنج الثمين للعود الترابي والجلدي، إذ نجدها تركيبة فريدة واستثنائية. يُجسّد هذا العطر حضارة المرأة المغربية، كما يستحضر الدفء والحسية لثقافتها مع لمسة الليالي العربية الاستثنائية.

نفحات جلدية مع العود لعطر فاخر في رمضان

عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent

اخترنا لك عطر "كوير" Cuir من مجموعة "لو فستيير دي بارفان" Le Vestiaire Des Parfums من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

تضمّ علامة "إيف سان لوران بيوتي" Yves Saint Laurent Beauty إلى مجموعتها من العطور الفاخرة عطراً جديداً من وحي أبرز إبداعات إيف سان لوران التي محت الحدود الفاصلة بين الطابعَين الرجالي والأنثوي، كاشفةً النقاب عن عطر "كوير" Cuir بنفحاته الجلدية العميقة الداكنة والمركّزة حيث تفوح نغمة العود مع نسمة نضرة لا تُقاوم من أوراق زهر البنفسج.

لاحظنا بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أنه يجمع القوة الرجالية بالشاعرية النسائية بشكل ملفت. ننصح المرأة التي تتميز بشخصية قوية وتبحث عن كيفية تسليط الضوء عليها في رمضان من تجربة هذا العطر.

يعبق عطر "كوير" Cuir بنفحات جلدية عميقة، داكنة ومركّزة تحاكي أكثر الجلود سواداً،  ويجسّد في نفحاته فخامة النغمات الصافية وجاذبيتها. لفتنا كثيرًا في تركيبة هذا العطر أن العود الثمين يُستخرج من أشجار عمرها 80 عاماً بالاعتماد على الأساليب التقليدية، يكتنف لمسات جلدية، خشبية وعنبرية تنضح فخامة ورقياً.

تابعي معنا مكونات هذا العطر واكتشفي كيف يجمع القوة بالنعومة بطريقة جريئة. إذ يعتبر دمج نغمة العود الكلاسيكية، بلمسة جذابة وطابع مشرق مع نفحة الماندرين ونغمة الهال الطبيعي النضر من التركيبات المثالية للأمهات اللواتي يبحثن عن عطر مميز وقوي.

تفوح النغمات الجلدية الغنية من العطر، من بين النسمات العطرية عالية الجودة، فيما قلب العطر يعبق بنفحة خشب الصندل الكريمي، الباتشولي المخملي الذي يتغنّى بطابع خشبي عنبري، مضفياً على العطر عمقاً وغموضاً.

لا تهملي نفحات العود ضمن مكونات العطور الخاصة بك التي تحتاجينها في شهر رمضان 2023. اختاري التركيبة المثالية لك وتألقي بعطور فاخرة تعكس شخصيتك القوية.