أفضل المنتجات التجميلية لتحسين حالة البشرة: الأسرار المكشوفة

أسرار تحسين حالة البشرة بأحدث المنتجات التجميلية

روزالند مارلو

مع تبدّل فصول الطبيعة، يستفيد نظام العناية بالبشرة من إعادة النظر في مقاربته الوقائية وفاعلية أدائه، خصوصا أن التغيرات المناخية تؤثّر في التوازن الجلدي والصحة الخلوية. وفيما تركّز علامات التجميل على تقديم تركيبات متقدّمة تشدّ البشرة بشكل أفضل، وتتعامل بالنهج الأمثل مع حساسيتها، وتتخلّص من المظهر الباهت وغير المشرق، من الجيّد أن نقوم بخطوة تجديد ربيعيّة تحتضن أحدث التقنيات في تحسين حالة البشرة.

أسرار تحسين حالة البشرة بأحدث المنتجات التجميلية

منتجات صديقة للبيئة في الروتين الجمالي

يبحث معظمنا اليوم عن اعتماد منتجات صديقة للبيئة في الروتين الجمالي، كما نلاحظ ميلا أكبر نحو استعمال المعادن والفيتامينات. لذلك ننصحك بإلقاء نظرة على المركّب الحديث "سيسلي إكولوجيكال كومباوند" Sisley Ecological Compound بخلاصات نباتية متطورة تجدد وتنعش وتلبّي حاجات البشرة بطريقة مثالية. للطحالب تأثير مفيد لمن يعانون من حب الشباب والأكزيما.

 Sisley Ecological Compound
Sisley Ecological Compound

ويستعين المحلول المرطّب والمحارب لعلامات التقدم في السن "إليميس برو كولاجين مارين مويستشر إسنس"  Elemis Pro Collagen Marine Moisture Essence بمعدن المغنيسيوم لإبطاء عملية شيخوخة البشرة ومعالجة حب الشباب، فيما يعتمد سائل الترطيب "ألجينيست نياسينامايد مويستشر فيل" Algenist Niacinamide Moisture Veil بدوره على مركب الأعشاب البحرية ليمنحك بشرة محميّة ومشرقة.

 

 Elemis Pro Collagen Marine Moisture Essence
Elemis Pro Collagen Marine Moisture Essence

منتجات غنية بالذهب في الروتين الجمالي

Cle De Peau Beaute Precious Gold Vitality Mask
Cle De Peau Beaute Precious Gold Vitality Mask

في كواليس عروض الأزياء، يثق خبراء التجميل بأقنعة الوجه التي تحتوي على الذهب، حين يريدون دعم حيوية بشرات العارضات وتألقها قبل ظهورهن على خشبة العرض. وقد رأينا هذه الأقنعة أيضا على صفحات أشهر الشخصيات المؤثرة على منصة "إنستغرام"، والأهم أن مصداقية أدائها علمية بفضل قدرة جسيمات الذهب الدقيقة المعلقة في تركيبة سائلة على تحفيز دورة التجدد الخلوي للجلد، الأمر الذي يقلّص ظهور الخطوط وفقدان المطاطية. فلا نتفاجأ حين نقرأ عن ملكات الماضي اللواتي عشقن حمامات اللبن والتزيّن بمجوهرات الذهب اللامع. جرّبي قناع "كليه دو بو بوتيه بريشوس غولد فايتاليتي ماسك" Cle De Peau Beaute Precious Gold Vitality Mask وبلسم "لا بريري بيور غولد نوكتورنال بالم" La Prairie Pure Gold Nocturnal Balm الذي ينشر في الجلد جزيئات الذهب لسطوع ملحوظ.

وبلسم "لا بريري بيور غولد نوكتورنال بالم" La Prairie Pure Gold Nocturnal Balm
 La Prairie Pure Gold Nocturnal Balm

ولببتيدات النحاس قدرة لافتة على التغلغل داخل البشرة وتقديم دعم فعّال لإنتاج الكولاجين والإلاستين، كما في سيروم "بيوسانس سكوالاين أند كوبر ببتايد رابيد بلامبينغ سيروم"  Biossance Squalane & Copper Peptide Rapid Plumping Serum.

Biossance Squalane & Copper Peptide Rapid Plumping Serum
Biossance Squalane & Copper Peptide Rapid Plumping Serum

ومن الخيارات الفعّالة البديلة، قناع "سيسلي إكسفولييتينغ إنزايم ماسك" Sisley Exfoliating Enzyme Mask بتركيبة بودرة تتحول إلى كريم وتتّكل على إنزيمات البابايا لإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث بسرعة فائقة، إلى جانب مستحضر "سيسلي فيتو-بلان لو كوريكتور تاش" Sisley Phyto-Blanc Le Correcteur Taches الذي يستهدف البقع الداكنة ليصحّحها ويخفّف من حدّتها في غضون 15 يوما.

Sisley Phyto-Blanc Le Correcteur Taches
Sisley Phyto-Blanc Le Correcteur Taches

ولم لا تزيّنين منضدة مستحضراتك الجمالية مع ابتكارات فاخرة تستفيد من قوّة الزهور، مع كريم "ديور لا بريستيج كريم" Dior Prestige La Crème الذي يقوّي حاجز البشرة، ويحفّز إنتاج الكولاجين مع خلاصة الورد، أو كريم خلاصة الكاميليا الحمراء "نوميرو أون دو شانيل ريتش ريفايتلايزينغ كريم" Nº1 De CHANEL Rich Revitalizing Cream لحماية البشرة بشكل فعّال ومضمون في وجه برد الشتاء.

 Nº1 De CHANEL Rich Revitalizing Cream
Nº1 De CHANEL Rich Revitalizing Cream

يحتاج معظمنا إلى حلّ سريع يضفي النور والإشراق على محيط العين. يعمل خافي العيوب وكريم العينين الذكي "شانيل سوبليماج لو كوريكتور زيو" CHANEL Sublimage Le Correcteur Yeux على التخلص من الهالات والتظليل بفضل بودرات مغشية وعاكسة للضوء.. إن هذه المنتجات الجمالية الفعّالة والقوية هي بكل تأكيد ما نحتاج إليه للحصول على توهّج ربيعي حيوي.

" CHANEL Sublimage Le Correcteur Yeux
" CHANEL Sublimage Le Correcteur Yeux