كل ما تحتاجه المراة العربية من عطور

ملف "هي" من هدايا العطور الراقية التي نرشحها لكم للمرأة في عيد الفطر

ليا عقيقي

العطور الراقية والفخمة هي أفضل خيار للمرأة العربية ولا سيما كهدية في عيد الفطر. نقدم لك في هذا الملف، خصائص أجدد إصدارات العطور التي نجدها مثالية لتكون هدية فاخرة في عيد الفطر. تابعي معنا المميزات المجربة شخصيًا لأهم العطور التي تحمل بنفحاتها صورة المرأة العربية والتي تقديمها كهدية لا يمكن ألا يُفرح قلبها.

أجدد إصدارات العطور المناسبة كهدية فاخرة للمرأة العربية في عيد الفطر

  • قارورة ذهبية في عطر فاخر من الهدايا الراقية للمرأة العربية.
  • عطر بنفحات العنبر بشكل ملفت كهدية في عيد الفطر.
  • العطور التي ترتكز على البخور وطريقة تقديمها كهدية فخمة في العيد.
  • تراث الصحراء العربية بنفحات لا مثيل لها كهدية في العيد.
  • عطر فاخر كهدية لمحبات الروائح التي لا تميز بين الرجل والمرأة.
  • عطر شرقي بنفحات الخشب كهدية لمحبات التراث العرب.
  • الرائحة المثالية للمرأة العربية التي تحب نفحات الأزهار.
  • عطر يجمع العود بنفحات البرتقال كهدية مميزة في العيد.

قارورة ذهبية في عطر فاخر من الهدايا الراقية للمرأة العربية

عطر ميليسيم امبريال Millésime Impérial من كرييد Creed
عطر ميليسيم امبريال Millésime Impérial من كرييد Creed

تحب المرأة العربية العطور الفاخرة، لذلك ننصح بتقديمها كهدية في عيد الفطر. عندما نبحث عن عطور فاخرة لا يمكن ألا نفكر في عطر "ميليسيم امبريال" Millésime Impérial من "كرييد" Creed، المستوحى من وهج الضوء.

لفتنا كثيرًا الشعور بالأناقة والرقيّ والانتعاش عند تطبيق هذا العطر. تتعالى من مقدّمة عطر "ميليسيم امبريال" Millésime Impérial من "كرييد" Creed الحامضية نغمات البرغموت والكشمش الأسود الفاكهي وأوراق البنفسج المنعشة، فيما يتسم قلبه بتوازن مثالي بين أريج زهرة السوسن والنسمات البحرية. تنضح قاعدة العطر الخشبية بنفحات خشب الأرز وخشب الصندل والمسك. شعرنا بخفايا كل هذه المكونات التي تمتزج معًا لتصبح بشرتنا مثل لون القارورة كالذهب الفاخر. يمكن تطبيق هذا العطر في النهار كما في المساء لأنه يحاكي غروب الشمس وشروقها.

إذا كنت تبحثين عن عطر فخم بنفحات الحمضيات المنعشة كهدية لعيد الفطر ننصحك بعطر"ميليسيم امبريال" Millésime Impérial.

عطر بنفحات العنبر بشكل ملفت كهدية في عيد الفطر

عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani
عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani

يعتبر العنبر من أساسيات الروائح العربية التي تنقلنا إلى عالم التراث والفخامة. يمكن لمحبات العنبر أن يخترن العطور التي لا تميز بين الذكور والإناث كهدية راقية وآمنة في العيد. إليك عطر "سترونغر ويز يو أمبير" Stronger With You Amber المحدود الإصدار من "امبريو ارماني" Emporio Armani . استُلهم هذا العطر، بنفحات الفوجير الشرقيّة، والذي يغمر البشرة بتأثيره الآسر الطويل الثبات، من التألق الدائم لحجر العنبر. عندما وضعنا هذا العطر شعرنا بنسمات العنبر التي تفوح مع المندرين واللافندر. تعتبر هذه التركيبة من أهم الخلطات التي تحمل التراث العربي في كل تفاصيله. 

تفوح مقدّمة العطر بشذى اللافندر الذي يضفي انتعاشًا على التركيبة، ويمنح العطر طابعًا زهريًا قويًا ونقيًا.  أما قلب التركيبة فينبض بالنفحات العنبرية التي يُضفيها راتنج البنزوين التي تمنح العطر لمسة دافئة وتوهجًا آسرًا. تتناغم هذه النفحات العنبريّة مع نسمات القرفة والهال التابليّة المتألقة، يُعزّزها الطابع الحامض المنعش لزيت المندرين العطري.

اخترنا لك هذا العطر الذي يعكس التراث العربي كهدية مميزة  في العيد ليس فقط لمكوناته وإنما لشكل القارورة الذي يمثل الرائحة أيضًا. تُزيّن العبوة حلقات ذهبيّة متشابكة تحيط بالخط العربي، في حين يُضفي الغطاء الشهير، باللون الذهبي، لمسة من الدفء والفخامة على القارورة.

العطور التي ترتكز على البخور وطريقة تقديمها كهدية فخمة في العيد

عطر بيترا  Petra من بينهاليغون Penhaligon
عطر بيترا  Petra من بينهاليغون Penhaligon

يتميز عطر "بيترا"  Petra من "بينهاليغون" Penhaligon  بعبق البرغموت والشمر والشاي الأخضر لتفوح طاقةٌ مليئةٌ بالوعود. بعد تجربتنا لهذا العطر وجدنا أنه عطر يجمع الانتعاش بالدفئ. إليك مثلًا إيقاعات التوابل والمر التي تمتزج مع الليمون المنعش والنفحات البلسمية الدافئة. أكثر المكونات التي أعجبتنا في هذا العطر هي لضبابية البخور المدخّن حين تسطع فيه لمسةٌ رقيقةٌ من إكليل الجبل أمّا الجاذبية والقوة فتظهران في مشهد الغروب المتوهّج بلون قرمزيّ كالعنبر الذي يتكشّف في النفحات الدنيا للعطر. إذا كنت تبحثين عن هدية لمحبات روائح البخور يعتبر هذا العطر من أهم الخيارات التي لا يمكن ألا تفرح قلب المرأة العربية.

تراث الصحراء العربية بنفحات لا مثيل لها كهدية في العيد

عطر سافرون روز Saffron Rose
عطر سافرون روز Saffron Rose

لفتتنا كثيرًا مكونات هذا العطر التي ذكرتنا بتراث الصحراء وكل ما تحمله من روائح راقية وفاخرة. اكتشفي معنا خصائص عطر "سافرون روز" Saffron Rose من وند Whind واكتشفي سبب اختيارنا لها لتشكل هدية أساسية للمرأة التي تحب التراث العربي.

يتزيّن إكسير الورد المغربي، المتّسم بطابعه الفخم، برائحة الزعفران الكشميري المثير والشديد الحلاوة وبالبن الطازج المطحون، ثم يتلألأ بتوهّج البخور ذات الرائحة غير المألوفة. عند تجربة هذا العطر أعجبنا كثيرًا استخدام الفانيلا مع العود ما يشعرك بالانتعاش الدافئ، هذا التناقض الذي يشعر بالقوة والفخامة.

عطر فاخر كهدية لمحبات الروائح التي لا تميز بين الرجل والمرأة

عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر كوير Cuir من مجموعة  إيف سان لوران Yves Saint Laurent

اخترنا لك عطر "كوير" Cuir من مجموعة "لو فستيير دي بارفان" Le Vestiaire Des Parfums من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent الذي لا يميز بين الرجال والنساء.

يتميز عطر "كوير" Cuir بنفحاته الجلدية العميقة الداكنة والمركّزة حيث تفوح نغمة العود مع نسمة نضرة لا تُقاوم من أوراق زهر البنفسج.

لا حظنا بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أنه يجمع القوة الرجالية بالشاعرية النسائية بشكل ملفت.  إذا كنت تجدين أن العطر الذي لا يميز بين الجنسين هو خيارّا آمنّا كهدية ننصحك باختيار هذا العطر للمرأة العربية.

عطر شرقي بنفحات الخشب كهدية لمحبات التراث العربي

عطر لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان
عطر لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان 

يتميز عطر "لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس" Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان بتركيبته العطرية الجذابة والفريدة، ويناسب المرأة التي تحب الروائح الملفتة. اخترنا لك هذا العطر ليشكل هدية مميزة في العيد لأنه غني بالمكونات التالية: يفتتح العطر بنكهات الفلفل الوردي والكشمش الأسود الحلو، ويتبعها قلب زهري من الورد البلغاري والياسمين والمسك. تتكون قاعدة العطر من خشب الصندل والعنبر والفانيليا الحلوة لإضفاء لمسة من الدفء والجاذبية على العطر.

أعجبنا كثيرًا شكل القارورة التي لا يمكن ألا تكون قطعة قيمة لكل امرأة عند تقديمها كهدية في العيد. يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة ذات تصميم مميز مع مجسّم على الغطاء، مما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة.

الرائحة المثالية للمرأة العربية التي تحب نفحات الأزهار

عطر ستاليون ليزر Stallion Leather من مجموعة  هيريرا كزنفيدنشل  Herrera Confidential
عطر ستاليون ليزر Stallion Leather من مجموعة  هيريرا كزنفيدنشل  Herrera Confidential

عند استخدامنا لعطر "ستاليون ليزر" Stallion Leather من مجموعة " هيريرا كزنفيدنشل"  Herrera Confidential شعرنا بطريقة مزج عناصر الحب والطبيعة والجمال وتلقائيًا شعرنا بالقوة. يتميز هذا العطر بنفحات الأزهار الممزوجة مع الفلفل والجلد، ما يحوله إلى عطر أساسي للمرأة العربية التي تحب الأزهر. يأتي العطر الفاخر في زجاجة باللون البني الفاتح ويمثل رمزاً حقيقياً للنجاح والتميز، ما يجعله هدية مميزة.أعجبنا أيضًا شكل العبوة التي تتميز بلون العود البرتقالي المائل إلى الأصفر الذي يعكس أناقة الجلد الطبيعي مع لمسةٍ من اللون البني المائل إلى الذهبي.

عطر يجمع العود بنفحات البرتقال كهدية مميزة في العيد

عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior
عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior 

يمكن لنفحات العود أن تمتزج مع روائح منعشة لتشكل عطرًا يجمع بين القوة والنعومة. اخترنا لك عطر" بيربل عود" Purple Oud  من "كريستيان ديور" Christian Dior الذي نجده ينبض بالحياة. إنّه عطر عود متلألئ يجمع ما بين عبير الأخشاب القويّ والدرجات العطريّة المنعشة. لفتنا في تركيبة هذا العطر أنه يمتزج البرتقال مع التوابل المنعشة على غرار الفلفل الزهريّ والزعفران. ننصح بتقديم هذا العطر كهدية  للمرأة التي تريد أن تسلط الضوء على شخصيتها القوية من جهة وتحافظ على نفحات أنثوية ملفتة من جهة أخرى.

بعد هذه المجموعة لن تجدي صعوبة في اختيار العطر المثالي كهدية فاخرة للمرأة العربية.