خياراتنا لهدايا العطور المناسبة للصبايا

ملف " هي" من هدايا العطور المتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية المناسبة للصبايا في عيد الفطر 2023

ليا عقيقي

العطور المناسبة للصبايا التي يمكن تقديمها كهدية مميزة في العيد تجدينها في هذا الملف. جمعنا لك كل الخيارات التي يمكن أن تكون هدية مثالية للصبايا من أجدد إصدارات العطور. تابعي معنا مميزات وصفات العطور المجربة بين الكلاسيكية والعصرية لتكوني السباقة على اختيار الرائحة المثالية لهدية ملفتة في عيد الفطر.

العطور المثالية للصبايا كهدية في عيد الفطر

  • العطور المبتكرة في علبة فاخرة كهدية للصبايا في عيد الفطر.
  • العطور المثالية للصبايا اللواتي يبحثن عن روائح قوية.
  • العطر المثالية للصبايا اللواتي يجمعن بين الكلاسيكية والعصرية.
  • عطر بنفحات الأزهار المنعشة لهدية مميزة للصبايا في العشرين.
  • عطر بنفحات الفستق والحلويات للصبايا في العيد.
  • عطر منعش ينبض بروح التحرر للصبايا في العيد.
  • عطر بنفحات الحمضيات كهدية للصبية التي تحب الروائح القوية والمنعشة.
  • عطرين لرائحة واحدة هدية ملفتة للصبايا في العيد.
  • عطر يجمع التناقض في الروائح للصبية التي تحب الفخامة.

العطور المبتكرة في علبة فاخرة كهدية للصبايا في عيد الفطر

Maison 21G
Maison 21G

تعجبنا كثيرًا فكرة تركيب العطور الخاصة التي تطلقها Maison 21G، كما نجدها تجربة مثالية لهدايا عيد الفطر؟ يمكنك اختيار علبة وتصميم زجاجة من الخارج مخصصة للصبية التي تريدين تقديم لها الهدية، وإضافة شعار ونقش يحمل اسمها. عندما ستركب صاحبة الهدية عطرها الخاص ستشعر بفخر في تطبيق نفحات تعكس شخصيتها وستكونين تقدمين هدية مميزة. إننا شخصيًا نحب هذه التجربة ونشجع على تقديمها كهدية مبتكرة في عيد الفطر.

العطور المثالية للصبايا اللواتي يبحثن عن روائح قوية

تتجه غالبية الصبايا إلى الروائح الناعمة والخفيفة، لكن في عيد الفطر يمكن إضافة تجربة جديدة من الروائح القوية إلى مجموعة العطور المناسبة للصبايا. ننصحك باختيار مجموعة "أكوا دي بارما"Aqua Di Parma   التي تشمل العطور المميزة الأكثر مبيعًا، من درجات التوابل والروائح الخشبية، إلى مجموعة العود. يجمع فن تقديم الهدايا بين الحرفية والتكنولوجيا والأناقة، مما يحول الهدية إلى ذكرى لا تُنسى.

عطر من أكوا دي بارما
عطر من أكوا دي بارما

إليك مثلًا "عود، عود آند سبيس آند غيرسيا" Oud, Oud & Spice and Quercia

عطر ثمين ينتشر بكثافة وحيوية، ويلتقط دفء جوهره النادر. صُنع بخبرة من خلال الجمع بين روائح الحمضيات المشرقة وثراء خشب العود، إلى جانب الكزبرة الروسية وخشب اللامي من هايتي. لفتنا في هذا العطر الغموض الذي يحمله في نفحاته بمكونات من البرغموت والزيت العطري ونبات إبرة الراعي وطحلب البلوط، مما يخلق تركيبة عميقة تنتشر بكل روعة ومثالية. أعجبنا كثيرًا دمج الحمضيات مع الروائح الخشبية والعود ما يجعل العطر من النفحات القوية المثالية للصبايا، كما أن شكل القارورة والعلبة يشكلان هدية ملفتة للصبايا في العيد.

العطر المثالي للصبايا اللواتي يجمعن بين الكلاسيكية والعصرية

عطر فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London
عطر فانفار Fanfar من مجموعة ثامين لندن Thameen London

أنظري إلى شكل هذه العبوة، ألا تجدينها هدية مميزة للصبية التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في إطلالتها؟ يستمد عطر "فانفار" Fanfar من مجموعة "ثامين لندن" Thameen London، الجديد معنى اسمه من اللحن القصير الذي يسبق افتتاح الاحتفالات الهامة. لفتنا أن هذا العطر هو مزيج من إبداع موسيقي مع لمسة جريئة تعكس الروح الجمالية البريطانية المعاصرة.

يتكون "فانفار" Fanfar من مجموعة "ثامين لندن" Thameen London من نفحات العطر العليا من عبق الأزهار المائية والحمضيات ثم تصبح أكثر جرأة مع ازدياد تركيز التركيبة في النفحات القاعدية من عبق الفيرموث، ليكون الختام مع روائح الأخشاب التي تضفي هذا العمق على تركيبة العطر.

كما يحتوي هذا العطر على الحمضيات، الأزهار والأخشاب، لذلك نجده هدية مميزة للصبايا.

عطر بنفحات الأزهار المنعشة لهدية مميزة للصبايا في العشرين

تنقل نفحات الأزهار عالم الشباب ونبض الحياة بشكل ملفت. لا يمكن أن تتخلى الصبايا في العشرين عن العطور بنفحات الأزهار في هذا الموسم، من هنا اخترنا لكن عطر "أو دو بارفان" Eau De Parfum من "بيريدو" Byredo

عطر أو دو برفان Eau De Parfum من بيريدو Byredo
عطر أو دو برفان Eau De Parfum من بيريدو Byredo

ترتكز رائحة هذا العطر على تحويل الأزهار المنعشة والمسك الدافئ والتوابل الغريبة والمكونات الخشبية، إلى خلطات عطرية مميزة تلتقط المشاعر والذكريات، في زجاجة بسيطة يمكن التعرف عليها على الفور وتتميز بغطاء مغناطيسي مميز. لفتنا كثيرًا إضافة الفلفل إلى البنفسج ما يناسب الصبايا اللواتي يجدن صعوبة في تثبيت رائحة الأزهار لوقت طويل. يعجبنا أيضًا شكل العلبة البيضاء التي تحمل الأنوثة الناعمة لتحول الهدية إلى رمز بنفحات مميزة.

عطر بنفحات الفستق والحلويات للصبايا في العيد

عطر  يام بيستاشيو جيلاتو أو دو برفان أنتانس
عطر  يام بيستاشيو جيلاتو أو دو برفان أنتانس

اخترنا لك عطر نجده غريبًا للغاية إلى درجة أننا لأول مرة نختبر رائحة ترتكز على الفستق الحلبي. أرادت Mona ابتكار عطر يتخطّى حدود الجاذبية، فخضعت التوليفة لتعديلات مختلفة للحصول على عطر يوقظ الحواس إلى ما لا نهاية. إليك عطر " يام بيستاشيو جيلاتو أو دو بارفان إنتانس  Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense

 من  KAY AL. بعد تجربتنا لهذا العطر ترك لدينا انطباعًا مذهلًا، في نفحاته الاستثنائية، إذ تنضح مقدمته بنغمات تجمع ما بين البندق المحمّص المقرمش والفستق الحلبي الممزوج بالحلو. ينبض قلب العطر بأريج زهرة الفاوانيا البيضاء لابتكار تأثير وردي يحاكي العسل فيما يساعد زنبق الوادي في الحفاظ على التوازن الفاخر بين الحلاوة والانتعاش والرقيّ. أمّا القاعدة فتنضح بلمسات الكريمة المخفوقة، والمارشميلو الطري وخشب الصندل الكريمي. نحاول أن نصف لك مكونات هذا العطر لتشعري بشهية رائحته؟ ألا تجدين أن هذه المكونات تعشقها الصبايا؟ فما رأيك تقديمها كهدية لها في العيد لاختبار تجربة فريدة في عالم العطور؟

عطر منعش ينبض بروح التحرر للصبايا في العيد

عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry
عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry

إذا كنت من محبات العطور كهدايا للعيد، تحتاجين لاختيار رائحة مثالية لكل الصبايا. إليك عطر "هور إلكسير" Her Elixir من بربري" Burberry تطرح عطر "بربري هور" Burberry Her ، الذي يتميّز بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، وتكمّلها نفحات الفانيلا والعنبر المرهفة. اخترنا هذا العطر للصبايا المغامرات اللواتي يبحثن عن التحرر لأنه يجمل بنفحاته كل ما تحتاجه الصبايا.

يصلح هذا العطر ليشكل هدية مميزة للصبايا ليس فقط لمكوناته وإنما شكل العبوة الوردي التي تحمل الصبايا إلى عالم المغامرة والجمال.

عطر بنفحات الحمضيات كهدية للصبية التي تحب الروائح القوية والمنعشة

عطر أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من هيرميس
عطر أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من هيرميس 

يناسب عطر "أن جاردان آ سيتيير أو دو تواليت"  Un Jardin à Cythère eau de toilette   من "هيرميس" Hermes الصبايا لأنه مزيج من الحمضيات والخشب، إذ يجمع بين قوة خشب الزيتون مع رقة الفستق الطازج الملفوف بالأعشاب. 

بعد تجربتنا لهذا العطر لفتنا بأنه من روائح الحمضيات التي تبقى نفحاته ثابتة. يتميز هذا العطر بتركيبة متناقضة تجمع الخشب، بالفستق فالحمضيات لتشكيل رائحة مثالية للصبايا اللواتي يبحثن عن رائحة منعشة وقوية. هل تجدين أن هذا الخيار مثاليًا للصبية التي تريدين تقديم لها الهدية؟

عطرين لرائحة واحدة هدية ملفتة للصبايا في العيد

لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow
لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow

تستوحي : لويي"  LOEWE عطور " بوتانيكال رينبو" Botanical Rainbow من أساليب التعايش في الطبيعة، لتقدم مزيجاً مذهلاً من الروائح والألوان التي تميز كل عطرٍ برائحة فريدة وجريئة تسمح بمزجه مع روائح حيوية أخرى.

اخترنا لك عطرين جديدين من تشكيلة " بوتانيكال رينبو"   Botanical Rainbow ، وهما" لويي إير سوتيليزا" LOEWE Aire Sutileza " لويي سولو إيلا إيدي بي" LOEWE Solo Ella EDP المميزان بلمسةٍ جريئة تناسب الصبية المتحررة التي تفضل الروائح التي لا تميز بين الرجال والنساء.

لفتنا كثيرًا أنه بإمكانك اختيار عطر واحد كهدية للصبايا في العيد أو الاثنين والسماح لها بعيش تجربة جديدة من تطبيق عطرين معًا.

إذا كنت تبحثين عن روائح تشعر الصبية بأنها مبدعة بشكل منعش، ننصحك بمستخلص الطبيعة الذي لن يمنحها رائحة منعشة فحسب وإنما سيسلط الضوء على خفايا غامضة في شخصيتها تحث من حولها على الإبداع.

عطر يجمع التناقض في الروائح للصبية التي تحب الفخامة

لعطر أو نباتي Eau Nabati  من  ديبتيك باري Dyptique Paris
لعطر أو نباتي Eau Nabati  من  ديبتيك باري Dyptique Paris 

تتسم الروائح الطبيعية عادة بالنعومة، لكن تجربتنا لعطر "أو نباتي" Eau Nabati  من " ديبتيك باري" Dyptique Paris نقلنا إلى عالم الخيال بشكل يجمع بين النعومة والرقي الفاخر. نجد هذا العطر من النفحات المثالية للصبايا. طوّر صانع العطور "فابريس بيليغران" Fabris Beligran هذا العطر وأراد من خلاله أن يستحضر صورةً حسية لواحة تزين صحراء شاسعة وتتأرجح بين حرارة الرمال الساخنة ونضارة الأشجار وعذوبة المياه. إذا كنت تبحثين عن هدية تشعر الصبايا بعالم الخيال ننصحك باختيار هذا العطر.

أي من خياراتنا لأجدد إصدارات العطور المناسبة للصبايا تجدينها الأفضل؟