5 مستحضرات تجميل تتجدد في كل صيف لتعود إلى أساسيات الجمال

5 مستحضرات تجميل تتجدد في كل صيف لتعود إلى أساسيات الجمال

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل تحتاج إلى تجديد في كل موسم. عندما تريدين ترتيب حقيبة التجميل مع بداية هذا الموسم، تحتاجين إلى استرجاع مستحضرات تجميل تكونين قد تخليتي عنها في الموسم الماضي. تابعي خياراتنا لمستحضرات التجميل التي عادت لتتجدد بإصدارات ملفتة لتشكل أساسيات حقيبة التجميل في فصل الصيف.

5 مستحضرات تجميل من أساسيات الجمال في فصل الصيف

  •  الزيت المناسب لإشراق البشرة في فصل الصيف.
  • تأسيس البشرة بالبريمير قبل تطبيق المكياج.
  • ألوان ظلال العيون القوية والفاتحة التي تتجدد في فصل الصيف.
  • البودرة البرونزية الأساسية لإشراق الوجه في الصيف.
  • أهمية الماسكرا المقاومة للماء في فصل الصيف.

الزيت المناسب لإشراق البشرة في فصل الصيف.

إذا كنت قد تخليتي عن الزيت الذي يشرق البشرة بنغمات برونزية في الموسم الماضي، فلا يمكنك ألا تعيدي استخدامه لا سيما مع بدايات الصيف، كما ننصحك بتطبيقه في سهرات الصيف والمناسبات. ننصحك بتجربة زيت لاشراق البشرة "لي بيج إيلومينايتنغ هيلسي غلوو أويل" Les Beiges Illuminating Healthy Glow Oil  من "شانيل" CHANEL

زيت لي بيج من شانيل
زيت لي بيج من شانيل

يتوفر هذا الزيت بحجم 50 مل ليرافقك في كل مكان طوال الصيف. تترك تركيبته الجديدة حجابًا من الضوء الساطع على الجلد ويضفي على الشعر بعض اللمسات النحاسية الخفيفة. بعد تجربتنا لهذا المنتج أعجبنا بأن قوامه الزيتي الجاف الزائل يوفر إحساسًا بالنعومة ويرطب البشرة. يتميز هذا المستحضر بأنه غني بزيت الياسمين، يمنح البشرة إشراقة ذهبية، نحاسية قليلاً. ننصحك بأن تضعيه على الوجه والكتفين ومنطقة الصدر والذراعين والشعر لإشراقة فورية، مع لمسات ذهبية ونحاسية متلألئة، مناسبة لجميع ألوان البشرة.

تأسيس البشرة بالبريمير قبل تطبيق المكياج

يعتبر البريمير أساسي قبل تطبيق المكياج، لكن إذا كنت تستخدمين السيروم وكريم الترطيب يمكنك الاستغناء عنه في فصل الشتاء، إلى أن يعود ويصبح من أساسيات المكياج في فصل الصيف لضمان ثباته مع ارتفاع درجات الحرارة. ننصحك بتجربة البريمير"ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior

برايمر من ديور
برايمر من ديور

يعمل هذا المنتج المركّز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية وحمض الهيالورونيك على ترطيب يدوم 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، وقد تم تركيبه وفقًا لقائمة دقيقة من المكونات، ويتركز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية لتحسين جودة البشرة بشكل واضح. ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه لا سيما في فصل الصيف لضمان ثبات المكياج. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أن فور التطبيق، تصبح البشرة أكثر ترطيبًا وإشراقًا بشكل واضح. يمكنك الاكتفاء بهذا البريمير من دون كريم الأساس، في فصل الصيف.

ألوان ظلال العيون القوية والفاتحة التي تتجدد في فصل الصيف

تبتعد غالبية النساء في فصل الشتاء عن ألوان ظلال العيون الفاتحة والقوية، لكن في فصل الصيف تحتاجين إلى أجدد ألوان ظلال العيون. طغت الألوان المشرقة على غالبية العروض العالمية، من هنا لا يمكن ألا تفكري بمجموعة واسعة من ظلال العيون لهذا الموسم. أطلقت "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs، العلامة الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل الفاخرة، تشكيلة جديدة من مستحضرات تجميل البشرة وظلال العيون وأحمر الشفاه.

 

 

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 

اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً. يمكنك تنسيق ألوان ظلال العيون مع ملابسك لمواكبة أجدد صيحات الجمال لصيف 2023، كما يمكنك اختيار الألوان المات القوية لإطلالة عصرية.

البودرة البرونزية الأساسية لإشراق الوجه في الصيف

لا تناسب البودرة البرونزية الوجه في فصل الشتاء، إذ سيبدو بلون مختلف عن جسمك، لكن استخدام هذه البودرة يعتبر أساسيًا في فصل الصيف.

اشتهرت " جيرلان" Guerlain بإصدار " تيراكوتا" Terracotta الذي يتجدد في كل عام ليمنح الوجه لونًا برونزيًا مميزًا. بعد تجربتنا لهذه البودرة لا يمكن ألا نعتبرها من أهم مستحضرات التجميل في فصل الصيف.

بوردة تيراكوتا من غرلان
بوردة تيراكوتا من غرلان

يمكن اختيار اللون البرونزي المفضل لك من مجموعة الألوان المتنوعة من تيراكوتا:

  •  تيراكوتا أوردجينال" Terracotta Original: لتألق برونزي وذهبي.
  • تيراكوتا لايت" Terracotta Light: لتألق ناعم حيوي.
  • تيراكوتا مات" Terracotta Matte: لتألق مكثف ومصقول.
  • تيراكوتا لومينايزر" Terracotta Luminizer: لتألق وإبراز إشراقة ذهبية.

اختاري التأثير الذي تفضلينه من البودرة ولا تتخلي عنها لوجه مثالي في الصيف.

أهمية الماسكرا المقاومة للماء في فصل الصيف

ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس
ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس

إذا كنت قد تخليتي عن الماسكرا المقاومة للماء في فصل الشتاء، من المهم إعادة اعتمادها في الصيف. اخترنا لك ماسكرا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس".  تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. أعجبنا بعد تجربة هذه الماسكرا أن الفرشاة الغنية بالألياف الخفيفة للغاية تمنح الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. اكتشفي معنا المكونات الرئيسية لهذه الماسكرا للتأكد من أهميتها لتغذية الرموش وليس تطويلها فقط:

  • زيت بذور العنب وبرو فيتامين B5: مزيج قوي من الأنشطة المناسبة للرموش والتي تحميها مع كل استخدام.
  • شمع نخالة الأرز وشمع الكارنوبا وشمع العسل الاصطناعي: يمنحك رموشاً خفيفة وشكلاً لطيفاً ويمدد الرموش.

إذا كنت من صاحبات العيون الحساسة ولا تناسبك الماسكرا المقاومة للماء إنه الوقت المناسب لتجربة ماسكرا  " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من "كايلي كوزمتيكس"في فصل الصيف.

احرصي على أن تجددي حقيبة مستحضرات التجميل في هذا الموسم لإعادة اختيار مستحضرات التجميل المثالية لمكياج مشرق وثابت لوقت أطول.