اختاري رائحة عطرك حسب نوع الموسيقى المفضلة لديك لنفحات تدوم طويلًا

اختاري رائحة عطرك حسب نوع الموسيقى المفضلة لديك لنفحات تدوم طويلًا

ليا عقيقي

أنواع العطور وطريقة اختيارها بالشكل الصحيح يتأثر بعوامل عدة منها ذوق كل امرأة. يشمل ذوق المرأة حبها للجمال في كل تفاصيله، و تؤثر الموسيقى على الأنماط التي تفضلها. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا من أجدد إصدارات العطور للروائح التي نجدها مثالية لكل امرأة حسب ذوقها الموسيقي. اكتشفي معنا رائحة العطر المناسبة لكل من محبات الأغنية اللبنانية، الموسيقى المصرية، الألحان الخليجية، الأغنية العصرية والموسيقى الكلاسيكية.

أجدد إصدارات العطور بحسب ذوقك الموسيقي

  • عطر يعكس الإيقاعات المصرية بنفحات مثالية للسهرات.
  • عطر بنفحات الفاكهة للصبايا محبات الأغنيات اللبنانية.
  • الموسيقى الخليجية تتجسد بشكل ومحتوى قارورة واحدة.
  • عطر منعش ينبض بروح التحرر لمحبات الأغنيات العصرية.
  • عطر فاخر لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.

عطر يعكس الإيقاعات المصرية بنفحات مثالية للسهرات

تتميز الألحان المصرية بالحركة والفرح التي تشجع على الرقص. اختيار العطور يؤثر كثيرًا على ذوقك الموسيقي. إذا كنت من محبات الأغنيات المصرية، ننصحك بتجربة عطر"غود غرل" Good Girl من " كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، الذي توجت نادين نجيم الحملة الإعلانية الجديدة له. لفتتنا كثيرًا مكونات العطر التي تجمع خفايا الموسيقى المصرية بروائح فخمة.

يحفل عطر عبق الليل بعبير الياسمين الذي يسيطر على عطور المجموعة، بينما يحمل في نفحاته الوسطى إيقاعات أنثوية مرهفة تتجسّد نغماتها مع مسك الروم وزهر البرتقال. يسعى العطر الجديد إلى الارتقاء بالثنائيات العطرية التي تميّز سابقاته في مجموعة Good Girl، من خلال توظيف عبق الأزهار مع النفحات القاعدية الغنية بخشب الصندل والباتشولي، كمزيج يحفل بالغموض والفخامة، إضافة إلى الفانيليا المتألقة بشعورها الدافئ واللمسة العصرية الجذابة لفول التونكا.

عطرغود غيرلا Good Girl من  كارولينا هيريرا Carolina Herrera
عطرغود غيرلا Good Girl من  كارولينا هيريرا Carolina Herrera

أعجبنا كثيرًا نفحات زهرة مسك الروم التي تعرف بعبقها الغني ورائحتها القوية، حيث يُطلق عليها لقب ملكة الأزهار. أمّا الحضور الفاخر والإيقاعات الحسية لعطر عبق الليل فيتجلّى بشكل أكثر وضوحاً وثباتاً في أجواء الليل، ليحوّل المساء إلى مشهد حالم تسيطر عليه الرائحة المميزة.

يناسب هذا العطر المرأة التي تحب الموسيقى المصرية والسهر والرقص، فهو مفعم بالعاطفة ويحمل الكثير من المركبات الفريدة والنفحات المتباينة. ننصح محبات الأغنيات المصرية من تجربة هذا العطر.

عطر بنفحات الفاكهة للصبايا محبات الأغنيات اللبنانية

عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum
عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum

إذا كنت من محبات الأغنيات اللبنانية، فالبطبع تناسبك الروائح المنعشة  التي تعكس شخصيتك، ننصحك بعطر"كيو" Q من "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana "أو دو برفان" Eau de Parfum.

يتميز هذا العطر برائحة الفواكه، لكنه غني بقاعدة خشبية قوية. يمنح المذاق الطازج الليمون الصقلي الممزوج بالنكهات المتباينة الحلو والحامض للكرز العطر رائحة راقية وجريئة. اكتشفي معنا مكونات هذا العطر التي جعلته يحمل التناقض إلى أقصى حدود الجاذبية:

يبدأ العطر بمكونات الحمضيات المتلألئة من الليمون الصقلي والبرتقال الأحمر مصحوبة بتلات الياسمين الرقيقة. تكمن في قلب عطر "كيو" Q من دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana أو دي بارفان، الروائح الحلوة والمقرمشة للكرز التي تغويها الهليوتروب الكريمي. تضفي نفحات من خشب الأرز والمسك الكريستالي والمسك الناعم على الباقة لمسة قوية بشكل مكثف.

أعجبنا كثيرًا تصميم الغطاء بتاج ذهبي ملكي معزز بلون أحمر كرزي، الذي يعكس خفايا العطر بكل تفاصيله، ليكمل تجسيده للأغنيات اللبنانية ليس فقط برائحته وإنما بشكله وتصميمه أيضًا.

الموسيقى الخليجية تتجسد بشكل ومحتوى قارورة واحدة

عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani
عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani 

يعتبر العنبر من أساسيات الروائح الخليجية التي تنقلنا إلى عالم التراث والفخامة على كل الأصعدة حتى الموسيقى. يمكن لمحبات العنبر أن يخترن العطور التي لا تميز بين الذكور والإناث كالموسيقى. إليك عطر "سترونغر ويز يو أمبير" Stronger With You Amber المحدود الإصدار من "أمبريو أرماني" Emporio Armani . استُلهم هذا العطر، بنفحات الفوجير الشرقيّة، والذي يغمر البشرة بتأثيره الآسر الطويل الثبات، من التألق الدائم لحجر العنبر. عندما وضعنا هذا العطر شعرنا بنسمات العنبر التي تفوح مع المندرين واللافندر. تعتبر هذه التركيبة من أهم الخلطات التي تحمل التراث الخليجي في كل تفاصيله. 

تفوح مقدّمة العطر بشذى اللافندر الذي يضفي انتعاشًا على التركيبة، ويمنح العطر طابعًا زهريًا قويًا ونقيًا.  أما قلب التركيبة فينبض بالنفحات العنبرية التي يُضفيها راتنج البنزوين التي تمنح العطر لمسة دافئة وتوهجًا آسرًا. تتناغم هذه النفحات العنبريّة مع نسمات القرفة والهال التابليّة المتألقة، يُعزّزها الطابع الحامض المنعش لزيت المندرين العطري.

اخترنا لك هذا العطر الذي يعكس التراث والموسيقى الخليجية ليس فقط لمكوناته وإنما شكل القارورة الذي يمثل الرائحة أيضًا. تُزيّن العبوة حلقات ذهبيّة متشابكة تحيط بالخط العربي، في حين يُضفي الغطاء الشهير، باللون الذهبي، لمسة من الدفء والفخامة على القارورة.

عطر منعش ينبض بروح التحرر لمحبات الأغنيات العصرية

عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry تطرح عطر بربري هور Burberry Her
عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry تطرح عطر بربري هور Burberry Her

إليك عطر "هور إلكسير" Her Elixir من بربري" Burberry تطرح عطر "بربري هور" Burberry Her ، الذي يتميّز بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، وتكمّلها نفحات الفانيلا والعنبر المرهفة. اخترنا هذا العطر للصبايا المغامرات اللواتي يبحثن عن التحرر لأنه يحمل بنفحاته كل ما تحتاجه الصبايا. يشمل الاختلاف كل الأصعدة حتى الموسيقى والأغنيات، من هنا لمحبات الأغنيات العصرية ننصحكن باختيار هذا العطر الجديد.

عطر فاخر لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

يعكس عطر " غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس" GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من " غوتشي" Gucci النور الداخلي الذي يشع منك، إذ إن هذا العطر مستوحى من جاذبية ضوء القمر محفزاً  للروح المبدعة، ويدعو المرأة إلى  إظهار طاقتها الإبداعية.

ينتشر هذا العطر  ليكشف عن طاقتك، تابعي معنا ملخص عن قصة هذا العطر لمعرفة سبب اختيارنا له لمحبات الموسيقى الكلاسيكية. بدأت قصة حديقة أحلام "غوتشي بلوم" Gucci Bloom  مع ماء عطر "غوتشي بلوم" Gucci Bloom الأصلي، الذي أطلق رؤيةُ جديدةً عن الأنوثة والصدق المستمر. يمزج هذا العطر الذي ابتكره خبير العطور "ألبيرتو مورياس"، ما بين نفحات مستخلص براعم الياسمين، مسك الروم، لترك توقيع عطري فريد من نوعه.

بعد تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا أنه يعكس طاقة الإبداع والأنوثة  بمزيج الورد الأبيض الفواح. تبدأ رائحة العطر بمستخلص زهر الليمون الطاغية في حين تكشف الدرجات العطرية الوسطى عن عبير الياسمين ، مسك الروم والكيكوال الهندي ممزوجة بعبير زهرة Lady of the Night – وهي زهرة ليليّة تعزز من عبير الباقة الغامرة، في حين تتكون درجات العطر الأساسية من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلورية، فيستحضر جوهرها الإدراك العميق ويترك أثراً حسياً.   

ننصحك بإختيار هذا العطر إذا كنت من محبات الموسيقى الكلاسيكي، لأنه من الروائح الفاخرة الذي ينقلك إلى عالم راقي ويعكسه لكل من حولك. لفتنا كثيرًا شكل العبوة التي يمكن الاحتفاظ بها حتى وهي فارغة في غرفة نومك كأكسسوار يزين المكان ويتناسبك مع ذوقك  وحبك للموسيقى الكلاسيكية.

ما رأيك بربط خيارك للعطور المناسبة لك بذوقك الموسيقي، وأي من خياراتنا تجدينه مثاليًا لك؟