أجدد إصدارات العطور المناسبة لمحبات نفحات الياسمين نرشحها لك

 أجدد إصدارات العطور المناسبة لمحبات نفحات الياسمين نرشحها لك

ليا عقيقي

العطور الجديدة التي ترتكز على الياسمين عديدة ومتنوعة، إذ يعتبر الياسمين من الروائح المليئة بالأنوثة. جمعنا لك في هذا الموضوع من فريق موقع "هي"، أجدد إصدارات العطور التي تحمل نفحات الياسمين بتوليفات مختلفة. إذا كنت من محبات رائحة الياسمين، تابعي معنا خصائص العطور التالية لاختيار التركيبة التي تجدينها مثالية لك.

أجدد العطور التي تحمل رائحة الياسمين في تركيبتها

  • عطر مثالي لمحبات رائحة الياسمين مع الفانيلا.
  • عطر بنفحات الياسمين يناسب الرجال والنساء.
  •  عطر فاخر برائحة الياسمين للمرأة العصرية.
  • عطر لسهرات الصيف لمحبات رائحة الياسمين.
  •  عطر راقي بنفحات الياسمين للمرأة الكلاسيكية والقوية.

عطر مثالي لمحبات رائحة الياسمين مع الفانيلا

عطر بورن إن روما إينتنس دونّا Born in Roma Intense Donna من فالنتينو Valentino
عطر بورن إن روما إينتنس دونّا Born in Roma Intense Donna من فالنتينو Valentino

يمكن لرائحة الياسمين أن تدخل ضمن توليفة الروائح القوية التي تترك أثرًا من حولك. إليك عطر "بورن إن روما إنتنس دونّا" Born in Roma Intense Donna من "فالنتينو" Valentino. يعزّز شذا الفانيلا ثلاثيٌّ مذهل من نسمات الياسمين، يفيض بطابع زهريّ عصريّ، قشدي ومتألق، ويترك أثرًا عطريًا قويًا. أمّا القاعدة فتفوح بنفحات راتنج البنزوين، والنتيجة عطر ملفتًا بالنفحات الزهريّة والعنبرية، تتناغم فيه اللمسة الراتنجية الغنية مع اللمسات الزهريّة الفوّاحة. بعد تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك أنه يعكس التأثير الغامر للفانيليا والياسمين الكبير الأزهار، لذلك ننصح به فقط لمحبات الروائح القوية جدًا، أو تطبيقه مساءًا فقط.

تابعي نصائحنا لاستخدام الروائح القوية مثل هذا العطر من فالنتينو:

  • ضعيه على ثنايا ركبتيك و مرفقيك.
  • تجنبي فرك الجلد أو دهنه، كي لا يؤدي ذلك إلى تكسير العطر، وزواله بسرعة.
  • تأكدي من وضع العطر على معصميك بعد غسل اليدين.

أعجبنا شكل العبوة المستوحى من العمارة الرومانية، التصميم الهرمي الجذاب للقارورة هو توقيع منزل ميزون فالنتينو. كما لفتتنا الزجاجة المرصعة بالصخور مع تباين الجلد الأسود والوردي الزاهي.

عطر بنفحات الياسمين يناسب الرجال والنساء

Aesopجلوم أو دي بارفان Gloam Eau De Parfum من
Aesopجلوم أو دي بارفان Gloam Eau De Parfum من 

يحب كل من الرجال والنساء رائحة الياسمين ويمكن اختيارها ضمن توليفة ناعمة تناسب الجنسين. إليك"جلوم أو دي بارفان" Gloam Eau De Parfum. يعد عطر "جلوم" Gloam دعوة لاكتشاف الذات، فهو مستوحى من فعل الارتخاء، حيث في هذه اللحظات يمكننا أن نتأمل ونكتشف ذاتنا. بعد تجربتنا لهذا العطر الذي يناسب الرجال والنساء شعرنا وكأنه يشبه إلى حد كبير النسيم الدافئ من خلال مزج  زهر البرتقال الطازج  وزهرة البرتقال الحلو مع رائحة الميموزا، ونفحات غنية ودافئة من الورد والنرجس والياسمين والأعشاب.

يرتكز أساس العطر على طبقة فخمة من الباتشولي، والكوبيا وخشب الصندل الذي يضفي لمسة نهائية ناعمة وملموسة. توفر هذه الرائحة الشبيهة بالقطن لمسة تميز إلى عطر "غلوم أو دي بارفيوم" Gloam Eau De Parfum، لتشكيل رائحة غير تقليدية حتى وفقًا لمعايير "إيسوب" AESOP.

ننصح المرأة التي تحب رائحة الياسمين مع النفحات الدافئة من تجربة هذا العطر.

عطر فاخر برائحة الياسمين للمرأة العصرية

عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci
عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci 

يعكس عطر " غوتشي بلوم أو دو بارفان إنتانس" GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من " غوتشي" Gucci النور الداخلي الذي يشع منك، إذ إن هذا العطر مستوحى من جاذبية ضوء القمر محفزاً  للروح المبدعة، ويدعو المرأة إلى  إظهار طاقتها الإبداعية.

ينتشر هذا العطر  ليكشف عن طاقتك، تابعي معنا ملخص عن قصة هذا العطر لمعرفة سبب اختيارنا له. بدأت قصة حديقة أحلام "غوتشي بلوم" Gucci Bloom  مع ماء عطر "غوتشي بلوم" Gucci Bloom الأصلي، الذي أطلق رؤيةُ جديدةً عن الأنوثة والصدق المستمر. يمزج هذا العطر الذي ابتكره خبير العطور "ألبيرتو مورياس"، ما بين نفحات مستخلص براعم الياسمين، مسك الروم، لترك توقيع عطري فريد من نوعه.

بعد تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا أنه يعكس طاقة الإبداع والأنوثة  بمزيج الورد الأبيض الفواح. تبدأ رائحة العطر بمستخلص زهر الليمون الطاغية في حين تكشف الدرجات العطرية الوسطى عن عبير الياسمين ، مسك الروم والكيكوال الهندي ممزوجة بعبير زهرة Lady of the Night – وهي زهرة ليليّة تعزز من عبير الباقة الغامرة، في حين تتكون درجات العطر الأساسية من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلورية، فيستحضر جوهرها الإدراك العميق ويترك أثراً حسياً.   

ننصحك باختيار هذا العطر إذا كنت تحبين الياسمين بالروائح العصرية، لأنه من العطور الفاخرة الذي ينقلك إلى عالم راقي ويعكسه لكل من حولك. لفتنا كثيرًا شكل العبوة التي يمكن الاحتفاظ بها حتى وهي فارغة في غرفة نومك كأكسسوار يزين المكان.

عطر لسهرات الصيف لمحبات رائحة الياسمين

إذا كنت من محبات رائحة الياسمين و تبحثين عن عطر مثالي لسهرات الصيف، ننصحك بتجربة عطر"غود غرل" Good Girl من " كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، الذي توجت نادين نجيم الحملة الإعلانية الجديدة له.

يحفل عطر عبق الليل بعبير الياسمين الذي يسيطر على عطور المجموعة، بينما يحمل في نفحاته الوسطى إيقاعات أنثوية مرهفة تتجسّد نغماتها مع مسك الروم وزهر البرتقال. يسعى العطر الجديد إلى الارتقاء بالثنائيات العطرية التي تميّز سابقاته في مجموعة Good Girl، من خلال توظيف عبق الأزهار مع النفحات القاعدية الغنية بخشب الصندل والباتشولي، كمزيج يحفل بالغموض والفخامة، إضافة إلى الفانيليا المتألقة بشعورها الدافئ واللمسة العصرية الجذابة لفول التونكا.

عطرغود غيرلا Good Girl من  كارولينا هيريرا Carolina Herrera
عطرغود غيرلا Good Girl من  كارولينا هيريرا Carolina Herrera

أعجبنا كثيرًا نفحات زهرة مسك الروم التي تعرف بعبقها الغني ورائحتها القوية، حيث يُطلق عليها لقب ملكة الأزهار، أمّا الحضور الفاخر والإيقاعات الحسية لعطر عبق الليل فيتجلّى بشكل أكثر وضوحاً وثباتاً في أجواء الليل، ليحوّل المساء إلى مشهد حالم تسيطر عليه الرائحة المميزة.

يناسب هذا العطر المرأة التي تحب الياسمين وتبحث عن نشر نفحاته في السهرات، فهو مفعم بالعاطفة ويحمل الكثير من المركبات الفريدة والنفحات المتباينة.

عطر راقي بنفحات الياسمين للمرأة الكلاسيكية والقوية

عطر سانتل أودييار  Santal Odeyar من شوبارد
عطر سانتل أودييار  Santal Odeyar من شوبارد

تحب المرأة الكلاسيكية في بعض الإطلالات أن تشعر من حولها بأنها صاحبة نفوذ. يساعد اختيار العطر الصحيح على بث هذه الثقة لكل من حولك. اخترنا لك عطرًا نجده مثاليًا للمرأة الكلاسيكية صاحبة النفوذ والتي تحب رائحة الياسمين. إليك عطر "سانتال أوديار"  Santal Odeya الذي  يشمل وليفة خشبية مشرقة ممزوجة مع نفحات الورد والفاكهة. تنطوي تركيبته على خشب الصندل الهندي الأبيض، الذي يُعتبر من أثمن الأخشاب في العالم. اكتشفي معنا نفحات العطر:

  • النفحات العليا: البرغموت الإيطالي من كالابريا، المندرين الإيطالي، الإجاص و المانجا.
  • قلب العطر: زهر البرتقال من تونس والمغرب، خلاصة الياسمين الملكي من مصر، الياسمين من الهند، الورد الدمشقي من تركيا.
  • النفحات الأساسية: خشب الصندل الأبيض الأسترالي، خلاصة اللاذَن من إسبانيا وصمغ البنزوين من سيام.

ننصح بهذا العطر في فصل الصيف لسيدات النفوذ اللواتي يفضلن رائحة الياسمين في خلاصة العطر. أعجبنا كثيرًا هذا العطر لأنه يجمع رقي الخشب بانتعاش الأزهار ما يناسب المرأة الكلاسيكية من جهة والقوية من جهة أخرى. بعد تجربتنا لهذا العطر نجده يحتاج إلى امرأة قوية وجريئة لتطبيقه.

ما رأيك بخياراتنا للعطور التي ترتكز على الياسمين وأيها تجدينها مثالية لك؟