عطور نسائية فخمة لفتتنا بروائحها الفريدة تناسب عيد الأضحى 2023.. إليك ميزاتها

عطور نسائية فخمة لفتتنا بروائحها الفريدة تناسب عيد الأضحى 2023.. إليك ميزاتها

إحسان علّوه

ننتظر المناسبات والأعياد ليس فقط للظهور بأجمل إطلالة بهية لنا، إنما لتكوين ذكريات سعيدة تترافق مع لقاءات العائلة والأحبة، وهذه الأجواء بالطبع تحتاج الى إضفاء عطر على طلتنا يطبع في ذاكرة أحبتنا ايضا النفحات التي لا تنسى والهوية الخاصة بعطرنا. ومع اقتراب مناسبة عيد الأضحى، لا بد لك من اختيار عطور نسائية فخمة وجديدة بروائح فريدة استثنائية تناسب اطلالتك في عيد الأضحى، فإكتشفي معنا اسماء هذه العطور النسائية وميزاتها لتختاري منها ما يعجبك.

عطر Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار فالنتيو

مع اقتراب حلول عيد الأضحى، اجعلي اطلالتك احتفالية وتشع بعطر مفعم بالفخامة، يعزز من جاذبيتك مع لقاءات الأحبة والأصدقاء. فإن كنت من عشاق الفخامة اخترنا لك  العطر النسائي الجديد Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار Valentino .

اعجبنا هذا العطر المشبع بنفحات الفانيلا بقوّة معزّزة، حيث ارتأت خبيرتا العطور إبراز سمات جديدة في هذه التركيبة، وسلّطتا الضوء على جوانبها العنبرية والساطعة. في هذه الصياغة الجديدة، يعزّز شذا الفانيلا ثلاثيٌّ مذهل من نسمات الياسمين، يفيض بطابع زهريّ عصريّ، قشدي ومتألق، ويترك أثرًا عطريًا قويًا. أمّا القاعدة فتفوح بنفحات راتنج البنزوين، والنتيجة عطر آسر بالنفحات الزهريّة والعنبرية، تتناغم فيه اللمسة الراتنجية الغنية مع اللمسات الزهريّة الفوّاحة. يعكس عطر Born in Roma Intense Donna التأثير الغامر للفانيلا والياسمين الكبير الأزهار، وهو ينتقل إلى الأجواء الليلية بحدّة جديدة.

عطر Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار فالنتيو
عطر Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار فالنتيو

تحتوي مقدّمة العطر على الفانيلا بوربون ،قلب العطر يتضمن ثلاثيّ من نفحات الياسمين، قاعدة العطر تتضمن راتنج البنزوين، فلا تترددي في اقتناء هذا العطر الفخم لإطلالة مميزة وفخمة في مناسبة عيد الأضحى.

ما لفتنا ايضا بهذا العطر النسائي، بأن القارورة ذات تصميم مدرّع يحمل مسامير الزينة الشهيرة لعلامة Valentino. تُعدّ مسامير الزينة جزءًا من رموز دار Valentino، وهي عنصر تصميم مُستلهم من هذه السمة المعماريّة التي تزيّن جدران المدينة، كما أنّها رمزٌ للقوة الكامنة. تجسّد القارورة بروعة تامة حدّة الإصدار الجديدَ لهذا الفصل العطري من Valentino Beauty.

عطر Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار فالنتيو
عطر Born in Roma Intense Donna  للنساء من دار فالنتيو

عطر Nerolia Vetiver Harvest من "جيرلان" Guerlain

مناسبة عيد الأضحى تحتاج الى إضفاء نفحات مميزة على اطلالة المرأة خاصة تزامنا مع موسم الصيف الذي نحتاج فيه الى روائح منعشة. فاخترنا لك عطر نسائي يرتكز على زهر البرتقال وهو عطر"نيرولي ڤيتيڤر هارفست" Nerolia Vetiver Harvest من "جيرلان" Guerlain. جاء هذا العطر تكريم من مبدعي العطور لدى "جيرلان" Guerlain لجمال زهر البرتقال النادر. خصصت دار جيرلان عملية مبتكرة من أجل التقاط الجزيئات المتطايرة للعطور الفاكهة المنعشة والكشف عن الرائحة الزهرية الأنيقة لأزهار البرتقال. أصبح بفضل هذه التقنية اللطيفة إضافة جديدة في عالم العطور  لم نشهد منها من قبل. كما  أن أساس هذه المجموعة يرتكز على العسل مع الإضافات الجديدة. تم إضافة رائحة العسل الجديدة الاستثنائية هذه إلى "نوراليا ڤيتيڤر هارفست" Nerolia Vetiver Harvest بجرعات سخيّة، الامر الذي يضفي على الـ أو دو تواليت هذا جانباً دقيقاً آسراَ ونعومة جديدة مغرية.

عطر Nerolia Vetiver Harvest من "جيرلان" Guerlain
عطر Nerolia Vetiver Harvest من "جيرلان" Guerlain

ننصحك بهذا العطر بعد تجربتنا الخاصة له حيث لفتنا كثيرًا هذا المزج بين العسل الحلو رائحة زهر الليمون الحمضية ما يعكس حقيقة الطبيعة المتناقضة بدقة ويجعله خيارًا مثاليًا لمناسبة عيد الأضحى.

عطر "" Oud Davana  من" Whind

عطور نسائية بنفحات العود تعد من أساسيات الأعياد في مجتمعنا العربي والخليجي لما لها من تأثير يحاكي التقاليد والعادات. ولمحبات هذا العطر وثقافة العطور العربية ننصحك باختيار عطر "عود دافانا" Oud Davana من "ويند" Whind . تُجسّد "ويند" Whind عالماً جماليًّا ذات رؤية فريدة ومتنوّعة للجمال من خلال تكريم  مناهج الجمال في العالم العربي. إذا كنت من محبات العطور ذات الروائح الشرقية الفاخرة المليئة بروح المغامرة والغموض تعتبر هذه الروائح أساسية لك.

عطر "" Oud Davana  من" Whind
عطر "" Oud Davana  من" Whind

 تُشكّل مجموعة العطور النسائية "ويند" Whind تشكيلة روائح فحسب، بل تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير. تبقى كل رائحة وفيّة لفلسفة "ويند" Whind في تغليف بشرتك وحواسك بالتألّق المضيء لزهر البرتقال المنعش إلى دوامة بتلات الورود الفوّاحة المكسوّة بالزعفران، مع مشهد من لحظات المغامرة العطرية ما بينها.بعد تجربة عطر "عود دافانا" Oud Davana ننصح به في اطلالتك في مناسبة عيد الأضحى ، إذ يبرز طابع العود المغري المدمج مع الدرجات الفائقة الحسية والدفء بعبير التوابل لتحفيز الثقة الجذابة.

بعد تجربتنا له، أحببنا  عطر "عود دافانا"  Oud Davana الذي تفوح منه لمسة منعشة من الفلفل الأسود النابض والزعفران الدخاني، في امتزاجٍ مع طابع المكسّرات الدافئ الذي يعكسه الفستق الكريمي وحبوب البن المحمّصة. ويلي ذلك، الشعاع المشرق بتلات الياسمين الممتلئة. عندما تستقر الرائحة، تشعّ البشرة بتوهج ذهبي، فاخر، كما لو كانت مغمورةً بإكسير حلو المذاق يبقى لساعات طويلة يرافقك في مناسبة عيد الأضحى.

عطر بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian Paris

استمتعي في عيد الأضحى بتولفية عطرية غامضة مع العطر النسائي الفاخر " بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من " ميزون فرانسيس كردجيان باريس" Maison Francis Kurkdjian Paris.

هذا العطر صدر للمرة الأولى في سلسلة محدودة الإصدار اقتصرت على 250 عبوة زجاجية مرقّمة، وسرعان ما شكّل حالة غير مسبوقة في مجال العطور. أصبحت هذه التوليفة العطرية متوفّرة كعطر مركّز، وخلاصة عطرية، وباقة غنية من المستحضرات العطرية. يستحضر عطر Baccarat Rouge 540 كثافة البلّور وشفافيّته، من وحي ثلاث همسات، وهي همسة المعادن وهمسة النار وهمسة الخبرات، وكأنّ يد الإنسان تخاطب سحر الطبيعة.

عطر بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian Paris
عطر بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian Paris

بعد تجربتنا له، احببنا جداً هذا العطر المركّز بنفحات الأزهار والخشب، من وحي عملية انصهار البلّور. تحمل نفحات الياسمين الخفيف والزعفران المشرق في طيّاتها نفحات الأرز الأحمر الخشبية. نرى أن هذه التركيبة التي تعكس المشاعر والأحاسيس مثالية ليوم السفر. وتميز هذا العطر بتوليفة فريدة، تقوم على توازن دقيق وناعم، وابتكار استثنائي ينبض غموضًا، فلا بد لك من فرصة تجربته في مناسبة عيد الأضحى 2023.

استعرضنا معك أسماء عطور نسائية فخمة وجديدة بروائح فريدة تناسب عيد الأضحى 2023 ، فاختاري منها ما يعجبك.