هدايا عيد الأضحى تحتاجها كل صبية لإطلالة مفعمة بالإشراقة من أجدد المستحضرات

هدايا عيد الأضحى تحتاجها كل صبية لإطلالة مفعمة بالإشراقة من أجدد المستحضرات

لن ترفض أي صبية هدية تفاجئونها بها من مستحضرات التجميل، بل على العكس، فإن هذه الهدايا هي الأحب الى قلبها خاصة في مناسبات الأعياد، حيث تحتاج الصبايا الى مستحضرات تجميل يجدّدن بها من روتين جمالهن ومكياجهن ليظهرن بإطلالة مفعمة بالأنوثة والإشراقة. فريق "هي" جمع لك مجموعة من مستحضرات التجميل الجديدة التي يمكنك الاختيار منها وتقديمها كهدايا مميزة تدخلين من خلالها السعادة على صديقاتك، فإطلعي معنا على هذه المستحضرات وأهم ميزاتها وطرق استخدامها.

هايلايتر يضيء بشرتك في العيد وموسم الصيف

البشرة المتوهجة مطلب أساسي في الصيف وفي اطلالة العيد ايضا، وسوف تقع الصبية حتماً في غرام... PINKGASM BEAUTY LIGHT WAND بظل PINKGASM SUNSET  الجديد من "شارلوت تلبوري" لتورّد جميل ومنعش يضفي الإشراقة على بشرتك. هذا المستحضر مستوحى من ظل PINKGASM SHADE من شارلوت الذي تم بيعه بالكامل، إنه هايلايتر سائل وسهل الاستخدام! يكفي وضع نقطة، ضعي نقطة، امزجيه جيدا ثم تألّقي!.

PINKGASM BEAUTY LIGHT WAND

لكن، ما الذي يجعل هذا المستحضر ساحراً لتقديمه هدية مميزة للصبية في عيد الأضحى؟ انها مكوناته الفريدة التي تحتوي على سيليكا مع زيت مغرٍ لتمويه العيوب ما يجعل البشرة متنعمة بلمسة أخيرة ناعمة كالحرير، وأكثر ما اعجبنا بأنه  ينساب على البشرة ويمتزج فيها بسهولة، ويضيء على الفور مع أصباغ تزيد من الإشراق لبشرة متألّقة كالزجاج، كذلك لفتنا بأنه يشكّل طبقة سريعة الجفاف مع بوليمرات برّاقة ليعطي هايلايتر عالي اللمعان مع إحساس ناعم كالحرير.

ننصح الصبية باستخدامه من خلال وسادة عصا الأداة السهلة الاستخدام. ضعي نقطة على تفاحة الخدين وفي الأعلى على طول عظمتَي الوجنتَين، خط الشفة العلوية وطرف الأنف وامزجيه لتتمتعي بتورّد زهريّ اللون، منعش ورائع من الداخل!.

مع الهايلايتر المضيء لا بد ان يترافق ذلك مع الشفاه اللامعة مع مستحضر PINKGASM JEWEL LIPS من "شارلوت تلبوري"، فهو ملمع شفاه يمتاز بتوفير الترطيب وتأثير امتلاء لشفاه تُبهر وتُبهج!. يضيء على الفور مع لآلئ بألوان الجواهر للحصول على لمسة أخيرة متعددة الأبعاد، هذ المستحضر يرطِّب الشفاه لغناه بحمض الهيالورونيك حيث يحتفظ بالماء ليرطّب الشفاه، كما يحتوي على فيتامين E – ويعطي إحساساً بالعناية والراحة على الشفاه، ومن الرائع بأنه يثبت لمدة طويلة.

وكل ما عليك فعله لتطبيقه بسهولة هو تمرير ملمِّع الشفاه بشكل لطيف على الشفتين لتتمتعي بلمعان شديد مع لمسة أخيرة من الألماس المبهر!.

مرطب Water-Lock من Tata Harper

كريمات الترطيب من المستحضرات الأساسية التي تحتاجها كل صبية في كل الأوقات، وخاصة قبيل اطلالات المناسبات، وتشكل هذه الكريمات هدية مميزة قبل عيد الأضحى خاصة للصبايا اللواتي يعانين من جفاف الجلد. واخترنا لك مرطب Water-Lock الخالي من السيليكون  من علامةTata Harper، فهو مرطب خفيف الوزن والخالي من السيليكون، الذي يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة، مثل ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات، ليشكل الخيار المثالي لترطيب البشرة والتخلص من الترهلات خلال فصل الصيف.

مرطب Water-Lock من Tata Harper
مرطب Water-Lock من Tata Harper

 ننصحك باستخدامه على بشرة نظيفة من خلال وضع مقدار ضغطة إلى ضغطتين من المستحضر ويُدلك على الوجه ومنطقة الرقبة، ويُستعمل صباحاً ومساءً. تتوفر عبوات لإعادة تعبئة المرطب بعد انتهائه.

اعجبنا هذا المرطب بكونه يحتوي على برايمر ليكون الخيار المثالي للحصول على عدة فوائد في مستحضرٍ واحد. ويتميز المستحضر بتركيبة فريدة خالية من السيليكون تسمح بمرور الهواء، مما يضمن الحصول على بشرة مشرقة جاهزة للتألق بمستحضرات التجميل. كما يساعد على الحفاظ على مظهر حيوي طول النهار، بفضل مكوناته التي تعمل على ترطيب السطح الخارجي للبشرة.

 كذلك يتميز المستحضر بقوام خفيف الوزن والخالي من السيليكون يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة من ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات. وتبتكر العلامة المرطب المميز باستخدام تقنية مبتكرة توفر قدراً كبيراً من الترطيب، كما تساعد بيبتيدات البرتقال وحبيبات الرمان على تشكيل طبقة تسمح بمرور الهواء للحصول على أفضل النتائج.

مرطب Water-Lock من Tata Harper
مرطب Water-Lock من Tata Harper

ننصحك باستعمال واقٍ شمسيّ وارتداء ملابس تحمي من أشعة الشمس وتخفيف التعرّض لها أثناء تطبيق المنتج  بكونه يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية البشرة لأشعة الشمس واحتمالية الإصابة بالحروق الشمسية.

بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH  من Giorgio Armani

لطالما شكل احمر الخدود المستضحر المميز والسري لإضفاء التورد على ملامح المرأة، ويعد بالتالي من الهدايا المميزة التي يمكن اهدائها للصبايا بمناسبة عيد الأضحى . واخترنا لكم بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH – من مجموعة LUMINOUS SILK، وهو ملوّن الخدود المتألق الجديد  من Giorgio Armani بعدما بات الآن معززًا بلمسات لونيّة زاهية ومشرقة 

بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH  من Giorgio Armani
بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH  من Giorgio Armani

بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH تتّسم تركيبته بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الخدود لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج LUMINOUS SILK الطبيعي. يتوفّر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH بسبعة ألوان معزّزة لجمال البشرة، وهو يضيف جانبًا جديدًا ملونًا إلى مجموعة LUMINOUS SILK.  يتميز المستحضر بسهولة تطبيقه الفائقة، ونتيجته المتقنة تمامًا.          

اعجبنا بأن تركيبة البلاش تتميز بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قوامًا حريريًا فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. وتساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ. لولا الأصباغ الكرويّة لكان الضوء سينعكس في اتّجاه واحد فقط، لكن بفضلها فإنّه يتناثر في مختلف الاتّجاهات، لإضفاء تأثير soft-focus مغشّى. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH الجذّاب الخافي للعيوب. كما تحتوي تركيبة البلاش على تكنولوجيا ميكا 2.0 التي تُضفي إشراقة طبيعيّة شفّافة ولامعة.          

بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH  من Giorgio Armani
بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH  من Giorgio Armani

يتوفّر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH بتشكيلة من سبعة ألوان معزّزة لجاذبية البشرة، تتنوّع بين درجات الزهري، المرجاني، الأحمر، البيج والخوخي. كما أنّ هذا البلاش معدّ ليناسب مختلف ألوان البشرة، ويُمكن تحديد اللون المثالي منه عبر مطابقته مع لون الشفاه الطبيعي.     

جدير بالذكر أنّ سطح بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH يحمل علامة Giorgio Armani الشهيرة التي تزيّن كذلك علبته السوداء الأنيقة.  

عطر  Born in Roma Intense Donna  من Valentino Beauty

لا تكتمل اطلالة المرأة في عيد الأضحى بدون أن تعبق من طلتها رائحة فواحة تعزز من جاذبيتها وتعلق في ذاكرة ضيوفها. وتعد هدايا العطور من اجمل الهدايا للمرأة فاخترنا لك عطر  Born in Roma Intense Donna  من Valentino Beauty.  في هذه الصياغة الجديدة، يعزّز شذا الفانيلا ثلاثيٌّ مذهل من نسمات الياسمين، يفيض بطابع زهريّ عصريّ، قشدي ومتألق، ويترك أثرًا عطريًا قويًا. أمّا القاعدة فتفوح بنفحات راتنج البنزوين، والنتيجة عطر آسر بالنفحات الزهريّة والعنبرية، تتناغم فيه اللمسة الراتنجية الغنية مع اللمسات الزهريّة الفوّاحة. يعكس عطر Born in Roma Intense Donna التأثير الغامر للفانيلا والياسمين الكبير الأزهار، وهو ينتقل إلى الأجواء الليلية بحدّة جديدة.

عطر  Born in Roma Intense Donna  من Valentino Beauty
عطر  Born in Roma Intense Donna  من Valentino Beauty

تحتوي مقدّمة العطر على الفانيلا بوربون، وقلب العطر على ثلاثيّ من نفحات الياسمين، وقاعدة العطر على راتنج البنزوين بتوليفة ساحرة تعزز من جاذبية المرأة.

جمعنا لك اجدد مستحضرات تجميل لنساعدك في اختيار هدايا عيد الأضحى في خيارات تحبذها كل صبية.